احدث مطابخ الوميتال 2018

احدث مطابخ الوميتال 2018

جوجل بلس

محتويات

    احدث مطابخ الوميتال 2019، طال التطور العصري في الآونة الأخيرة غرف المطابخ في المنازل، وظهرت أنواع حديثة من تركيبات المطابخ، أفضلها الوميتال، وأهم مميزاته أنه مضاد للأتربة، والصدأ .

    يتكون مطبخ الأوميتال من جزئين، الجسن الخارجي، وهو قطع الوميتال، والجسم الداخلي: وهو الحشو، ويكون إما زجاج، أو فيبر جلاس، أو شيت .

    مطابخ الوميتال تعكس منظرا جماليا عصريا على شكل المنزل العام، الوميتال هي مطابخ مودرن تناسب جميع الأذواق، تكون على شكل خشبي، أو لون أحمر، إضافة إلى شبابيك الوميتال .

    في هذا شامل نرفق لكم كتالوج من أحدث صور مطابخ الوميتال الجديدة 2019 .

    افخم مطابخ الوميتال 2019

    تعتمد شبابيك وأبواب الوميتال على ثلاث أنظمة، ” قلاب، مفصلي، جرار ” :

    الجرار يتكون من 1 إلى 6 ضلفات يكون نصفها في الامام والنصف الاخر في الخلف من القطاع وهو لا يستهلك جزء من الغرفه ولكن يحكمك في استغلال نصف مساحة الشباك، أما المفصلي يتكون من 1 إلى ضلفات وهي تشبه الابواب وهي من افضل الانواع حيث تستغل فيها مساحة الشباك كاملا ولكن ياخذ جزء من مساحة الغرفة، أما القلاب وهو عبارة: عن ضلفه واحده تفتح من الاعلي الي الاسفل من داخل الحجرة وعاده ما تستخدم في المطابخ والحمامات

    •  اسماء قطع الوميتال ” P.S_ الجامبوا_ السعد- التيكنال “
    • انواع زجاج الوميتال “الزجاج العاكس _الاسلامي  _الفامية_ الكريستال” .

    مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال مطابخ الوميتال

    أحدث صور مطابخ الوميتال العصرية، التي تعكس مظهرا جماليا وأنيقا على شكل المنزل العام، عرضناها لكم .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ احدث مطابخ الوميتال 2018:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً