اشياء تنزل الدوره وتنظف الرحم

اشياء تنزل الدوره وتنظف الرحم

جوجل بلس

محتويات

    اشياء تنزل الدوره وتنظف الرحم في هذه المرحلة التي تحتاج المراة فيها للاهتمام بنفسها وبصحتها، فالدورة الشهرية للمراة تعتبر من اكثر الاوقات التي تحتاج فيها للاهتمام بنفسها والمحافظة على صحتها بالاخص في فترة الدورة الشهرية نظرا لان مناعتها تكون ضعيفة في هذه الفترة، فحين نزول دم الدورة وعدم القيام بالتنظيف الدوري له يؤدي هذا الامر لمشاكل في الرحم ووانسداد واورام، لذا يجب على المراة معرفة الاهتمام بنفسها، وسوف نقوم في هذا شامل بنشر اشياء تنزل الدوره وتنظف الرحم.

    اهم الاشياء التي تنزل الدوره وتنظف الرحم

    يوجد العديد من المشروبات الطبيعية ذات اهمية كبيرة للنساء لمساعدتهن في نزول الدورة الشهرية وايضا تنظيف الرحم والتخلص من الالتهابات، ومن اهم هذه المشروبات مشروب الزنجبيل ومشروب القرفة ومشروب اليانسون والكمون والحلبة، ومشروب القرفة مع الزعتر .

    وهذه المشروبا يمكن تحضيرها عن طريق غليها مع الماء واضافة السكر لها وشربها، وينصح بشرب كوب او اكثر طيلة ايام الدورة الشهرية، ومن المهم ان يكون السبب في تأخر الدورة الشهرية سببا طبيعيا، لهذا يجب التأكد من عدم وجود حمل قبل اخذ الادوية او الاعشاب.

    وهناك العديد من الاعشاب التي تثبت فعاليتها بشكل علمي وكبير مثل :

    • عشبة انجليكا: وهي من الاعشاب المساعدة للجهاز الهضمي ومضادة للاختلاج، وتساعد على علاج انتفاخ البطن، وتشجع تدفق الدم .
    • عشبة كف مريم: وهي معروفة بقدرتها على تنظيم نشاط الحيضن وتقلل من الافرازات للغدد الدهنية في الجلد، وتعمل على التنظيم الهرموني والامراض الجلدية.
    • عشبة زهرة الالام: وهي من الاعشاب المهدئة التي تخفف التقلصات والتشجنات، كما تعمل كمسكن للالام وتساعد على ارتخاء العضلات بالاخص في المواقف العصبية كالعصبية والارق والقلق والتوتر.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اشياء تنزل الدوره وتنظف الرحم:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً