تطبيق دمج الصور مع الاغاني للاندرويد

تطبيق دمج الصور مع الاغاني للاندرويد

جوجل بلس

محتويات

    تطبيق دمج الصور مع الاغاني للاندرويد، يوفر مجموعة من المؤثرات الرائعة يُمكن إضافتها إلى الصور، إضافة للعديد من الحركات المتنوعة أثناء التنقل بين الصور، كما يمكن مستخدمه من الإحتفاظ بالفيديوهات والصور الرائعة، إضافة لميزة دمج الصور وتركيبها مع الأغاني.

    تطبيق دمج الصور مع الاغاني من خلاله يتم عمل فيديو يمكن إضافة إليه مقطع صوتي ودمجه مع الصور، بحيث لو أردت تجميع صور لحفلة أو فرح، وعمل مونتاج عليها، ومن ثم تحويلها لمقطع فيديو أكثر من رائع، كما يمكن لمستخدم التطبيق إضافة موسيقى رومانسية، وربما أغنية تتناسب مع حالة وقصة الصور، وهنا تحصل على مقطع فيديو مُمنتج دون حاجتك لمتخصص مونتاج ومصمم صور.

    ومن مميزات تطبيق دمج الصور مع الأغاني، أنه يُمكن مستخدمه من الكتابة على وحول الصور وكذلك الفيديو والموسيقى وبالطرق التي يرغب بها.
    يُعد هذا البرنامج من أحدث برامج المونتاج التي تعمل على دمج الصور وتحويلها إلى فيديو، فهو سهل الإستخدام ويُمكن التعود عليه وإتقان إستعماله من عدة مرات فقط، ثم ستجد نفسك تُتقن مونتاج الفيديوهات والصور مع إضفاء لمسات فنية ستتعرف عليها خلال ـجريبك للتطبيق، إضافة إلى أنه يُتيح عمل الفيديو بجودة عالية HD >

    تحميل تطبيق دمج الصور مع الاغاني للاندرويد

    برنامج دمج الصور مع الاغاني للاندرويد والآيفون سهل الإستخدام ويدعم اللغة العربية، يستحق التجربة، يمكنكم تحميله من خلال هذا الرابط .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تطبيق دمج الصور مع الاغاني للاندرويد:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً