افضل القصور المرعبة في العالم بالصور

افضل القصور المرعبة في العالم بالصور

جوجل بلس

محتويات

    تَشتهِر أوروبا بِوجُود مَجموعة مِنَ القُصور المُرعبة التِي تَحظي بِنسبةِ زِيارة عَالية مِن السّياح والزّائرين مِن كافّة أنحَاء العَالم علي مدار العام، ففِي هذا شامل نَطرح لكُم افضل القصور المرعبة في العالم، حيثُ ستتعرفون علي أماكن هذِه القصور والقصص والاساطير التي مرت بها في قَدِيم الزمان، وأهمّ ما يُميز هَذِه القصور هي القصص التي حدثت بها والتي هِي أشبَه بعالم الخيال، مثل الارواح الشريرة والاشباح التي تسكن بها، حيث استخدمت هذه القصور في انتاج الافلام السينمائية المرعبة كما انها اصبحت واجهة استثمارية للعَديد من المُستثمرين حول العالم، وتمتاز هذه القصور بالاثارة والتشويق، وهنا سنترُككم مع افضل القصور المرعبة فى العالم لتتعيشوا معنا الخيال فىها.

    افضل القصور المرعبة في العالم

    جَمعنا لكُم في هذه شاملة افضل القصور المرعبة في العالم، والتي تعتبر من اهم الوجهات السياحية للكثير من عشاق المتعة والاثارة وقصص الرعب والخيال .

    قصر دراغزهولم – الدنمارك

    يُعتبر هَذا القصر مِن أشهَر وافضل القصور المرعبة في العالم، وهُو مِنَ القصور المسكونة في أوروبا وقد بُني على يد أسقف روسكيلد بيتر سونيسين في القرن الثاني عشر، وقد تم استخدامه في بادئ الأمر كقلعة محصنة ولكن سرعان ما تحول إلى سجن مخيف جدا، وقد تم تحويل القصر الآن إلى فندق به الكثير من القاعات والمطاعم، كما يحتوي أيضا على مجموعة من الأشباح التي برزت وأشهرها شبح الأسقف رونو وشبح ايرل بوثويل الرابع وشبح اجلر بروكينهوس وشبح السيدة البيضاء سيلينا بوفلز.

    قصر دراغزهولم – الدنمارك

    قصر شاتو دو شاتوبريان – فرنسا

    هذا القَصر مِن افضل القصور المرعبة في العالم، وهُو مِنَ القصور الواقعة في فرنسا والذي تم بناءه فِي القرن الحادي عشر، وقد بَدأت الأشباح تظهر فيه بالقرن السادس عشر بعد وفاة فرانسوا دي فوا زوجة جان دي لافال، ويرجع قصة هذا الشبح إلى وفاة فرنسوا في ظروف غامضة فقد أقام معها الملك علاقة غير شرعية وقد أعجب بجمالها، ويرجح البعض بأن زوجها قد قتلها بالسم بعدما سمع هذا الأمر، وفي كل عام في ذكرى وفاتها يظهر شبحها يتجول في أرجاء القصر.

    قصر شاتو دو شاتوبريان – فرنسا

    قصر ميجيرني – اسكتلندا

    هذا القصر يعتبر من افضل القصور المرعبة في العالم، وهُو مِن القصور المسكونة في العالم، وقَد تمّ بناؤه فِي القرن السابع عشر، وتسكن فيه روح زوجة رئيس عشيرة مينزي الاسكتلندية والتِي تمّ قتلها بِيد زوجها عندما علم بعلاقاتها الغرامية المتعددة، وقد قتلها بطريقة وحشِية جداََ فقد قسم جسدها نصفين القسم العلوي يجوب الجزء العلوي من القصر أما الجزء السفلي فإنه ملتزم بوجودة في الجزء السفلي.

    قصر ميجيرني – اسكتلندا

    قصر شارلفيل – ايرلندا

    وهذا القصر من افضل القصور المرعبة في العالم، ويقَع فِي ايرلندا وتَعود قصّة الأرواح الموجودة في القصر إلى ابنة الايرل الأول لشارفيل تشارلز ويليام والتي ماتت أثناء لعبها في القصر، وهي لَم تَتجاوز الثّامنة من عمرها، وتروي القصة عن إمكانية سمَاع صوتها وهي تغني وتلعب ويمكن حتى رؤيتها وهي تلعب على سلالم القصر.

    قصر شارلفيل – ايرلندا

    قلعة كيت- انجلترا

    تعتبر قلعَة كيت مِن أقدم الأبنِية في نيوكاسل، وهي من افضل القصور المرعبة في العالم، وقد بُنيت في القرن السابع عشر وتقرب هذه القلعة من البلاك جيت التي كانت تتم فيه الإعدامات العلنية خلال القرن الثامن عشر، فكل غرفة من غرف القلعة تحتوي على الكثير من الأمور المخيفة ويروي الزوار لهذه القلعة عن سماعهم لأصوات نساء ورجال وجنود ورهبان، كما يتعرضون للاعتداء أو الدفع أو الخدش.

    قلعة كيت- انجلترا

    قصر هوسكا – التشيك

    هَذا القَصر هو أيضاََ من افضل القصور المرعبة في العالم، وقد أُطلق عليه بَوّابة جهنم، وتعود تَسمِيته بهذا الاسم إلى وجود بئر مخيف تبعث منه أصوات جهنم وموجود تسجيلات لهذه الأصواب على الانترنت، وتروي الأساطير عن هذا القصر بأن به الكثير من المخلوقات المرعبة كوحش بجزء بشري وجزء ضفدع وجزء كلب كما يوجد شبح لأحد الرهبان يطارد كل من يقترب من القصر.

    قصر هوسكا – التشيك

    قلعة بيرغ التز- ألمانيا

    ويعتبر أحد أروَع وافضل القصور المرعبة في العالم، وشيّد فريدريك الأول في عام 1157 هذه القلعة بهدف حماية الطرق التجارية التي بين مهر موزيل وسهل مافيلد، وتروي الأساطير عن وجود شبح للكونتيسة اغنيس والتي ماتت وهي تدافع عن القلعة، وما يزال ممتلكاتها بداخل غرفتها في هذا القصر.

    قلعة بيرغ التز- ألمانيا

    قلعة ليب – ايرلندا

    قلعة ليب في ايرلندا تعتبر من اروع وافضل القصور المرعبة في العالم، وتم بناء هذه القلعة في القرن الخامس عشر وأثناء عملية البناء تم اكتشاف زنزانة تحتوي على بقايا لأشخاص قد قتلوا، وقد ظهرت أشباحهم في هذا القصر حيث اختلفت الأساطير حول هذه الأشباح ومن أشهرها هو الشبح إت وشبح السيدة الحمراء التي قد قتلت نفسها من بعد القاء القبض عليها واغتصابها.

    قلعة ليب – ايرلندا

    قصر كولزيان – اسكتلندا

    ويقع هذا القصر في اسكتلندا، ويعد من افضل القصور المرعبة في العالم، وتم بناء هذا القصر بأمر من السير ثوماس كينيدي في عام 1602 على أنقاض قصر قديم، وقد ظهرت شبحان يطاردان هذا القصر، وتروي الأساطير أن أحدهم يعزف على المزمار خلال الليالي العاصفة أو في مناسبات الزواج والآخر هو شبح لسيدة أنيقة لا يعلم أحد قصتها إلى الآن.

    قصر كولزيان – اسكتلندا

    قصر تشيلينغهام – انجلترا

    قصر تشيلينغهام في انجلترا احد افضل القصور المرعبة في العالم، وتم بناء هذا القصر في القرن الرابع عشر، ويعتبر من أشهر القصور المسكونة في العالم كله، وتروي الأساطير عن وجود شبح لطفل صغير يبكي في الليل وهو مرتدي ثوب أزرق اللون، وقد تم اكتشاف عظامه في جدار أحد غرف النوم خلال إعادة تجديد القصر وقد تم دفنه .

    قصر تشيلينغهام – انجلترا

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل القصور المرعبة في العالم بالصور:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً