عبارات عن الخاله 2018 كلام حلو عن الخالة

عبارات عن الخاله 2018 كلام حلو عن الخالة

جوجل بلس

محتويات

    لنا في الحياة أُناس نكن لهم كل الحب والإحترام، فمهما كانت القرابة قريبة أو بعيدة تبقة خيوط المحبة أقوى من المسافات، ففي هذه الحياة، نرافق أشخاصاً نتمنى ولو أنهم كانوا إخوة لنا، وهنا يُطبق المثل الذي يقول رب أخ لك لم تلده أمك .

    تقبل الذات بين الآخرين، هي نعمة من عند الله، فكثير من الأشخاص من يرتبطون ويتشابهون في صفاتهم، وهذا عامل لتقاربهم، مع بعضهم البعض، حتى يصبحون لا يقدرون على فراق بعضهم .

    هنا نخصص حديثنا عن الخالة، والتي هي الإنسانة التي تعتبر صديقه لأولاد وبنات أختها، تحب الجلوس معهم وتسامرهم، وتخاف عليهم،كما أن تكون دائما وسيط بينهم وبين الأم في حالة الغضب أو التذمرمن أسلوب أو صفة بدرت منا، فتكون الخالة بمثابة المدافع عنهم، ثم تسرد لهم من النصائح والإرشادات، ثم الإبتسامات الحنونة التي يحذوها الحب والعطف، في هذا شامل نطرح جُملة من العبارات عن الخالة، ستنال إعجابكم .

    كلام عن الخالة

    الخالة هي أخت الأم، وهي الصديقة المقربة من أبناءها وأولادها، ولهذه الإنسانة الجميلة في اخلاقها وصفاتها، وحنانها، إحترام ومعزة خاصة، فأقل ما نعبر عن حبنا وتقديرنا لها، هي كلام جميل عنها .

    • أراكِ دومًا كقمر شق طريقه في ليلٍ سرمدي

    أراكِ كطيف جميل في سنا احلامي

    أراكِ كل شيء في حياتي

    ==========

    • خالتي الغالية

    أتذكرين ** اتذكرين تلكَ الأيامَ الصعيبة

    اتذكرين العيد الماضي

    كان اسوء عيد مر علي ببعدي عنكِ

    كنت احترق واذوي كالشمعة والبريق في عيني يخفت .. وهم لا يشعرون

    • خالتي مالدنيا سواكِ

    اليوم نسجت وشاحًا مطرزًا بأعذب الكلمات

    استهلت عيناي وانا اكتب واعبر عن فيض مشاعري

    لا تلوميني خالتي !! لم يكن البعد هينًا وسهلا علي

    • خالتي

    أتلوميني ** وانت السبب بعد الله في توفيقي لفعل الخير

    يزداد حبي لك خالتي الغالية عندما تحثيني على الصدقة على الصلاة على التسامح

    يزداد حبي لك خالتي الغالية حينما اشكو لكِ مشاكلي الخاصة فتهونيها علي و تذكريني بالله دومًا

    يزداد حبي لك خالتي الغالية حينما اجدني تطبعت بصفااتك الرائعة ** حبك للآخرين وحبهم لكِ ** تسامحكِ ** حكمتكِ ** خفة دمكِ.

    شعر عن الخالة

    أبيات شعر عن الخالة، نرفقها لكم في هذه الفقرة تحمل معاني قوية ومُعبرة .

    • يا خالتي يا اخت امي
      
      يا قربك من قلبي
      
      يا نسختن من امي
      
      لطيفتا حبيبتا عزيزتا
      
      احساسك مشاعرك مني
      
      لانك اخت امي
      
      ضحكتك تدخل الفرح لقلبي
      
      فرحتك تنعش الامل عندي
      
      لانك اخت امي
      
      انا بير لاسرارك
      
      وانتي غطى لاغلاطي
      
      لانك اخت امي
      
      انتي بعيده بجسدك
      
      لكن قريبه بمشاعرك
      
      لانك اخت امي
      
      اغليك من غلا الوالده
      
      اهديك اغلي وارده
      
      لانك اخت امي
    • افكارك تشبه افكاري
      
      افعالك تشرح صدري
      
      لانك اخت امي
      
      تفكرين فيني وانا بعيده
      
      واشتاق لك وانتي قريبه
      
      لانك اخت امي
      
      اتمني لك حياة سعيده
      
      وعن الهموم بعيده
      
      لانك اخت امي
      
      يا عصافير غردي
      
      ويابلبل اعزف الحانك العذبه
      
      ويافراش زين بالوانك الزاهيه
      
      ويا ورد عطرنا بازكى الروايح
      
      وياقمر ضوى ويا نجوم المعي
      
      ويادروب اقصري
      
      ويازمن اطوي الايام والساعات
      
      وياسحابه امطري
      
      ويادروب ازهري
      
      ويارياض افرحي
      
      خالتي من السفر راجعه
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ عبارات عن الخاله 2018 كلام حلو عن الخالة:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً