اغلى انواع الكلاب

اغلى انواع الكلاب

جوجل بلس

محتويات

    اغلى انواع الكلاب في العالم، حيثُ تَتواجد هُناك نسبة كبيرة من السُلالات بين الكلاب والتي قد يُعجَب بها البعض ويقومون بدفع مبالغ كبيرة من أجل اقتناء الكلب الذي يعجبهم، فهناك كلاب يقُوم مقتنوها بشرائها مبالِغ كبيرة من أجل امتلاكها، حيث يوجد هناك سلالات من الكلاب تختلف اختلاف كبير عن غيرها وتعتمد على بيئتها، كما تمتلك بعض الكلاب تاريخ عائلي وشهادة ميلاد، وبعضها يمتلك جواز سفر خاص به، لهذا  ضمن مقالنا سوف نتناول اغلى انواع الكلاب في العالم وماهي الاسعار الباهظة الخاصة بها.

    كلب السامويد – Samoyed

    من الكلاب القوية التي كانت تستخدم قديما في فرق الزلاجات من اوائل القرن العشرين، كما تتميز بفمها الواسع وشعرها المجعد وتظهر عليها ابتسامة جميلة ورائعة، وهذا الكلب تكلفته 4000 دولار الى 11000 دولار .

    كلب البلدغ الانجليزي – English Bulldog

    الكلب الانجليزي القوي وهو من الكلاب الاصيلة التي استخدمت قديما في صيد الثيران في انجلترا وهو من الانواع الشرسة ومن اكثر الكلاب شعبية في الولايات المتحدة الامريكية وتفضل الاكل والنوم، وتكلفة هذا الكلب ما يقارب من 2500 دولار الى 9000 دولار.

     

    كلب اكيتا – Akita

    هذا الكلب الرائع الذي استخدم في الحراس وهو يستخدم في القتال والصيد ويتم استخدامه من قبل الشرطة اليابانية وهو كلب ياباني عظيم ويعمل حارسا قويا وتكلفته من 1500 دولار الى 4500 دولار امريكي.

    كلب درواس التبت – Tibetan Mastiff

    يعد هذا الكلب من السلالات القديمة المشهورة وهو من السلالات القوية والكبيرة ذات المعطف الطويل والسميك والذيل الكثيف، ويستخدم في حماية الماشية وتكلفته من 2200 دولار الى 7000 دولار.

    كلب الهاوند الفرعوني – Egyptian Pharaoh Hound

    من الكلاب القديمة المستانسة في التاريخ، ويعتقد انها تعود الى زمن الفراعنة القدماء اي الى 3000 قبل الميلاد وهو كلب متوسط الحجم ويمتلك معطف ذو لون التان الكستناء الى الذهبي ، ويتم استخدامه في الصيد وهو كلب ودي وذكي ولعوب، وتلكفه 2500 دولار الى 6500 دولار.

    كلب الراعي الألماني – German Shepherd

    من الكلام المستخدمة في حراسة الاغنام منذ القدم بسبب مهاراته القوية والعالية وهو من الكلاب المخلصة للعائلة ويستخدم بشكل كبير في المانيا البلد الاصل له، وتكلفته تصل من 3000 دولار الى 24000 دولار .

     

     

    كلب فارس الملك شارل – Cavalier King Charles Spaniel

    هذا الكلب سمي بكلب الملك شارل تكريما له، حيث اعتبر الكلب المدلل والمألوف والرفيق للاسرة في القرن السبعة عشر وهو من الكلام المميزة والمتسمة بالهدوء والود ، ويصل تكلفته من 1000 دولار الى 14000 دولار .

     

    هذه اهم الكلاب المشهورة في العالم واسعارها الكاملة بعملة الدولار .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اغلى انواع الكلاب:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً