افضل عطور رجالية صيفية

افضل عطور رجالية صيفية

جوجل بلس

محتويات

    يبحث الرجال دوماََ عَن افضل عطور رجالية صيفية، والتِي تٌحافظ عَلي أناقتهم ونشاطهم وحيوتيهم، ومِنَ المَعروف انّه فِي فَصل الصّيف تَزداد دَرجات الحَرارة والتّعرض لأشعّة الشّمس فيُعرَّض الإنسان للتعرق، وهَذِه العُطور تساعد في القضاء علي رائحة التعرق، كونها من اجمل العطور والروائح التي تُساعد علي انتعاش الجِسم وتحتوي علي مزيج من روائح الحمضيات ومكونات الطبيعة، بالاضافة الي مَزيج من روائح البرتقال والليمون المنعشة، ففي هذه الجمهورة نطرح لكم مَجموعة من افضل عطور رجالية مميزة جداََ من تصنيع اشهر شركات العطور .

    افضل عطور رجالية

    جمعنَا لكُم في هذه الجمهورة مجموعة من اسماء افضل العطور التي تناسب فصل الصيف، وهِي العُطور التي تحتَوي على مزيح من من روائح الحمضيات، وهذه الروائح مُقاومة للتعرّق في فصل الصيف، فهي خَفيفة على حاسّة الشم، كما أنها تمد البشرة بالطاقة والحيوية والنشاط .

    عطر Paco Rabanne Invictus

    هذا العطر هو مِن افضل عطور رجالية صيفية المميّزة جداََ لكل رجل، وهِي ما يبحث عنه الرّجل العصرِي فِي هَذا الصيف، فالعطر مكون من رائحة الليمون والياسمين مع خشب الغاياك والبتشول ورائحة ممتازة من البلوط والعنبر، وينتج عنه رائحة ذكورية لا تقاوم خاصة في أوقات الظهيرة في الصيف.

    عطر رجالي صيفي

    عطر Prada Luna Rossa

    عطر لونا روسا، هُو من افضل العطور الرجالية الصيفية الجذابة وغير النفاذة، وهو مناسب جداََ لأوقَات الحر والصيف لكل رجل خاصة أوقات العمل، وهذا العطر يتكون من ثلاث طبقات الطبقة الأولى مكونة من رائحة الخزامى والبرتقال المنعش، أما الطبقة الثانية فهي عبارة عن الكلاري مع النعناع المنعش، والطبقة الثالثة عبارة عن العنبر وهي القاعدة لهذا العطر.

    عطر رجالي صيفي

    عطر Hugo Red

    هذا العطر هو من العطور المَشهورة جدا لدى الرجال ويعتبر من افضل العطور الرجالية الصيفية، وهُو الخيار الأول للرجال خَاصّة فِي فصل الصيف، حيثُ أنه يمدّهم بالنشاط والحيوية للجسم، وهو المعنى الحقيقي للدفء والحيوية، وهو أيضاََ من العطور الشرقية التي تتماشى مع الرجل الشرقي خاصة وأنه بنكهة الفلفل الوردي مع عبير العنبر.

    عطر رجالي صيفي

    عطر Carolina Herrera CH Men Sport

    هذا العطر هو من افضل العطور الرجالية الصيفية، ويُعتبر من العطور ذات المذاق الشرقي الجذاب، فهُو عبارة عَن روائِح الورد الّلطيفة مَع رائحة الليمون المنعش والمريمية، مع قاعدة من خشب العرعر والصندل والبلوط، وهذا العطر يمد الجسم بالحيوية ومناسِب جداََ الرجال في فصل الصيف لمزيد من التأنّق.

    عطر رجالي صيفي

    عطر Burberry Brit Rhythm

    يعتبر من العطور الصيفية المنعشة والجذّابة لكلّ رجل يبحث عن أناقته، لذلك فهو من افضل العطور الرجالية الصيفية، ويتكوّن العطر من ثلاث نكهات، فالنكهة الأولى هي من الريحان الحار والمنعش، أما الثانية فهي روائح الجلود القوية مع خشب البتشول والزيزفون، والطبقة الثالثة رائحة خشب الصندل واللبان .

    عطر رجالي صيفي

    عطر Dolce & Gabbana Light Blue Pour Homme Vulcano

    وهو من افضل العطور الرجالية الصيفية، حيثُ أنّه من العطور الرائعة والمنعشة والذي يمثل الخيار الأول لكل الرجال فهو عبارة عن رائحة الليمون والزنجبيل المنعش مع خشب السرو والخزامى، فهو مُناسب جداََ لفضل الصيف والأيام الحارة لأنّه يمد الجسم بالحيوية والانتعاش لأطول فترة ممكنة.

    عطر رجالي صيفي

    عطر Extreme Sport by Paul Smith

    وهو من افضل العطور الرجالية الصيفية من الدرجة الأولى، ويُعتبر خَيار مُعظم الرجال لأنّه بِرائحة مُميّزة، فَهو مَزيج مِن رائِحة البرتقال والنعناع مع الخزامى وزهور الغرنوقي المنعشة، لذلك هو من العطور الخفيفة التي يمكن استخدامها في الصيف لأنها بدون رائحة نفاذة مزعجة.

    عطر رجالي صيفي

    عطر Eau for Men by Dior Homme

    هذا العطر يعتبر مِن افضل العطور الرجالية الصيفية الخفيفة والمناسبة لكل رجل يبحث عن التميز في فصل الصيف، فالعطر عِبارة عن روائح مُمتازة من الليمون مع الكزبرة والبرغموت في زجاجة غاية في الأناقة، وهو من العطور المناسبة جداََ في فصل الصيف خاصة في الليل والمناسبات بدون أن يسبب أي رائحة نفاذة.

    عطر رجالي صيفي

    عطر Tom Ford Neroli Portofino Eau Fraiche Body Splash

    هذا العطر يعد احد افضل العطور الرجالية الصيفية الخفيفة والثابتة على الجسم، حيُث تمدّ الجسم بالرّائحة المنعشة أطوَل فترة ممكنة، فهو عبارة عن رائحة الليمون الصقلي مع الخزامى والعنبر، وهو من العطور المناسبة لفصل الصيف خاصة فترة النهار والعمل لأنه برائحة منعشة وليست نفاذة .

    عطر رجالي صيفي

    عطر Davidoff Cool Water Pure Pacific

    وهو من اشهر وافضل العطور الرجالية الصيفية على الاطلاق لشركة دافيدوف، ويأتي بثلاث نكهات مُختلفة هي رائحة الليمون واليوسفي وليمون الجنة، فهو مَزِيح من روائح الحمضيات المنعشَة، وهُو من أكثر أنواع العطور المناسبة لفصل الصيف خاصة في أوقات النهار والعمل .

    عطر رجالي صيفي

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل عطور رجالية صيفية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً