افضل عطر رجالي فواح وجذاب

افضل عطر رجالي فواح وجذاب

جوجل بلس

محتويات

    العُطور الفواحة الجذّابة مِن أهمّ العَناصر التِي يَستخدمها الرّجال مِن أجل الحِفاظ عَلي الرشاقة والأناقَة وشَخصية كل رجل الخاصة به، ففِي هَذِه المَقالة نتطرّق للحديث عن افضل عطر رجالي فواح وجذاب، فَالعِطر الرّجالي ينتَشر في الاسواق بماركات وأنواع مُختلِفة وأفضل ما يُميّز المَاركات العالمية من العُطور أنّها مُكوّنة مِنَ العناصر الطبيعية كالورود ونكهة الليمون، وهِي مِنَ العُطور الخفيفَة التي تبقي علي الملابس لفترة طويلة، ولكن الأفضل قَد يَكون محدود فإنّ الأنواع والماركات متعددة وكثيرة، والعطور هي سر جاذبية الرجال وتألّقهم وأناقتهم، لِذَلك سوف نسرد لكم افضل عطر رجالي فواح وجذاب.

    افضل عطر رجالي فواح

    جَمعنا لكُم فِي هَذِه شاملة افضل انواع عطور رجالية فواحة وجذابة، وهِي مُختلفة ومتعدّدة في الاسواق بماركات وصناعات مختلفة .

    عطر بلو دو شانيل

    يُعتبر افضل عطر رجالي فواح، وهُو أحَد مُنتجات شَرِكة شانيل للعطور ومستحضرات التجميل، والحق يُقال إن هذا العطر مميز وفواح جداََ وذو رائحة جذابة، فرائحته ممزوجة برائحة الجريب فروت فأعطى لهذا العطر مزيد من الجاذبية والإغراء، كثيراََ من المهتمين بالعطور يجعلونه في أولوية اختيارهم كعطر فواح مميز، سعر العبوة من هذا العطر 124 دولار.

    عطر بلو دو شانيل

    عطر اكوا دي جيور من ارماني

    يُعد افضل عطر رجالي فواح، وهُو أَحد مُنتجات شَرِكة أرماني العملاقة في مجال العطور ومستحضرات التجميل، فكم هذا العطر منعش ويشعر من يستخدمه بشيء من الحيوية والانطلاق، وأكثر شيء يُميز هذا العطر إن رائحته ليست قوية أو شديدة، ولكنها رائحة هادئة ذات جاذبية عالية، أن اكوا دي جيو عطر الرومانسيين من الرجال الهادئين الحالمين، سعر العطر 122.5 دولار.

    اكوا دي جيور من ارماني

    عطر إسكايب من ماركة كالفين كلاين

    هَذا العِطر هو افضل عطر رجالي فواح، وأحَد إصدَارات شَرِكة كالفين كلاين، أهمّ مَا يُميّز هَذا العطر أنه طبيعي أي أن رائحته مستخلصة من النباتات الطبيعية والزهور والأعشاب الطبيعية مثل عشبه السرو والعرعر، وأيضاََ شجرة ألكينا والبطيخ انه بالفعل عطر ذا جاذبية كبيرة، وكثيراََ ما يفضله رجال الأعمال في مختلف بلدان العالم، سعر هذا العطر 90 دولار.

    إسكايب من ماركة كالفين كلاين

    عطر هوغو بوس

    ويُعتبر أيضاََ افضل عطر رجالي فواح، وهَذا العِطر الذِي يُكسب من يستخدمه كثيراََ من الثقة بالنفس إنّه فعلاََ هوغو بوس العطر الذي يكسب قلوب النساء من أول وهلة حين استنشاقه، ولِذَلك كثيراََ مِن الرجال يفضلون استخدامه لكسب ثقة النساء من جهة وكسب ثقتهم بأنفسهم من جهة أخرى سعر هذا العطر 100 دولار.

    هوغو بوس

    عطر بولو بلو سبورت من رالف لورين

    وهُو أفخم وافضل عطر رجالي فواح، وهو أحد إصدارات ماركة رالف لورين، وكثيراََ ما يفضل هذا العطر من العرب ورِجال الأعمال والأثرياء العرب، فَأكثر ما يُميّز هذا العطر انّه من الروائح الذكية حقاََ، المكتَسِب هذه الروائح الذكية من خلاصات الطبيعة من النباتات والأعشاب الطبيعية مثل النعناع والتفاح والمسك، سعر هذا العطر 110 دولار.

    عطر بولو بلو سبورت من رالف لورين

    عطر Paul Smith London

    مِن أروَع وافضل عطر رجالي فواح يَستخدِمه الرّجال، وهو ذو الرّائحة الشبابية الذكية التي تعطي رائحة القرنفل والعنبر، وكثيراََ ما يهتم بها الشباب، انه حقاََ اختيار مناسب جدا إذا كنت ترغب أن تشتري عطر يناسبك ويجعلك دائماََ في حالة نشاط، انه العطر الأكثر شهرة عالمية، سعر ها العطر 65 دولار.

    عطر Paul Smith London

    عطر Floriental comme des garcons

    افضل عطر رجالي فواح يُقبل عليه الرجال، ونحن الآن بصدد عطر رائحته عذبة جدا ، هذا العطر ونقية جدا، وكثيرا ما يكون العطر الفضل للرجال المحترمين فانه يثبت كثيرا من الرجولة والأناقة لمن يستخدمونه الحق يقال عطر مناسب لكل الأعمار، ويزيد من أناقة الرجال والشباب، سعر هذا العطر 120 دولار.

    عطر Floriental comme des garcons

    عطر Blood Concept Black Series

    هو افضل عطر رجالي فواح مميز لكثير من الرجال، وما يميز هذا العطر انه يثبت كثيراََ في الملابس ولأوقات طويلة، بمقدور من يستخدم Blood Concept Black Series أن يستخدمه مرة واحدة وتظل معلقة بالملابس لمدة لا تقل عن يومين، انه عطر ذو فاعلية قوية وطويلة التأثير، سعر هذا العطر 110 دولار.

    عطر Blood Concept Black Series

    عطر Penhaligon’s Blasted Heath

    وأكثر ما يميز هذا العطر انه بالفعل شيك ومُبهر في رائحته، لِذلك يعتبر افضل عطر رجالي فواح وجذاب وأيضا يتميز في شكل العبوة والعطر كزجاجة عطر انها بالفعل بمثابة قطعة من الماس ، بخلاف انه بالفعل عطر يجذب كل ما يشم رائحته ممن يسير بجوار من يستخدم هذا العطر الذكي، انه حقا عطر فواح جدا، سعر هذا العطر 139 دولار.

    عطر Penhaligon’s Blasted Heath

    عطر Acqua Di Parma Colonia Club

    وهو يعتبر اروع وافضل عطر رجالي فواح وجذاب يستخدمه الرجال، وانه العطر الجذاب والذي يستمد جزروه إلى عالم الفروسية، فهو عطر ذو قوة وصمود وكثيراََ ما يستخدمه المحبين والعشاق فان له تأثير قوي على قلوب النساء، من هو مقبل على الزواج أو في مرحلة الخطوبة ننصحه أن يكون عطره المفضل له أن يكون Acqua Di Parma Colonia Club، سعر هذا العطر 105 دولار.

    عطر Acqua Di Parma Colonia Club

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل عطر رجالي فواح وجذاب:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً