موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم 2018

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم 2018

جوجل بلس

محتويات

    موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم 2019 الذي يُمكنكم من خلاله الإطّلاع على آخر المستجدات المُتعلّقة بالنتائج النهائية للإمتحانات، كما يُمكنكم الإستفادة من العديد من الخدمات التي يُقدّمها الموقع لكُل من الطلاب والطالبات والمدرسين ومدراء المدارس، كما يُمكنكم التواصل مع وزارة التربية والتعليم من خِلال هذا الوقع الإلكتروني الذي يعد بوابة لمديرية التربية والتعليم، وهو حلقة الوصل بين المواطنين والوزارة في كافة المتطلبات الإحتياجات، ومن خِلال موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم 2019 يمكنم الإستفادة من كم الخدمات المتوفرة في الموقع الذي وفرته وزارة التربية والتعليم.

    موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

    جاء في بيانٍ لوزارة التربية والتعليم أنّ جميع النتائج ستكون متوفرة من خلال البوابة الإلكترونية لمديريات التربية والتعليم كُلٌّ في محافظته أم من خلال مدرسته فور صدورها مباشرة، وسيتم الإعلان عن نشر النتائج النهائية كل في منطقته التعليمية ومحافظته من خال البوابة الإلكتونية التي تم إعدادها لهذا الغرض.

    كما صرحت الوزارة بأن بعض المحافظات قد تم بالفعل إعتماد علاماتها، وتَمّ نشر العلامات من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة مثل محافظة القاهرة وعدد من المحافظات الأخرى التي تم إعتماد علاماتها النهائية.

    وجاء في التصريح أنه جاري إعتماد ما تبقى من المُحافظات المصرية وستكُون متوفّرة من خلال البوابة الإلكترونية كل في محافظته، حيث ستظهر تباعًا المحافظة تلو الأخرى.

    الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنــــــا .

    الإستعلام عن نتائج الطلاب الترم الثاني 2019

    من خلال مجهوداتنا الشخصية تمكّنا من جمع كافة مواقع الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية والتي سيتم نشر كافة العلامات عليها من خلال الرابط الرسمي التالي من هنــــــــا.

    وستجدون خلال هذا الرابط كافة البيانات والمعلومات التي تتعلق بنتيجة المرحلة الإبتدائية، كما سيكون بإمكانكم معرفة المحافظى التي تم نشر بياناته والتي لم تنشر بياناتها مع روابط الإستعلام عن النتيجة الرسمية كل محافظى على حدى، حيث ستكون هذه الصفة هي مرشدكم لكافة روابط الإستعلام الرسمية وأخبار الإمتحانات والشهادات أول بأول.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم 2018:

    تعليقات الزوار

    • يوسف حمدي 2:55 ص

      النتيجة شهادة العدادية امتة

    اترك تعليقاً