تحميل رواية واكتشفت اني لقيطه كامله pdf برابط سريع

تحميل رواية واكتشفت اني لقيطه كامله pdf برابط سريع

جوجل بلس

محتويات

    تحميل رواية واكتشفت اني لقيطه كامله pdf برابط سريع، تستطيع الحصول عليها من خلالنا فقط، حيث تعبر هذه الرواية من أجمل الروايات التي تجمع بين طياتها أجمل المعاني القيمة التي عبر من خلالها الكاتب عن الكثير من المعاني، فالبحث عن الروايات الجميلة ليس بالأمر السهل، والحصول عليها من أجل قراءتها صعب، فمن خلال هذا الموضوع نقدم الرواية الكاملة التي لطالما بحث عنها أني لقيطة بشكل كامل لن تجد لها مثيل، حيث تناقش قصة فتاة، تعيسة كل جريمتها أنها لقيطة، فهل هذا التهمة، هي التي شاركت بها، أم أنها نتيجة غلطة الآخرين، يمكن إن تحصل عليها من خلال تحميل رواية واكتشفت اني لقيطه كامله pdf برابط سريع

    رواية واكتشفت اني لقيطه كامله pdf

    تعتبر قضية اللقيطة من أهم القضايا التي تفتك المجتمعات العربية في الوقت الحالي، بعد انتشارها بشكل ملحوظ في هذه الأوقات، وبالرغم من كونها ليس سبب في هذا المشكلة، إلي انها تتحمل كافة الأعباء علي كاهلة نتيجة خطأ الأم والأب الذي تركوها في مهب الريح، دون إن تعلم ما هو أصلها وفصلها. إليكم بعض من المقطفات المهمة من داخل الرواية.

    فقالت اسيل معصبه: لاتضحكي لأني بجد ما اقدر افرق بينكم مع انكم رفيجاتي من زمان ..
    ولين إلى الآن مكمله ضحكها ..
    اسيل: خلاص خلاص عرفتج انتي لين صح ..؟!
    فجوا صحباتها الباقين فقالت سارا: غريبه تأخرتي اتوقعناج غايبه … وهذه شفيها تضحك ..
    لين: لا لا مافيني شي وانتي كيف عرفتي اني لين غريبه ..
    اسيل: لأن ليان في كلاس اخوي فارس وقالي فارس انه عنده محاضره بعد عشر دقايق هذا يعني انها في الكلاس .. وبعدين ليان اهدأ منج شوي وشعرها طويل ..
    ندى: لحضه لايكون إلى الآن يا اسيل ما تفرقي بينهم ههه ..
    سارا: لا لا ما اتوقع هههههه….
    اسيل: ما اهتم اضحكوا على راحتكم …
    فجلست على الكراسي وطلعت جوالها وبطاقة الشحن عشان تشحن واول ماشافتها لين صرخت: لاااااااا .. بطاقة شحن مو معقول …
    فسحبتها من يد اسيل فعصبت اسيل وصرخت: لينوووووه وويع رجعيلي البطاقه الحييييين يا حماره ..
    فضحكت لين وقالت: لينوه وحماره .. اجل تحلمين .. في المشمش يا ماما ..
    فقامت اسيل تبغى تاخذها بالغصب لكن مو على لين المصارعه على قولتهم ..
    اسيل: ليييين هاتها …
    لين: قلتلج في المشمش اول شي اعتذري الآآآآآآآآآن ..
    اسيل وهي تحاول اخذها: مابي هاااااااات ..
    لين: سارا خذي ..
    ورمتها ناحية سارا فأخذتها فقالت اسيل: سارا يا حياتي هاتها ابي اشحن …
    سارا: نو نو نو مستحيييل يا بابا .. الحين معاج بطاقة شحن وتبخلينها على رفيجاتج ..
    اسيل: الله يلعنكم بالصعوبه يتني تضاربت مع اخوي عشانها .. خذوا اي شي إلا هي .. هاااات ..
    وجت عند سارا بتاخذها فرمتها على لين .. وندى تطالع فيهم وتضحك لأن هي بطبعها هادي ..
    اسيل بعصبيه: حيواناااااااات ..
    لين وسارا: هههههههههههههه ..
    اسيل: ملاااااااعين الله يخليكم ابياها ..
    لين: سارا امسكيها عدل على ما اشحن ..
    اسيل طارت عيونها: نععععم ..

    يمكن التحميل من خلال الرابط التالي من أجل الحصول علي الرواية الكاملة من خلال الضغط علي رابط(تحميل) أنصح الجميع بالحصول علي هذه الرواية التي تعتبر طويلة بعض الشيء لكن لن تشعر بالوقت عندما تقرا الرواية حتى النهاية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تحميل رواية واكتشفت اني لقيطه كامله pdf برابط سريع:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً