رسالة شكر للملك سلمان قصيره

رسالة شكر للملك سلمان قصيره

جوجل بلس

محتويات

    رسالة شكر للملك سلمان قصيره، نذكُر فِيها مدى شُكرنا وامتنانا لما قدّمه لنا من بَذلٍ وعطاء من أجل الصّالح العام ومن أجل رِفعة البلاد، رسالة شكر إلى ملكنا ملك المملكة العربية السعودي والتي عمل على إنعاش إقتصادها من خِلال عمله الدؤوب على بناء الإقتصاد القومي للبلاد، حيثُ تَنعكس هذِه الجُهود المشكُورة على المواطن بشكلٍ مباشِر من خلال تحسِين وتطوير الخدمات المقدّمة على جميع الأصعدة، ونرَى ذلك يتجلى في التعليم والمصحة والزراعة والصناعة و تحلية المياه وشبكة المواصلات التي تربط كافة مناطق المملكة، كُل هذا وأكثر يستحق أن نقدم من أجله رسالة شكر للملك سلمان قصيره ومعبرة عن وافر حبنا وتقديرنا لما يبذله من عطاء.

    رسالة شكر للملك سلمان

    • بسم الله الرحمن الرحيم
      رسالة شكر

    إلى سمو الملك سلمان ……. حفضه الله.
    نود أن نشكر سموكم على كل ما بذلتموه من أجل الوطن والمواطن من عطاء سخي، فلا يسعنا أن نقول سوا عاش الملك للعلم والوطن.

    تقبلو منا فائق الإحترام والتقديد

    • اليك يا سيادة الملك سلمان حفظ الله ورعاه لك يا من صاح الورد بشذاك وعطرت اركان مناك نشكر ونهدي لك باقة من الامنيات والاماني فبارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك .
    • ولو انني اوتيت كل بلاغة وافنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول الا مقصرا ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر  ان نتقدم لك يا خادم الحرمين الشريفن بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة جعلها الله في موازين حسناتك .
    • رسالة شكر وامتنان الي الملك سلمان بن عبدالعزيز ابعثها مليئة بالحب والتقديروالاحترام ولو انني اوتيت كل بلاغة وافنيت بحر النطق في النظم ،والنثر لما كنت بعد القول الا مقصرا معترفا بالعجز عن واجب الشكر لك .
    • فلو كان يُستغنى عن الشّكر لعزّة ملك، أو علوّ مكان لما أمرالله العباد بشكره فقال اشكروا لي أيّها الثّقلان.
    • شرفني ان اتقدم لكم بجزيل الشكر للمك سلمان بن عبد العزيز حفظ الله لقد عهدت فيكم دوماً الاخلاص والتفاني والاجادة في انجاز ما تكلفون به من اعمال ، حتى صرتم نموذجاً يحتذى به فى البلاد وانني ادعو الله عز وجل ان يوفقكم دائما ويلهمكم التواضع الجميل ، مع اطيب امنياتي لكم بالمستقبل المشرق والباهر وتفضلوا بقبول فائق الاحترام .
    • أن نتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة جعلها الله في موازين حسناتك ،ونحن العارفين بفضلك المستضيئين بقدرك العاجزين عن القيام بالشكر وقد حررنا هذه السطور بلسان الامكان لا بقلم التبيان سائلين المولى عز وجل أن يجعلنا وإياك من أهل القران وأن يرزقنا وإياك الفردوس الاعلى من الجنان ، وصدق الله إذ يقول هل جزاء الاحسان الا الاحسان.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رسالة شكر للملك سلمان قصيره:

    تعليقات الزوار

    • 0563882445 1:46 م

      اريد سلمان

    اترك تعليقاً