كلمات وعبارات عن موت الصديق

كلمات وعبارات عن موت الصديق

جوجل بلس

محتويات

    ان من احزن الاوقات على الانسان هي الفراق، سوف نقدم لكم كلمات وعبارات عن موت الصديق تعبر عن مشاعر الحزن و الاسى التي لا يمكن وصفها بسب حجمها الكبير، ومن خلال هذه العبارات تستطيعون  التعبير عن مشاعركم وافكاركم، ومن المهم ان ننوه الى عدة امور قبل ان نترككم مع عبارات حزن عن فراق الصديق بسبب الموت، انه يجب ان يكون الانسان قويا ويتحمل هذه المواقف الصعبة ولا يسمح لها بان تدمر حياته، لا باس في الدخول في حالة حزن في الفترة الاولى من تلقي الخبر، ولكن يجب ان يقرر الشخص الخروج من هذه الحالة التي لو استمر فيها فان حياته سوف تنتهي نحو الهاوية، حيث ان الحزن سوف يوقف جميع نشاطات الحياة، مثل العمل والتعليم والتواصل الاجتماعي وغيرها من الامور التي يجب ان يقوم بها الانسان في حياته حتى يحصل على عقل وجسم سليم يستطيع من خلالها التعلم والعمل وجني المال. والامر الاخر الذي يجب ان نذكره وهو انه من المفيد ان يقوم المرء بالتعبير عن نفسه حتى يفرغ ما بداخله من مشاعر حزينة وغاضبة وغيرها من المشاعر السيئة، حيث ان هذه الامر يخفف من حدتها على الانسان، وخصوصا في حالة ان يقوم احد اقاربك او اصدقائك بمواساتك.

    كلمات مؤثرة عن موت الصديق

    الان سوف نترككم مع عبارات عن فراق الصديق، حيث انه هو الشخص الذي كنا نمضي معه كل والوقت وكان دائما ما يكون مستعدا لكي يساعد صديقه في جميع الاحوال بدون تردد.

    لا ياصاحبي..
    ستبقى ذكراك فينا..
    تجري مجرى الدم في الشرايين.
    وسيبقى القلب ينبض بها..
    مهما طال غيابك..!!
    بل ستبقى أنت فينا يا صاحبي.

    ==============================

    لا زلنا .. أنا وصحبك نشعر بدفء الأماكن.
    تلك التي جلسنا فيها سويةً.
    نتجاذب أطراف الحديث ونتسامر..

    ==============================

    لم يعد لون الحياة مزهراً
    والظلام ساد أنوار النهار
    لم يعد شدوّ الطيور يُشجي
    والحزن أطبق حولنا ألف ألف جدار
    لم يعد للوجهات محطات
    تحتضن أشواق المسافر.

    ==============================

    يتوه الصوت صمتاً
    وتنطمس الآحرف وتضيع
    والدموع تتوارى خجلاً خلف نظارتي
    وتنكسر الآهات على جدار الحزن
    وما لها بعد الله ياصاحبي ..من جابر

    ==============================

    هاهو هول الصدمة قد مزّق جدران صمتي
    فتفقست أحرفي من فم قلمي
    تبوح ببكاءك اليوم وتجاهر

    ==============================

    صديق ..ماأجمل هذه الكلمه..وما أروع أن يكون لك صديقا َ..أخا َ.. رفيق درب …عزيزا َعلى قلبك…حين تحتاجه تجده يمد لك يداه .يسمعك ،يفهمك ..يساعدك ولا يدير لك ظهره يفعل كل الذي بوسعه من أجلك من أجل راحتك ،من أجل سعادتك.

    يمكن ان يتم استخدام التواصل الاجتماعي المنتشرة الحديثا لكي يتمكن الشخص من التعبير عن نفسه، حيث اننا نعيش في عالم متطور وهو يتجه بسرعة نحو التقدم التكنولوجي المستمر والذي يستند بشكل عام على افادة الانسان وتحقيق اهدافه. مثل الحصول على حياه اسهل من خلال صناعة الاجهزة المختلفة وباحدث ما توصل اليه العلم مثل الهاتف المحمول الذي يستخدم في التواصل.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كلمات وعبارات عن موت الصديق:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً