تطبيق معرفة اسم صاحب الرقم المتصل

تطبيق معرفة اسم صاحب الرقم المتصل

جوجل بلس

محتويات

    تطبيق معرفة اسم صاحب الرقم المتصل أو برنامج التروكولر Truecaller، يعد هذا البرنامج أضخم دليل للهواتف المحمولة في العالم، يُساعد مستقبل المكالمة التعرف على أسماء اصحاب الأرقام المجهولة، وحظر المتصلين المُزعجين، ويعتبر أكثر إستخداما في أمريكا وأوروبا وآسيا، حيث وصل عدد مُستخدميه منذ إصداره إلى الآن ما يُقارب الـ40 مليون مستخدم.

    يُطلق على برنامج كشف هوية المُتصلين التروكولر، وهو من تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضا الآيفون والعديد من الأجهزة الذكية الأخرى.

    يُمكن البرنامج مستخدمه من معرفةهوية المُتصل، ففي حال الإتصال من رقم مجهول غير مُسجل في قائمةجهات الإتصال على هاتف المُستخدم الخاص، ييبحث البرنامج في دليل الهاتف حول العالم، فقط كل ما يحتاجه هو الإتصال بشبكة الإنترنت، للحصول على المعلومات الخاصة بالمتصل.

    تحميل برنامج تروكولر Truecaller

    برنامج تروكولر يُغطي شبكات الهاتف المحمول في جميع انحاء العالم، ويزود مُتلقي الإتصالات بجميع البيانات والمعلومات عن الجهة المُتصلة، من خلال البحث في أرشيف أكبر دليل للهاتف في العالم، يشمل على ما يُقارب 750 مليون رقم، سواء كانت هواتف ثابتة أو محمولة، لذا يعتبر البرنامج التروكولور دليل هاتف على المستوى الدولي، نظرا لما يشمله من مزايا تمكن المستخدم الوصول إلى معلوماتأي رقم .

    كما يمكن ربط هذا البرنامج بمواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر، ويخرج لك بمعلومات وبياتنات وصور الجهة المتصلة، التي تستخدم رقمها لتوثيق حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، تحميل تطبيق معرفة اسم صاحب الرقم المتصل من خلال هذا الرابط .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تطبيق معرفة اسم صاحب الرقم المتصل:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً