تفسير رؤيا الحمل بولد في المنام

تفسير رؤيا الحمل بولد في المنام

جوجل بلس

محتويات

    تفسير رؤيا الحمل بولد في المنام يحمل الكثير في طياته من المعاني التي قد تكون ذات قيمة و أهمية كبيرة لما تحويه من أمور نجهلها، كما ان أحلامنا هي وسيلة التواصل بيننا و بين المجهول الذي يخبرنا بالكثير من الأمور الهامة التي لا نعلمها و تبقا في طي الزمان لولى أن أحلامنا تخبرنا بها غير أنها تخبرنا بلغتها الخاصة التي لا ندرك تحجئة حروفها و لا نستطيع فك رموزها، لذا قد تمكن مفسرو الأحلام من فك هذه الرموز و التعرف على فحواها و ما تخبؤه لنا بين ثناياها، سنقص عليكم كل ما ورد عن تفسير رؤيا الحمل بولد في المنام على لسان أكبر و أشهر المفسرين الذين تخصصو في تفسير الأحلام، نترككم مع أفضل التفاسير و كبار المفسرين.

    حلم الحمل بولد في المنام لإبن سيرين

    تفسير رؤيا الحمل بولد في المنام كما أولها مفسر الأحلام إبن سيرين وغيره من كبار المفسرين الذين أجمعو على أن الحمل بول خير فب بعض الحالات ويدل على شر في حالات أخرى، وسنأتي على ذكر كلا الحالتيين.

    • رؤية المرأة للحمل في المنام يدل على أنها تسعى وتجد في أمر ما ويرزقها الله منه مالاً وعزاً ونعم ، كما أنه دلالة على الخير والتمسك بالدين أما إذا رآه الرجل فإنه هم ثقيل يخفيه عن الناس ويخاف أن يزداد ، كما ان الحبل يدل على الزيادة في الدنيا .
    • المرأة الحبلى رؤيتها للحمل تدل على الحزن والهم والغم .
    • حبل الرجل في المنام يدل على زيادة العلم للعالم وللصانع على اقتراحه بما لا يعلم غيره أو دل على الهموم من مجاورة العدو أو دل على العشق ، ومن يجمع الإناث والذكور في مكان واحد أو يزرع الشيء في غير محله أو يتكلم عن ما أصابه فإنه يظهر عليه أو يمرض أو يُسرق أو يسرق شيء ويخفيه عن صاحبه .
    • رؤية الرجل للحبل دل على دفن من يعز عليه من الأجانب الأموات وربما كان كذوب أو كان يكتم ايمانه .
    • أما رؤية البكر للحبل هإنها ستسبب الحزن والهم لأهلها وربما دل على حدوث شر وربما لبسها جان أو أن رجل يعقد عليها فتزول بكارتها قبل زواجها ، وحمل المرأة العاقر من البهائم فإنه دليل على القحط للسنة وفقر وقلة خير .
    • ومن رأى أن امرأته حبلى فانه يتمنى ويتنافس في الدنيا .
    • ومن رأى أنه قد حبل فإنه زيادة في المال والدين ، وحبل العجوز خزانة سلاح لأنها فتنه كما أن حبلها بطالة من الشغل كما أنه خصب بعد جدب ، والمرأة العزباء الغير متزوجة والبكر اذا رأى كلاً منها الحبل فإنه الزواج .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تفسير رؤيا الحمل بولد في المنام:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً