كيف تحمي هاتفك من السقوط و التلف

كيف تحمي هاتفك من السقوط و التلف

جوجل بلس

محتويات

    َيتعرّض الكَثِير منّا لِعَدد مِن المَشاكل مَع هاتِفه الذّكي، حيثُ الهَاتف دوماََ مُعرّض للسّقوط والتّلف، وسنقوم بِطرح طريقة كيف تحمي هاتفك من السقوط و التلف من اجل حِمايته، فَبسبب عصر السرعة الذي نعيشه اصبح الشخص ايضاََ سريعا في اتخاذ القرارات وفي الذّهاب للبيت أو لِلعَمل، وهَذِه أمور تُعرّض الهَاتِف للسّقوم أو التّلف أو الصّدمة بدون أي قَصد، فَعِند سُقوط الهاتف وارتطامه بالاسطح او الاشياء الصلبة او المعدنية، يؤدي ذلك الى كسره او تلفه وتُصبح هناك حاجة لإصلاحه، واليوم نَستعرِض طُرق مُجرّبة لِحماية الهاتف من السقوط ويكون قطعة من يدك، ويمكنكم الان ان تتبعوا الخطوات التالية من اجل ان نجيب عن سؤال كيف تحمي هاتفك من السقوط و التلف .

     

    كيف تحمي هاتفك من السقوط و التلف

    الكثير مِن الطّرق الحديثة لحِماية الجوال، وهُناك أكثَر مِن طَريقة أو خُطوة تَستطِيع مِن خلالها حماية هاتفك من السقوط و التلف و التي تتمثل في : –

    • 1- وضع الهاتف في غطاء خارجي للهاتف او جراب مما يحافظ عليه من الاصابة بالخدوش او تخفيف الصدمة في حال السقوط و الارتطام باسطح صلبة او معدنية .
    • 2- شاشة الحماية و هى عبارة عن شاشة شفافة لاصقة، راعي ان تقوم بتركيب شاشة حماية للهاتف مما يعمل على حمايته في حال تعرض الهاتف الى السقوط، كما انّها تحمي الشاشة من آثار الاستخدام .
    • 3- في حال كنت لا تحتاج الى الهاتف راعي وضعه في احد الادراج او على احد الارفف بعيدًا عن الايدي مما يحافظ عليه من السقوط .
    • 4- في حال كنت مضطر الى السير لفترات طويلة، قم بوضع الهاتف في الجيب الخلفي حتى لا يتعرض للاحتكاك باي شئ في الجيب الامامي او قم بوضعه في جيب بعيدًا عن اي شئ يمكن ان يحتك به .
    • 5- يمكنك الحصول على آداة رائعة تمكنك من حماية الهاتف من السقوط كما تجعل الهاتف جزء من يدك و هى خاتم الهاتف او الموبايل، حيث يعمل على حماية الهاتف من السقوط و الانكسار او التلف و يتم الحصول عليه من اي محل لبيع اكسسوارات الموبايل، حيث يوجد في اغلب البلدان العربية الآن .

    كيف تحمي القطعة في المحافظة على الهاتف من السقوط ؟- قم بشراء القطعة او الخاتم من اي محل لبيع اكسسوارات الهواتف و نجدها عبارة عن قطعتين .

    1.  القطعة الاولى التي تحتوي على جهة لاصقة و الجهة الثانية بها حلقة او خاتم .
    2.  هات القطعة الاولى، و قم بإزالة الغطاء البلاستيك عن الجهة اللاصقة .
    3.  قم بلصق الجهة اللاصقة على كفر او غطاء الهاتف مباشرة من الخلف و يمكنك الحصول على القطعة بلون يشبه لون هاتفك او قريب اليه او مناسب له .
    4.  قم بفرد الحلقة، و تستطيع بسهولة ارتدائها في اصبعك كالخاتم، و بذلك تحمي الهاتف من السقوط كما تجعله قطعة او جزء من يدك .
    5.  تلك الحلقة الموجودة تستطيع لفها للجهة الاخرى، و تتحول من خاتم الى حامل افقي انيق للهاتف .
    6.  اما القطعة الثانية من خاتم الهاتف، فتستطيع استخدامها كحامل رأسي للهاتف فقط قم بنزع الغطاء الشفاف عن الجهة اللاصقة، ثم قم بلصقها على اي سطح و هات الهاتف المثبت به الحلقة الخاتمية، و قم بتعليقها في تلك القطعة و بذلك تصبح حامل راسي للهاتف و تستطيع الاستمتاع بمشاهدة ما تود على هاتفك دون الامساك به بيديك .
    7.  تستطيع ثني الخاتم و وضع الهاتف على اي سطح، و ستلاحظ انه غير ملتصق بالسطح بل يوجد فراغ مما يساعد على حماية جسم الهاتف من الاحتكاك مما يتسبب في ظهور الخدوش على كفر الهاتف و بخاصة عند وضع الهاتف على سطح خشن يضر بالهاتف

    وهكَذا نكون شرحنا كيف تحمي هاتفك من السقوط و التلف بطريقة بسيطة وموجودة في كل مكان، فعند الانتهاء من استخدام الهاتف تستطيع و بسهولة اعادة الحلقة الخاتمية الى وضعها و اعادة الهاتف الى الجراب الخاص به، و حفظه في اي مكان سواء في جيبك او في الدرج او في اي مكان الى حين الحاجة اليه مرة اخرى .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف تحمي هاتفك من السقوط و التلف:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً