توبيكات رمضانيه روعه 2018 بيسات رمضان لمواقع التواصل الاجتماعي

توبيكات رمضانيه روعه 2018 بيسات رمضان لمواقع التواصل الاجتماعي

جوجل بلس

محتويات

    نُهديكم كولكشن توبيكات رمضانيه روعه بمناسبة إقتراب شهر رمضان المُبارك 2019 أعددناها خصيصا من أجل محبي التوبيكات لإقتباسها في شهر رمضان الكريم، حيث يعرف رمضان بكثرة التبريكات فيه، حيث يهنئ المسلمين بعضهم بعضا في هذه الشهر من أول يوم الي اخر يوم، حيث يقوم فيه المسلمين بالدعاء لنفس والأهل والأقارب والجيران والأصدقاء، فهو شهر المحبة والكرم، حيث يستغل المسلمين هذا الشهر في الإكثار من الطاعات وقيام الليل والصلاة في جماعة من اجل التقرب الي الله عزوجل في الليل والنهار، حيث يعتكف فيه المسلمين في المساجد تقربا روحانيا الي الله والاختلاء بالنفس في ذكر الله، فمن خلال هذه لفقرة سوف نقوم بالعرض لكم توبيكات رمضانيه روعه.

    اجمل توبيكات رمضان روعه

    أجمل التوبيكات الرمضانية الرائعة التي يمكنمك إستخدامها العديد من الإستخدامات سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال تطبيقات الإتصال المنتشرة، حيث ستكون أجمل التوبيكات التي يمكنكم إستخدامها.

    • اللهُّم هذا الشهر الذي أنزلتَ فيه القرآن وأنزلت فيه آيات بيّنات من الهدى والفرقان، اللّهم فارزقنا صيامه، وأعنّا على قيامه.
    • ربي أن كان أحداً من أحبتي يملكه الضيق، فـ فرج ضيقه، وأسعد قلبه في رمضان، ومن كان ينتظر خبرً سعيدً فعجل له، وجازي صبره، وبشرني وبشر من أحب بكل خير.
    • مُبارك عليكم شهر رمضان متابعيني الكرام، أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعفُ عني وعنكم، وأن يغفر لي ولكم..
    • كل عاآم وانتم إلى الله أقرب وهنيئاً لكم بلوغكم شهر الخير  صيآم الطائعين المقبولين اتمناه لكم أحبتي..ولاتنسونا من صالح دعائكم.
    • إذا أصابك الملل أفرد أصابع يديك و أبدأ بالأستغفار ودعَ أصابعكم  تشهد لـكُم يوم القيامه علي الاستغفار في رمضان.
    • ربيّ أدخِل شہر رمضانْ على احبتي وأنت راض عنہم واجعلہُ شہرًا تتبَدل فيہّ ذنوبہُم إلى حسناتَ وهمومہّم إلى أفراحَ وأحلامہم إلىّ واقِع يَارب”.
    • عفى الله عنّي وعن من أذاني، وعن من ظلمني، ومن قال فيني ما ليس فيني، وعفوتُ عنهُم لعل الله يأجرني في شهر رمضان كل الورقة البيضاء قوولو امـــــــــــين.
    • ربِّ نسألك في هذا الشهر الفضيل سؤال الواثق بك، الطامع في كرمك، المقصِّر في حقِّك، الراجي لرحمتك، هب لنا من لدنك عفوًا وتوفيقا.
    • أكثر منها في رمضان سُبحان الله ، الحمد لله ، لا اله الا الله ، الله اكبّر ، استغفر الله ، لاحول ولا قوة الا بالله ، سُبحان الله وبحمده ، سُبحان الله العظيم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توبيكات رمضانيه روعه 2018 بيسات رمضان لمواقع التواصل الاجتماعي:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً