افضل رجيم في رمضان رجيم رمضان 30 كيلو

افضل رجيم في رمضان رجيم رمضان 30 كيلو

جوجل بلس

محتويات

    الرشاقة حُلم تحلُم به كل فتاة، وذلك لأنّ الوزن الزائد بالنسبة لهنّ بات أمرًا مزعجًا، حيثُ لا يمكنها أن ترتدي ما تراه الأجمل، علاوةً على ذلك فإنّ الوزن الزائد والسمنة من شأنهما أن يُصيبا الانسان بالكثير من الأمراض، لذا سنوفر لكِ سيدتي وصفات افضل رجيم في رمضان رجيم رمضان 30 كيلو.

    من أفضل الأشهر التي يمكننا أن نقوم فيها بالرجيم هو شهر رمضان، و افضل رجيم في رمضان هو الذي سنتحدث عنه في هذا شامل، فبإمكان كل شخصا منا أن يقوم بستغلال فترة الصيام التي تستمر لساعات طويلة في النهار ولمدة شهر كامل في إتباع حمية خاصة للتخص من الوزن الزائد والوصول إلى الوزن المثالي، ويمكن إتباع هذا الريجيم من قبل كل الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في إتباع برامج الرجيم في باقي أشهر السنة حيث لا يمكنهم منع أنفسهم من تناول الطاعام مما يفسد أي محاولات لتباع برامج الريجيم، لكن من خلال الإستفادة من شهر رمضان يمكن إتباع افضل رجيم في رمضان للتخص من الوزن الزائد لكل من يبحث عن الرشاقة والمثالية كل هذا وأكثر في السطور التالية.

    رجيم رمضان 30 كيلو

    هنا أفضل وصفات الرجيم التي من الممكن أن تتناسب مع طبيعة الأطعمة المُتناولة في شهر رمضان، وعلى توزيعة الوقت الذي يتمّ فيه تناول الوجبات، فإنّ التوقيت يختلف عن باقي أيام السنة في شهر رمضان، وهذه هي الطريقة المتّبعة لخسارة حوالي 30 كيلو في رمضان.

    أولًا في كل يوم عند السحور قبل أن نأكل أي شيء علينا أن نتناول كوبًا من الماء الدافئ وننتظر لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة، من ثمّ نتناول وجبة السحور التي هي عبارة عن كوبًا من الزبادي، وطبقًا من سلطة الخضار، إلى جانب قطعة متوسطة الحجم من الخبز المصنوع من القمح الأسمر. وفي وجبة الافطار علينا ألا نُكثر من أكل الخبز، والمعركونة، والنشويات بشكل عام.

    افضل رجيم في رمضان سريع

    من أفضل أنواع الرجيم الصحي لانقاص الوزن التنحيف في شهر رمضانالمبارك، ويستخد هذا الرجيم مواد تستخدم في شهر رمضان ولن تكلفك الكثير حيث بإمكانه أن يفقد الجسم من 3 إلي 4 كيلوجرامات في اسبوع واحد، ويمكن أن يتم تكراره علي فترات متباعده لضبط الوزن والحفاظ علي رشاقة الجسم.

    • في هذه الطريقة يقسم اليوم علي خمسة وجبات صغيرة موزعة علي مدار اليوم، بحيث يستمر الشعور بالشبع طوال اليوم دون الحاجة للمزيد من الطعام. وينصح المبتدئين بهذه الطريقة لتحسين عملية الأيض وعدم إرهاق أجهزة الجسم وهي كالتالي: وجبة الإفطار: عدد 5 تمرات + كوب من الحليب أو اللبن الرائب أو الزبادي المفضل. ويجب أن تكون هذه الوجبة بين الساعة 7 والساعة 99 صباحا ، وجبة صغيرة أولي: 3 تمرات + كوب لبن أو حليب أو زبادي. ويجب أن تكون هذه الوجبة في الساعة 122 ظهرا ، وجبة الغداء: 5 تمرات + كوب لبن أو حليب أو زبادي. ويجب أن تكون هذه الوجبة بين الساعة 3 والساعة 44 عصرا ، وجبة صغيرة ثانية: 3 تمرات + كوب لبن أو كوب حليب أو عبوة زبادي. وتكون هذه الوجبة في  الساعة السادسة مساء ، وجبة العشاء: 5 تمرات + كوب من اللبن أو الحليب أو الزبادي. ويفضل أن تكون هذه الوجبة في تمام الساعة 8 مساءً ولا يجب أن تتخطي الساعة 99 مساءً. بحيث تكون قبل النوم بفترة جيدة لتكتمل عملية الهضم بالكامل .
      بالاضافة الي تمرين السير الصباح مع نسمات الصباح المنعشة لمدة ساعة يوميا للحفاظ علي جسم مشدود وانيق .

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل رجيم في رمضان رجيم رمضان 30 كيلو:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً