افضل الفنادق لمحبي العزلة والاسترخاء

افضل الفنادق لمحبي العزلة والاسترخاء

جوجل بلس

محتويات

    يَحتاج الكثِير منّا إلي وقت مِن الرّاحة والاستِرخَاء للتّرفيه عَن النّفس واستِعادة نَشاطها، لذلك يَبحث الكثير من هؤلاء عن افضل الفنادق لمحبي العزلة، والاستِرخاء فِي هَذِه الفنادق والتِي يتمّ فِيها تَقديم كافّة الخدمات الفندقية، فتجد فيها الراحة والاسترخاء وتقضى وقت جَميل مَع نفسِك رُغم أنّك بِمفردك إلّا أنّك لا تَشعر بذلك وهذه الفنادق هي مخصّصة لمن يرغب في العزلة والبقاء وحيدا، في هَذا نطرح افضل الفنادق لمحبي العزلة، وأهمّ مَا يُميّز هَذِه الفَنادق انّها تُطل عَلي أمَاكن جذّابة من الطبيعة الساحرة والمساحات الشاسعة مِن الطّبيعة الخَضراء بِالإضافة إلي الأجوَاء الهادِئة ووقُوعها فوق سفوح الجبال .

    افضل الفنادق لمحبي العزلة

    جَمعنا في هذه الجمهورة افضل الفنادق لمحبي العُزلة لمَن يَرغب في الارتياح والاسترخاء وقضاء اجمل الاوقات في العطلات والاجازات، و هذه الفنادق توفر كل ما تحتاجه من وسائل الراحة والاستمتاع لك وأنت وحدك.

    فندق ريفوجيو لاجازوي في الدلوميت ايطاليا

    هَذا الفُندق هو من افضل الفنادق لمحبي العزلة، وهُو من الفنادق الفريدة مِن نَوعها، وقد أطق عليه الحارس لأنه مبني فَوق أبراج ووديان خضراء على قمة جبل لاجازوي في منتصف الطريق بين منتجعات كورتينا دامبيزو وألتا البادية، وقد بني على مساحة 2750 متر في شمال ايطاليا، ويمكن رؤية أحلى وأروع المناظر من خلال هذا الفندق، ليس هذا فحسب بَل يُمكن التّمتّع بِأحلى الوَجبات الشّهية وأحلاها عصيدة دقيق الذرة مع اليحمور .

    فندق كوشامو شيلتر في باتاغوبيا الشمالية، شيلي

    من اروع وافضل الفنادق لمحبي العزلة، وهُو مِن الفَنادق التِي يُمكن زِيارتِها للتّمتع بِجو العزلة في هذا الفندق البعيد جداََ، فيقع الفندق فِي الأُفق، وهذا الطريق في طريق جبال الأنديز وهو طريق بعيد جداََ، ولكنه يحمل كل معاني الطبيعة الساحرة التي تؤكد على مدى البراعة في التصميم واختيار المكان .

    فندق هايك ان بالقرب من تريل الابالاش بالولايات المتحدة الأمريكية

    ويقع هذا الفندق على بعد ساعتين سيراََ على الأقدام مِن مَحطة جنوب تريل الأبالاش الأسطوري، ويعتَبر هذا الفندق من افضل الفنادق لمحبي العزلة، وهُو الصّديق للأسرة في الغَابات الوطنيّة تشاتاهوتشي اوكوني، ويحتوي الفندق على الكثير من الخدمات الفندقية التي يحتاج إليها أي نزيل، كما يمكن الاستمتاع بأحلى جو في وسط الزهور البرية والطبيعة الخلابة .

    فندق اليشم بجبال الصفراء بالصين

    حيثُ يَقع هَذا الفُندق عَلى ارتِفاع 1600 متر مِن بَلدة هوانغشان ويُمكن الوصُول إليه بعد 60 ألف خطوة، ويُعتبر مِن افضل الفنادق لمحبي العزلة، وعند الوصول إليه يتمّ التمتع بأحلى وأروع المناظر الطبيعية على المرتفعات الضبابية في الصين، كما يمكن الوصول إلى أروع الأماكن المحيطة به من اليانبيع الساخنة والمتشابكة في طالي .

    فندق عز الدين تريكينج لودج في وادي عز الدين بالمغرب

    احد افضل الفنادق لمحبي العزلة التي يمكن زيارتها وتم افتتاح هذا الفندق قي تريكينج لودج في عام 2006، ويعتبر من أفضل الفنادق التي تتمتع بالعزلة في الوطن العربي، فقد صُمم على الطراز البربري التقليدي، ويتميز بالأجواء الطبيعية الخلابة المحيطة بالفندق والتي يمكن مشاهدتها من خلال الشرفة البانورامية الموجودة بغرف الفندق، ويمكن تناول أحلى وأشهى الأطباق المغربية المشهورة كالطاجين والكسكس .

    دفندق ايفرست فيو في جبال الهيمالايا تيبيال

    وهو من افضل الفنادق لمحبي العزلة حيث حقق هذا الفندق لقب أعلى نقطة في العالم وذلك وفقا لاحصائيات موسوعة جينيس العالمية، ويمكن التمتع بأحلى صورة بانورامية لقمم النجوم من خلال شرفة هذا الفندق، والذي يتكون من 12 غرفة تطل على جبال الهيمالايا، ويعتبر أيضا من أهم الفنادق في جبال الهيمالايا خاصة وأن غرفه تعتبر نقطة استراتيجية في حديقة وطنية ساجارماثا .

    فندق جلين افريك هوستل بهلانز اسكتلندا

    يعتبر هذا الفندق من اهم وافضل الفنادق لمحبي العزلة، وهو من الفنادق الموجودة في العام، ويمكن التمتع بأحلى مناظر طبيعية وخلابة على كوخ جبال الألب في اسكتلندا، وهو الخيار الأفضل لمحبي العزلة خاصة وأن هذه المنطقة لا تحتوي على أي إشارات للهاتف وتعتبر فرصة حقيقية للعزلة والتمتع بأحلى الأوقات .

    فندق سكوكي لودج بمنتزه بانف الوطني بكندا

    فندق سكوكي يعتبر من افضل الفنادق لمحبي العزلة، وهو يطل علي حديقة بانف الوطنية، والتي هي من أروع الحدائق التي يمكن زيارتها في العالم، حيثُ تجمع بين كل المعاني الكبيرة للغابات الساحرة، فيمكن رؤية المياة الفيروزية لبحيرة لويز، وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية في فصل الصيف لرؤية الأزهار البرية التي تحتضن جبال الألب، كما يمكن زيارتها في فصل الشتاء للتمتع بالتزلج هى الجليد، ويقدم الفندق كافة خدماته التي يحتاج إليها النزيل لقضاء أحلى أوقاته .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل الفنادق لمحبي العزلة والاسترخاء:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً