تحميل تطبيق يلا شوت الاصلي 2018

تحميل تطبيق يلا شوت الاصلي 2018

جوجل بلس

محتويات

    تحميل تطبيق يلا شوت الاصلي 2019 الإصدار الأخِير، نضعُ بَين أيديكُم تطبيق يلاشوت الموقع الرياضي الأول في الوطن العربي، الذي يُعد الخيار الأمثل لمُتابعةآخر أخبار الرياضة وتوقيت مُباريات الفريق في جميع الدوريات والبطولات المحلية والقارية والعالمية، إضافة لمشاهدة مباريات فريقك المُفضل عبر خاصيّة البث المباشر التي يطرحها التطبيق.

    تطبيق يلاشوت الأصلي يمكنك من متابعة مباريات اليوم ومواعيد مباريات الغد، وملخص أهداف المباريات ومُشاهدة البث المُباشر، ومُتابعة آخر أخبار الأندية العربية والأوروبية والعالمية، وسوق إنتقالات اللاعبين في الميركاتو الصيفي والشتوي، هو خيار قوي لمعرفة كافة التفصيل الرياضية على هاتف الشخصي، فقط كل ما يلزمك هو نقطة إتصال واي فاي، وتحميل تطبيق يلاشوت، وضبطه على توقيت الدولة التي تتبع لها، في هذا شامل نضع لكم رابط تطبيق يلا شوت الأصلي.

    تطبيق يلا شوت الأصلي

    تطبيق يلا شوت الأصلي، يَبُث مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وكذلك الألماني بالإضافة لمتابعة مباريات الدوريات الآسيوية كدوري أبطال آسيا وكأس الإتحاد الآسيوي، وأيضا الدوريات الأوروبية كدوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الأوروبي، وعلى المتوى الإفريقية بطولة دوري أبطال إفريقيا وكافة المباريات الخارجية على متوى قارات العالم.

    أطلق موقع يلاشوت لبث المباريات على شبكة الإنترنت، تطبيق يلاشوت كي يتسنى لمُتابعيه من مشاهدة المباريات بجودة عالية دون تقطيع او تشفير، إضافة إلى تحميل ملخص نتيجة وأهداف المباريات ومشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر .

    برنامج يلا شوت

    من خلال تطبيق يلاشوت يمكنكم التعرف على توقيت مباريات اليوم وغداً بتوقيت دولتك المحلي والدول الأخرى، إضافة إلى معرفة أخبار الفرق من خلال إدخال كلمة أو إسم فريقك الذي تبحث عن أخباره في أيقونة البحث، حتى يخرج لك كل ما يتعلق من أخبار على الفريق .

    تحميل تطبيق يلا شوت الأصلي آخر إصدار 2019

    يوفر لك تطبيق يلا شوت الاصلي الغصدار الأخير، التعرف على مواعيد المباريات بتوقيت جميع البلدان العربية، إضافة إلى معلومات عن المباراة التي ستتابعها، يمكنكم تحميل تطبيق يلاشوت الإصدار الأخير من خلال هذا الرابط .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تحميل تطبيق يلا شوت الاصلي 2018:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً