قصة مسلسل العهد التركي soz dizisi

قصة مسلسل العهد التركي soz dizisi

جوجل بلس

محتويات

    مسلسل العهد soz dizisi، إِنتَظر عُشاق الدرَاما التُركية مُسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر كثيرا، وكان الجميع ينتظر هذا الجزء التي ذكرت مصادر فنية تركية أن أحداث الجزء الـ11 من وادي الذئاب ستتناول حادثة الإنقلاب، إلا أن الأخبار تضاربت حول إلغاء تصوير حلقات المسلسل، وأخبار أخرى تتحدث عن وجود خلافات بالجملة بين طاقم عمل المسلسل، حتى خرج علينا عمل درامي جديد مُشابه لسيناريوهات مسلسل وادي الذئاب ألا وهو مسلسل العهد .

    في الحلقات الأولى من مسلسل العهد التركي، وجدنا أنه يتحدث عن مغامرات الجيش التركي وتضحياته وفدائيته الكبيرة في حفظ أمن وأمان المواطن التركي ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام من الإرعاب والعمليات الإرهابية التي تشهدها الحدود التركية مؤخرا وتتناقلها وسائل الإعلام بشكل مستمر.

    مسلسل العهد يقرب ويوضح لنا صورة الأحداث الجارية، دراميا، وحجم الكارثة التي وصلت إليها المرحلة التي نعيشها، من دعم القوى الخارجية للجماعات الإرهابية، وأهدافهم وسعيهم وراء ذلك .

    مجموعة من الممثلين يؤدون أدوار في قمة الإثارة والمتعة، متمثلة بالعمل العسكري الفدائي، وكم التضحيات التي يقدمها الجنود الأتراك، فداء لراية الوطن، وروح المواطن، نحو الوصول إلى السلام، وتنظيف العالم من يد الإرهاب الملوثة .

    مسلسل العهد soz dizisi

    دراما تركية، وأكشن يشارك في أداء أدواره نخبة من نجوم الفن التركي وهم Tolga Sarıtaş –  Erdem Vurdem – Burak Sevinç – Meriç Aral.

    موقع قصة عشق مسلسل العهد

    موقع مسلسلات قصة عشق، من المواقع الرائدة على شبكة الإنترنت، يقوم بعرض سلسلة من المسلسلات العربية والتركية ، بالإضافة إلى الأفلام العربية والأجنبية، رعب، إثارة، أكشن، خيال، رومانسي، ويتميز هذا الصرح الضخم، بعرض حلقات أي عمل درامي قبل علرضه على شاشة التلفزة .

    متابعي ومحبي الأكشن والدراما التركية، يمكنكم مُتابعة حلقات مسلسل العهد عبر موقع قصة عشق، والذي يعرض حلقات المسلسل سهرة كل يوم خميس، مترجم إلى اللغة العربية .

    صور مسلسل العهد التركي

    هنا عدة صور لنجوم مسلسل العهد التركي مقتطفة من الحلقات الأولى لهذا العمل الدرامي التركي الناجح .

    مسلسل العهد مسلسل العهد مسلسل العهد مسلسل العهد مسلسل العهد مسلسل العهد

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل العهد التركي soz dizisi:

    تعليقات الزوار

    • غير معروف 9:03 م

      في اي قناه يعرض مسلسل العهد اذا سمحتوا ردوا علينا

    • محمد 5:24 م

      طيب في جزء ثاني لمسلس العهد 

    اترك تعليقاً