وزير التعليم : بشرى لمنسوبي التعليم للراغبين في الحصول على مساكن

وزير التعليم : بشرى لمنسوبي التعليم للراغبين في الحصول على مساكن

جوجل بلس

محتويات

    أعلن الدكتور احمد العيسى بشرى سارة لمنسوبي التعليم الذين يرغبون بالحصول على وحدات ومساكن، فقد أعطى وزير التعليم العيسى أمرا للجامعات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالتسهيل المالي للراغبين في الاستفادة من برنامج مساكن التابع لمؤسسة التقاعد.

    وقد أكد الوزير في خطابه لمحافظ المؤسسة العامة للتقاعد، أن وزارة التعليم قامت بإطلاق برنامج تمويل شراء وحدات سكني للموظفين المشتركين في أنظمة التقاعد المدني والعسكري، بصيغة المرابحة الموافقة للأحكام التشريعية الإسلامية.

    وتم إلزام التعميم لمدراء الجامعات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجميع قطاعات الوزارة وأدارت التعليم من اجل إبلاغ منسوبيهم بهذه التسهيلات المالية التي تختص بشراء الوحدات والمساكن.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يقدم خمسة ملايين ريال سعودي، من اجل تمويل الراغبين من منسوبي التعليم من المتقاعدين والموظفين، الذين يخضعون لنظام التقاعد العسكري و المدني في شراء مساكن، ومن أهم مزاياه انه يوفر تمويل عقاري طويل الأجل والذي يصل إلى ثلاثون سنة، وبسعر منافس وبأقساط عديدة وميسرة، كما يعطي المستفيد فترة سماح للسداد والتي قد تصل إلى ستة شهور إلى جانب إمكانية السداد المبكر.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ وزير التعليم : بشرى لمنسوبي التعليم للراغبين في الحصول على مساكن:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً