اين هو مقر ابل

اين هو مقر ابل

جوجل بلس

محتويات

    اين هو مقر ابل تلك الشركة العلاقة الرائدة في مجال البرمجيات والإلكترونية، وتعتبر شركة أبل سباقة في العديد من التقنيات التي أذهلت العالم بأسره مثل إعلانها عن التلفزيون التفاعلي الذي لا يحتاج إلى كوابل وموجهات وأجهزة إستقبال خاصة حيث يتم توصيله بالتلفاز مباشرة وكان ذالك في نهاية القرن الماضي في الوقت الذي لم تنتشر فيه الحواسب ولم تعرف الأجهزة الذكية بعد أن ذاك، ولا زالت شركة أبل رائدة في العديد من الصناعات رغم إكتظاظ السوق بالمنافسين، وتعد شركة أبل ذات العلامة التجارة الأشهر في العالم من أكبر الشركات في مجالها، وتضم شركة أبل ألاف الموضفين والفنيين والمبرمجين والمهندسين الذين يعملون بشكل دؤب على رفعة الشركة التي تقدر طاقات كل فرد فيها. فاين هو مقر ابل.

    اين يقع مقر ابل

    تلك الشركة العملاقة التي إحتلّت نصيب الأسد في أحَد السنوات الماضية، حيثُ كانت الشركة الوحيدة التي قامت بإنتاج هاتفًا الذكي أي فون الذي لاقًا رواجًا كبيرًا بين أوصاط محبيى هذه الفئة من الهواتف الذكية والتي كانت الأسبق في تصميمها، وتأسست شركة أبل في ١ أبريل عام ١٩٧٦م، في كوبيرتينو بمدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

    ويقع مقر شركة أبل المحدُودة في وسط وادي السيليكون، وعنوانه هو 1 شارع إنفينيت لوب، كوبيرتينو، كاليفورنيا ويتكون حرم شركة أبل من ستة مباني و تصل مساحته إلى 79000 متراً مربعاً، وبنيت في عام 1993 من قبل شركة سوبراتو للتطوير.

    وشركة أبل هي شركة أمريكية الأصل متعددة الجنسيات، وهي تعمل على تصميم وتطوير وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برمجيات الحاسوب، وتشمل منتجات الشركة الأكثر شهرة في العالم أجهزة حواسيب ماكينتوش والجهاز الموسيقي أي بود و الحاسوب المحموب ماك بوك والأجهزة اللوحية أي فون وأي باد.

    وتحتل شكرة أبل حصة سوقية كبرية في الأسواق العالمية، وتسعى الشترة من خلال مختبراتها والعاملين فيها إلى إستصدار أجهزة حديثة تلبي جميع إحتياجات الزبائن في الأسواق العالمية.

    ولا زالت شركة أبل تحافض على تميزاها وتفردها في منتجاتها التي تعد الأوحد في العالم، وتعمل شكرة أبل على تطوير عدد من الإختراعات والمشاريع الخاصة، كما تدعم الشركة الأفكار الفريدة و المميزة، وقد منحت الشركة عددًا من منتسبيها شهادة الزمالة التي لم تنح إلى لعدد قليل جدًا من موضفيها أو منتسبيها الذين قدموا أفكار بناءة ومشاريع مبتكرة للشركة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اين هو مقر ابل:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً