قنوات تعرض مسلسلات تركية مترجمة 2018

قنوات تعرض مسلسلات تركية مترجمة 2018

جوجل بلس

محتويات

    سوف نعرض في هذه الجمهورة قنوات تعرض مسلسلات تركية مترجمة 2019 ، حيث ان قنوات ال mbc قد اعلنت انها اوقفت بث الدراما التركية بشكل كامل، وياتي هذا بعد ان اصبحت العلاقات التركية السعودية في حالة سيئة، وقد اكتفت تركيا بالقول ان هذا القرار خاطئ وسوف يندمون على اتخاذه، لان الدراما التركية تجلب الكثير من الناس في الوطن العربي. وتتميز المسلسلات التركية بالجودة العالية حيث انها جيدة جدا في مجال الدراما ولكن في نوع الاكشن ليست جيدا كثيرا، ويتابع الناس الدراما التركية بشكل كبير لان الاحداث التي تتحدث عنها مميزة وجديدة، كما ان جودة التمثيل عالية وقد ابدعوا الاتراك في هذا الامر. ولكي يستطيع المشاهد العربي الاستمتاع بالمسلسلات التركية يجب ان مترجمة الى العربية حتى يستطيع ان يفهم قصة المسلسلن. ولذلك نحن حرصنا ان نعرض لكم قائمة بالقنوات الفضائية التي تعرض مسلسلات تركية مترجمة 2019 ، لان هناك الكثير من القنوات التي لا توفر مسلسلات مترجمة الى عربية وانما تكتفي فقط ببث النسخة الاصلية من المسلسل والذي يكون الحديث فيها باللغة التركية.

    تردد قنوات فضائية تعرض مسلسلات تركية مترجمة 2019

    هناك العديد من القنوات تبث مختلف المسلسلات التركية وهي:

    1- قناة TRT التركية والتي تبث المسلسلات باللغة العربية بالرغم من انها قناة تركية، وهي موجهة للعرب، وتعرض اجدد المسلسلات التركية على شاشتها وبجودة عالية ويمكن مشاهدة العديد من المسلسلات مثل مسلسل قيامة ارطغرل، حريم السلطان وصمت القصور وغيرها، واذا لم تكن القناة موجودة على اجهزتكم يمكنكم الاستعانة بالتردد الاتي للحصول على اشارتها:

    القمر التردد معدل الترميز fec
    نايل سات 11392 او 10921 v 27500 5/6

    2- قناة show tv التركية، وهي قناة تركية ايضا وناطقة باللغة العربية، وتعرض احدث المسلسلات التركية على موجاتها، هناك العديد من انواع الفن التي تبثه مثل الكوميدي والرومانسي والتاريخي وغيرها من الانواع الاخرى.

    القمر التردد معدل الترميز fec
    نايل سات   H  10845 30000 3/4

    3- قناة تركي تايم T: وتبث الكثير من المسلسلات التركية المترجمة للعربي، وتم انشائها للجمهور العربي حتى يتمكن من متابعة كافة المسلسلات التركية التي تلقى اعجابا كبيرا بين المواطنين العرب، وخصوصا الرومانسي والتاريخي، حيث ان الدراما التركية جيدة في هذين النوعين.

    القمر التردد معدل الترميز fec
    نايل سات   H  11527 27500 3/4

    وهناك ايضا قنوات اخرى مثل دراما اسطنبول و قناة لنا الفضائية و قناة crt دراما. حيث انها تعرض الكثر من المسلسلات التركية، ومن الجدير بالذكر ان العالم العربي كان يعتمد بشكل اساسي للحصول على المسلسلات التركية على قنوات mbc وهي قنوات تابعة للسعودية ولكن للاسف اعلن المدير العام لقنوات mbc عن انها اوقفت بث الدراما التركية بشكل كامل على قنواتها وذلك بعد حصول بعض الخلافات بين السعودية وتركية في القضايا السياسية. ولذلك الى الذين تأثروا بسبب هذا القرار فانه مازال في استطاعتهم متابعة المسلسلات التركية على قنوات مختلفة مثل التي عرضنها لكم، وهي قنوات لا تخضع للسيطرة السعودية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قنوات تعرض مسلسلات تركية مترجمة 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً