تطبيق قياس ضغط الدم للايفون

تطبيق قياس ضغط الدم للايفون

جوجل بلس

محتويات

    تطبيق قياس ضغط الدم للايفون، يجمع هذا التطبيق بين المعلومات الصحية والطبية، والمتعة والترفيه والتسلية، حيث يُمكن لمستخدم هذا التطبيق، خدع أصدقائه بخدع عديدة، مثل قياس ضغط الدم، أو حتى يقول لهم أنه جهاز لقياس نبضات القلب، حيث أن التطبيق يُعطي نتائج تقريبية بعد إنتهاء الفحص تكون شبيهة بالواقع، حيث ستصدم هذه النتائج الأصدقاء وكل من يقوم بتجريب آلة الفحص على الهاتف.

    من خلال تطبيق قياس الدم أو جهاز الفحص كما يُطلق عليه، يمكن لحامله أن يشارك نتائج الفحص مع أصدقاءه سواء عبر الرسائل أو البلوتوث، وإخبارهم بنتائج الفحص، وأيضا خداعهم من خلال النتائج بأنك قمنت بتسجيل موعد مع الدكتور الخاص بك.
    يحتوي هذا البرنامج على ليزر ذكي، حيث يتطلب من المستخدم تثبيت أصبعه فوق الليزر على الهاتف مُباشرة ثم الإنتظار لإكمال الفحص، بعد الإنتهاء من الفحص سيُعطي التطبيق نتائج التجربة الخاصة بضغط الدم، بعد فحصه من خلال بصمة الأصبع، ولكن يجب الحذر أن الإستعمال الغير مُراقب والمفرط لهذا التطبيق وربما تصديق النتائج التي يُصدرها وهي بطبيعة الحال غير صحيحة، وإنما هي عبارة عن خدعة أو تسلية، تزيد من إحتمالية الإصابة بمشكلات صحية.

    تحميل تطبيق قياس ضغط الدم

    تطبيق قياس ضغط الدم سهل الإستخدام، ويقبل تحميله أجهزة الأندرويد والآيفون، والعديد من الأجهزة الخلوية الأخرى، حيث يمكنكم تحميله من خلال هذا الرابط .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تطبيق قياس ضغط الدم للايفون:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً