كيفية حل مشكلة اعادة تشغيل الاندرويد تلقائيا

كيفية حل مشكلة اعادة تشغيل الاندرويد تلقائيا

جوجل بلس

محتويات

    تُعتبر شَرِكة سامسونج من الشّركات العَريقَة والكَبيرة فِي مَجال التّكنولوجيا والاجهزة الذكية، لِذا طُرحت الاجابة على كيفيّة حل مشكلة اعادة تشغيل الاندرويد تلقائياََ، تَقُوم شركة سَامسُونج بِصناعة العَديد مِن الأجهِزة الذّكية الحَديثَة مِنها أجهِزة الحَاسوب واجهزة الهواتف الذكية، فعَلى مرّ السّنين تميّزت شَرِكة سامسونج عن غيرها في الهواتف الذكية، حيثُ قَامت بصناعة وتطوير أجهِزة سامسونج حسب الاذواق واستخدام شرائح متنوعة وقَد لاقت شُهرة كَبيرة في العالم، لكِن هُناك بَعض الثغرات الامنية والعيوب في نظام الاندرويد الخاص باجهزة سامسونج، الامر الذي يعرضها للاختراق وقلة الحماية والتدخل في خصوصية كما لها دور في تعليق الجهاز  المستخدم لذا من المهم معرفة كيفية حل مشكلة اعادة تشغيل الاندرويد تلقائيا.

    اهم العيوب و الثغرات في هواتف السامسونج

    •  الثغرات لامنية : قامت جوجل مؤخرًا بالكشف عن ثغرة امنية في احدث انتاجات جالاكسي من الهواتف الذكية حيث استطاع مطوري و باحثي جوجل اكتشاف 11 ثغرة امنية في الهاتف اي 6 ايدج، الا ان الشركة قامت بالرد بانه تم اصلاح ثماني ثغرات حل مشكلة اعادة تشغيل الاندرويد  و يعملون على حل الباقي منها .
    •  الموت المفاجئ : مع اطلاق هاتف اي 3 واجهت الشركة شكوى من ان الهاتف يقوم بايقاف تشغيل نفسه بشكل تلقائي و يرفض تشغيله مرة اخرى و قد اطلق على هذا العيب الموت المفاجئ، غالبًا ما تظهر تلك المشكلة عند شحن الهاتف لفترة طويلة حيث يكتشف المستخدم ان الهاتف مغلق و لا يستجيب لاعادة التشغيل.
    •  البطارية : مع الاصدارات الحديثة لهواتف السامسونج ظهرت العديد من الشكاوى من سوء البطارية للهاتف، الا ان الشركة استجابت و قامت بتطوير او تحديث تطبيق (Samsung Push Service ) و هو مسؤول عن ادارة الاشعارات و التطبيقات في هواتف جلاكسي الذكية .

    حل مشكلة انطفاء الهاتف السامسونج من تلقاء نفسه .

    تعتبر واحدة من اكثر المشكلات في الهواتف الذكية من شركة سامسونج، لذا من المهمة معرفة الحلول المقترحة لحل هذه المشكلة بالذات ان الهاتف يمكن ان يتعرض للانطفاء من تلقاء نفسه و يحتاج منا الى اعادة تشغيله مرة اخرى، الا ان المشكلة غالبًا تكون مستمرة اذا يلاحظ ان العملية تتكرر و يغلق الهاتف نفسه من وقت لآخر و قد تكون تلك العملية متكررة بشكل كبير .

     من الممكن ان تكون هذه المشكلة من اسبابها التي ادت اليها هو سوء توصيل الجهاز في الكهرباء ودخول الشحنة الكهربائية التي تقوم بتشغيل الهاتف من البطارية الى اجزاء الهاتف، فمن المعروف ان البطارية في الهاتف تمثل المولد او المحرك الذي يصدر الطاقة الى اجزاء الهاتف فيعمل و عند وجود عائق او مشكلة تحول دون ذلك فإن الهاتف يتعرض للانطفاء المفاجئ، و عادة يحدث ذلك بسبب تراكم طبقة عازلة على اسنان البطارية مع الاستخدام و هى طبقة غير مرئية تحول دون توصيل الطاقة من البطارية الى اجزاء الهاتف لذا من المهم معرفة حل مشكلة اعادة تشغيل الاندرويد  .

    حتى نقوم بحل المشكلة، فنحن بحاجة الى ازالة تلك الطبقة و هو عملية سهلة لن تحتاج فيها الى التوجه الى متخصص في اصلاح الهواتف اذ تستطيع ان تقوم بها بنفسك ببساطة كالآتي : –

    1.  هات الهاتف الخاص بك و قم باغلاقه .
    2.  قم بفتح الغطاء الخلفي للهاتف و الذي يغطي البطارية و باقي اجزاء الهاتف الداخلية .
    3.  قم بإزالة البطارية من مكانها .
    4.  هات اي اداة ممناسبة مثل دبوس او مفك عادي ذو حجم مناسب .
    5.  باستخدام الآداة المناسبة قم بكشط او حك اسنان البطارية و لكن عند القيام بتلك العملية يجب ان تتم برفق و حذر حتى لا تتعرض الاسنان للتجريح او الخدش، بذلك تتخلص من تلك الطبقة العازلة على اسنان البطارية .
    6.  اعد تركيب البطارية و افتح هاتفك و ستلاحظ انه استعاد عملة بكفاءة و تخلص من مشكلة الانطفاء بشكل مفاجئ .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية حل مشكلة اعادة تشغيل الاندرويد تلقائيا:

    تعليقات الزوار

    • نور الله اليقين 3:51 م

      عندي هاتف اسمه ipro لقد حذفت له تطبيق من التطبيقات وهو مكان تسجيل الرقم السري للانترنيت فنطفا فجاة ومن تلك الحظة لم يشتعل عنده تقريبا 9اشهر ارجوكم ساعدوني لاشتغاله مرة أخرى.

    اترك تعليقاً