ادارة التربية والتعليم بالقاهرة نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2018

ادارة التربية والتعليم بالقاهرة نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2018

جوجل بلس

محتويات

    الموقع الرسمي ادارة التربية والتعليم بالقاهرة نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2019 لجميع المراحل فورَ صُدورها الآن على الروابط الرسمية التي يُمكنكم من خلالها الإستعلام على جميع نتائج المراحل الإبتدائية ومراحل النقل والمرحلة الإعدادية لكافة مدارس القاهرة، وفي بيانٍ رسمي جاء فيه أنّ النتائج ستظهر تباعاً على المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم بكافة المحافظات المصرية، وستكون النتاج جاهزة للنشر عبرة البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من خلال الروابط التي سنوفرها لكم اسفل هذا شامل، كما يمكن لجميع الطلاب والطالبات البحث من خلال ادارة التربية والتعليم بالقاهرة نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2019.

    إلى كل طلابنا وطالباتنا بمحافظة القاهرة نزف إليكم صدور نتائج الإمتحانات للمرحلة الإبتدائية من خلال البوابة الإلكترونية لإدارة التربية والتعليم بالقاهرة والتي يمكنكم البحث من خلالها بواسطة برقم الجلوس للحصول على النتيجة النهائية للترم الثاني من خلال الرابط الرسمي من هنــــــــا .

     

    كما يمكنكم البحث من خلال الموقع البديل على الرابط التالي من هنــــــــــا ، والذي وفرته مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة لتجنب الضغط الهائل من قبل الطلاب والطالبات على الموقع الأول والذي قد يتسبب في بطء أو تعطل البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم.

     

    هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن الإنتهاء من كافة عمليات التصحيح لكل من مراحل النقل و الشهادة الإبتدائية وتمّ تدقيق ومرادعة كافة العلامات، كما وتم بالفعل إعتماد جمعي العلامات وتم نشرها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة والتي يمكن الولوج إليها من هنـــــــــا .

    ادارة التربية والتعليم محافظة القاهرة نتائج الامتحانات برقم الهاتف

    في إطار الإجرائات العملية التي تقوم بها إدارة التربية والتعليم بمحافطة القاهرة من تسهيلات ومتابعة ليسير العملية التعليمية منذ بداية العالم الدراسي حتى حصول الطلاب على ناتائجهم قامت إدارية التربية والتعليم بمحافظة القاهرية بتوفير رقم الهاتف ( 09000100  ) والذي يمكن لجميع الطلاب أو الأهالي الإتصال عليه من خلال أي خط أرضي للحصول على النتيجة مباشرة فور صدورها علمًا أنّ نتيجة المرحلة الإبتدائية قد صدرة بالفعل بالإبظافة إلى مراحل النقل.

     

     

    وبما بتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية فهي في إطار المصادقة النتائج النهائية ومن ثم نشرها مباشرة، وستكون النتيجة متوفرة مباشرة بعد ذلك.

    وفي إطار التسهيل فبإمكانكم ترك بياناتكم أسف التعليقات للحصول على النتيجة فور صدورها مباشة من خلال موسوعة شامل والتي تزف لكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة النجاج والتوفق لكافة طلابنا وطالباتنا في جميع أرجاء شاملية.

    مواضيع ذات صلة لـ ادارة التربية والتعليم بالقاهرة نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2018:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً