مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا

جوجل بلس

محتويات

    يَحل فريق الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره برسبوليس الإيراني في المباراة التي تُقام على ملعب السلطان قابوس الثاني بعُمان، ضمن لقاءات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا .

    ويسعى الهلال في مباراته اليوم أمام الفريق الإيراني برسبوليس إلى تحقيق الإنتصار والعودة إلى الرياض بنقاط المباراة الثلاث التي تعزز صدارته للمجموعة الرابعة .

    وعلى الطرف الآخر، يتطلع صاحب المركز الثالث بالمجموعة برسبوليس، إلى تحقيق الإنتصار والخروج بنقاط المباراة الثلاث من أجل التقدم خطوة إلى الأمام في جدول ترتيب المجموعة، وإحياء آماله في المنافسة على إحدى بطاقات المجموعة المؤهلة إلى دور الـ16 من البطولة الأسيوية .

    ويدخل الهلال مباراة اليوم، بمعنويات عالية، بعد حسمه للقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي هذا الموسم، مستغلاً خسارة النصر من الباطن المفاجأة، والتي كانت بنتيجة ثقيلة 4-2 .

    وكان الهلال قد حقق إنتصار مُهم له في الجولة الرابعة، أمام فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة هدف نظيف، عزز من صدارته للمجموعة الرابعة التي تضم كل من، الوحدة الإماراتي، والريان القطري، وبرسبوليس الإيراني .

    وقبل المباراة يحتل فريق الهلال قمة الترتيب برصيد 8 نقاط، بينما يقبع الريان القطري مطارده المُباشر في المجموعة بمركز الوصافة برصيد 7 نقاط، ويحتل برسبوليس المركز الثالث برصيد خمس نقاط .

    وعن حسابات الجولة الرابعة التي ستفتتح اليوم بلقاء الهلال وبيرسبوليس، ففي حال حقق بيرسبوليس الفوز، فإنه يصعد مباشرة إلى المركز الأول ويزيح الهلال، في إنتظار نتيجة مباراة الريان اليوم مع الوحدة صاحب المركز الأخير.

    هذا ويغيب عن الهلال في مباراة اليوم كل من ياسر القحطاني الذي يُعاني من إصابة بالتمزق في الفخد، إضافة إلى ياسر الدوسري نتيجة لإصابته في المفصل، بينما يغيب كابتن الفريق محمد الشلهوب حيث يعاني من نزلة معوية .

    تنطلق مباراة الهلال وبيرسبوليس اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين تُذاع على قناة بي أن سبورت 1، ويعلق على مجرياتها، حماد العنزي .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً