افضل بطاطس مجمدة للقلى بالصور

افضل بطاطس مجمدة للقلى بالصور

جوجل بلس

محتويات

    البَطاطس المُقرمَشة والبطاطس المقلية مِن الأصنَاف الضّروريّة التِي تُقدّم مَع وجبة الغداء والعَشاء، حيثُ تُفضّل الكَثِير مِنَ الأسر وَجبة البَطاطِس المَقلية بِجانب مَائِدة الغداء أو العَشاء، لِذلك اخترنا افضل بطاطس مجمدة للقلى يمكنكم شراؤها وهَذِه البطاطس تكون مقليّة مُسبقاََ ثمّ يتمّ تجمِيدها لأجل إعادة تَحضيرها وهِي سَهلة في التحضر ولا تحتاج لوقت، وهي التي تبحث عنها الأم كالتي تتذوقها في المطاعم، حيثُ تعاني النّساء من شكل ونكهة البطاس التي يتم تحضيرها في المنزل عن شكل وطعم البطاطس التي يتم تناولها في المطاعم، وهي البطاطس المقلية التى يتمّ وضعها في ثلاجة التبريد لتجميدها، وعند شراءها يتم اعادة قليها بشكل سهل وسريع لتصبح كشكل ونكهة البطاس في المطاعم، هنا نسرد اليكم افضل بطاطس مجمدة للقلى.

    افضل بطاطس مجمدة للقلى

    حَيثُ أنّه عِند تَحضير البطاطس الطبيعيىة في البيت لَن تكون بنفس الطعم والشكل للبطاطس المجمدة والمقلية مسبقاََ، خاصّة وأنّ البطاطس المقلية مسبقاََ تُجهّز في خلال خمس دقائق فَقط ممّا يوفر من الجهد والوقت .

    بطاطس بتلر

    وهِي افضل بطاطس مجمدة للقلى والتي تُعتبر مِن أشهي الأنواع، خاصّة وأنها مصنوعة من أجود أنواع البطاطس، وتتميّز بأنها بطاطس مقرمشة ولا تشرب الزيت، وتشابه كثيرا أنواع البطاطس الجاهزة الموجودة في محلات الوَجبات السريعة، وتتوفر في الأسواق بسعر 7.75 ريال سعودي.

    بطاطس بتلر

    بطاطس أمريكانا

    شَرِكة أمريكانا تنتج افضل بطاطس مجمدة للقلى، وهِي مِن الشّركات العَالمية المُصنّعة للمُجمدات سواء كانت خاصة باللحوم أو الخضار، وتُقدّم بطاطس أمريكانا المجمدة والجاهزة للقلى بأسرع طريقة، فهي مجهزة بأعلى دِقة من أفضل أنواع البطاطس، ولذلك فهي بطاطس مجمدة سهلة الاستخدام وهي الأكثر استخداما عالميا وتتوفر بعدة أنواع، وتتوفر في الأسواق السعودية بسعر 16 ريال سعودي.

    بطاطس أمريكانا

    بطاطس السنبلة

    بطاطس السنبلة هي واحدة من افضل بطاطس مجمدة للقلى، وهي مِن أنواع البطاطس النصف قلية المتَوفّرة فِي الأسواق، وهِي مُجهّزة بِأفضل طريقة، حيثُ يمكن استخدامها بسهولة جداََ، وهِي مَصنوعة من أجود أنواع البطاطس، وتُعتبر أكثر أنواع البطاطس استخداماََ فِي المملكة العربية السعودية، ومتوفرة في الأسواق بسعر 8.25 ريال سعودي.بطاطس السنبلة .

    بطاطس السنبلة

    بطاطس لامبستون

    بطاطس لامبستون هِي افضل بطاطس مجمدة للقلى ايضاََ، وتحتلّ مَكانة كَبِيرة جداََ عِند كُلّ الأُسر العَربيّة خَاصّة وأنّها تتوفّر بِعدّة أنواع، ومَوجُودة في كل الاستفتاءات على أفضل أنواع البطاطس المجمدة والجاهزة للقلى، فيمكن تحضيرها خلال بضع ثواني من دون أن تفقد قوامها، كما أنها سهلة النضج ولا تنحرق أطرافها إنما تنضج نضوجا كاملا، وتتوفر في الأسواق السعودية بسعر 13 ريال سعودي.

    بطاطس لامبستون

    بطاطس فارم

    وهَذا النّوع من البطاطس المجمّدة من أشهَي وافضل بطاطس مجمدة للقلى، وهِي من الأنواع التي يمكن تذوقها خاصة وأنه سهل القلي ولا يتسبب في شرب الزيت، كما أنه لا ينحرق مثل أنواع معينة من البطاطس الجاهزة والذي يعتمد على طرقب معينة، كما يمكن تجهيز هذا النوع من البطاطس في الماكينات الخاصة بقلي البطاطس ويتوفر في الأسواق بسعر 8 ريال سعودي.

    بطاطس فارم

    بطاطس ساديا

    بطاطس ساديا هي شركة معروفة جداََ عَلى المستوى المحلي والعالمي، فتُقدّم أجوَد المنتجات وأفضلها، وهِي تُقدم افضل بطاطس مجمدة للقلى، مثل الخضار المجمد بكل أنواعه والمجهز بجودة عالية وصالح للاستخدام لأطول فترة ممكنة، كما تقدم أيضاََ أنواع من الدجاج المجمد، وأيضاََ البطاطس المجمدة والمجهزة بإعلى تقنية فيمكن استخدامها خلال خمس دقائق من دون أن تشرب زيت القلي، وتتوفر في الأسواق بسعر 18 ريال سعودي.

    بطاطس ساديا

    بطاطس ماك كين

    شركة ماك كين تقدم افضل بطاطس مجمدة للقلى، وهِي مِنَ البطاطس المجمّدة التي يمكن تَجهيزها بسهولة جداََ فِي المنزل، كما أنّها مِن أروع أنواع البطاطس المَوجودة في المحلاب الكبرى كمحلات كودو وماكدونالدز وبرغر كينغ، وتحظى هذه البطاطس على شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والأكثر استخداماََ، وتتوفر في الأسواق بسعر 17.75 ريال للحجم العائلي.

    بطاطس ماك كين

    بطاطس مقلية السعودية

    ويتوفر هذا النّوع الذِي يُعتبر افضل بطاطس مجمدة للقلى في كل المحلات في السعودية، حيثُ يَحظى بشعبية كبيرة، وذَلِك لأنها بطاطس السعودية تتميز بجودتها في الاستخدام فيُمكن الحصول على بطاطس مُقرمشة وهشة وطعم ممتاز وناضج خلال خمس دقائق فقط ويشبه طعهمها طعم البطاطس المقدمة في المحلات، وتتوفر في الأسواق السعودية بسعر 9 ريال سعودي.

    بطاطس مقلية السعودية

    بطاطس هوت أند كريسبي

    وشركة هوت اند كريسبي تنتج افضل بطاطس مجمدة للقلى، وتتوفّر الكثير من أنواع بطاطس هوت أند كريسبي في المحلات فَمِنها البَطاطس الحارى ومنها أصابع البطاطس المتبلة بتتبيلات مختلفة مناسبة جدا للجميع وترضي جميع الأذواق، وتتميز هذا النوع من البطاطس بالطعم الفريد مع تتبيلات نادرة ولذيذة جداََ، ومتوفر من هذا النوع من البطاطس 13 ريال سعودي بحجم 750 جم .

    بطاطس هوت أند كريسبي

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل بطاطس مجمدة للقلى بالصور:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً