افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية

افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية

جوجل بلس

محتويات

    افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية، حيثُ أنّ سرعة القذف أحد أشهر المَشاكل الزوجيّة التي يُعاني مِنها العديد من الرّجال، كما أنّها تُسبب بعض من المشاكل بين الزوجين، لأنّ المرأة لا تستمتع بشهوتها كاملًا، وكذلك الرجل ولكن المرأة بشكل اكثر من الرجل.

    ومن الطبيعي هُنا أن تنشأ بَعض من المشاكل الزوجية بسَبب هذا الأمر الذي يعتقد البَعض أنّه أم لا يعني للزوجين الكثير بل بالعكس، وبالمُقابل يبحثُ الكثير من الأزواج عن حل لهذه المشكلة، وفي هذا الصدد سنتعرف وإياكم على افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية.

    علاج سرعة القذف بدون اثار جانبية

    هناك العديد من الطرق العلاجية التي تعمل على علاج سرعة القذف عند الرجال وبدون حدوث اي من التأثيرات السلبية للرجل، وفي هذه الفقرة سنتعرف على بعض من الطرق العلاجية لسرعة القذف.

    • حبوب Promescent: وهو نوع من انواع الادوية العلاجية والصحية التي يتم استخدامها لعلاج القذف المبكر عن الرجال، وهو عبارة عن دواء موضعي يتم وضعه على القضيب، ويتم استخدامه قبل المعاشرة الزوجية بعشر دقائق، حيث يمكنكم من خلاله التحكم بشكل افضل بسرعة القذف.
    • الواقي الذكري مع مادة البنزوكايين: وهذا النوع من العلاجات يتكون من مادة البنزوكايين وهي عبارة عن مخدر يتم وضعة على مقدمة الواقي الذكري، فدورة يعمل على تخديره، والاستمتاع بفترة قذف اطول.
    • العصر والضغط: وتعد هذه الطريقة احد اشهر طرق الحد من القذف المبكر، وهي محاولة الزوجين اقذ قسط من الراحة بين الفينة والاخرى اثناء الجماع، حتي يشتت احاسيسة بالقذف، وهي من افضل الطرق لعلاج القذف المبكر.
    • التنفس العميق: ذكرت احد الدراسات الحديثة التي اجريت لحل مشكلة القذف المبكر انه من افضل طرق التخلص من القذف المبكر هو الشهيق والزفير اثناء الجماع مع الزوجة، فهي تعمل على راحة الخلايا وتنشكها، وتساهم بشكل كبير في الحد من القذف المبكر.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً