اقترح وسائل للقضاء على المخدرات والادمان كتاب لغتي

اقترح وسائل للقضاء على المخدرات والادمان كتاب لغتي

جوجل بلس

محتويات

    اقترح وسائل للقضاء على المخدرات والادمان كتاب لغتي الذي يتم طرحها من أجل توعية الطلاب حول مخاطر المخدرات، وكيفية الابتعاد عنها، والطريقة السريعة للعلاج من الإدمان والمخدرات، التي تفتك بالمجتمعات، مهما كانت قوية، حيث يعمل العدو أول ما يقوم بتميز الشباب من أجل فساد المجتمع، وهذا الأمر يسهل عملية السيطرة علي العقول، فهي في الأصل مشغولة في البحث عن طرق الحصول علي المواد المخدرة، وغير متفرغة من أجل التفكير بما يحيط بالبلاد من مخاطر، وبهذا يكون دمار المجتمعات، والدول أسهل مما تصور، بدون حروب، أو قتال، لكن كيف يكمن التعرف علي المخدرات، وما هي أنواع المخدرات، نتعرف عليها من خلال الإجابة علي سؤال اقترح وسائل للقضاء على المخدرات والادمان كتاب لغتي.

    اقترح وسائل للقضاء على المخدرات والادمان

    يمكن التخلص من الإدمان والمخدرات في المجتمع من خلال التعرف أولا علي هذه الآفة الخطيرة، حيث تعرف المخدرات أو المواد المخدرة من خلال نوعين ينقسم عليها هذا المواد المخدرة من ضمنها

    • المواد المخدرة الطبيعية، التي يتم تعاطيها من خلال الحشائش، والنباتات التي تحتوي علي مواد مخدرة في النبتة، وهي مثل الحشيش، أو النباتات التي تستخدم من خلال المضغ كالعلكة.
    • المواد الصناعية، التي يتم صنعها، وتكون كالمواد المسكنة.والتي يتم استخراجها من خلال المواد الطبيعية
    • المواد الكيميائية، وهي المواد التي أنتاجها من خلال كملية كيمائية كالهروين.

    حيث يمكن الحصول علي الجواب الحازمة حول التخلص من المخدرات بشكل كامل، شامل من خلال النقاط التالية التي تساعد بشكل كبير جدا في التخلص من الإدمان.

    • نشر الوعي الإيمان الإسلامي حول خطورة الاتجاه نحو هذه الأمور، والعقاب الرباني في الأرض، ويوم الحساب العظيم.
    • نشر التوعية حول المخاطر الصحية، علي الإنجاب، والأعصاب، والقدرات العقلية عن التعاطي.
    • المخاطر المجتمعية المرتبطة بالتعاطي حول دمار الأسر، والأهل جراء فساد الرؤية المجتمعية لعالة المتعاطي.
    • إنشاء معاهد علاج متخصصة، تتسم بالسرية، والدخول لها يكون مجاني دون لإجبار من أحد، بهذا نحصل علي فرصة لتخلص من الإدمان دون الخوف من الفضائح.

    هنالك الكثير من الطرق التي يمكن أتباعها، لكن ما الفائدة إذا لم تكن الدولة، لديها مراقبة قوية لتطبيق هذا النظام، والمساعد في التخلص من الإدمان بشكل نهائي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اقترح وسائل للقضاء على المخدرات والادمان كتاب لغتي:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً