حبوب برايورين هل تطول الشعر

حبوب برايورين هل تطول الشعر

جوجل بلس

محتويات

    حبوب برايورين هل تطول الشعر، ان هذا السؤال طرح من قبل الكثيرون ممن يعاني من مشكلة تساقط الشعر، حيث يعتبر البرايورين أحد أشهر الأدوية العلاجية التي تساهم بشكل كبير في التخلص من هذه المشكلة، كما ان هذا الدواء من صناعة الطبيب السويسري “كورت بويك”، حيث أعد هذه الدواء خصيصاً لعلاج مشكلة تساقط الشعر التي يعاني منها الكثير من الأشخاص وخاصة السيدات، كما انه يساعد في تقوية بصيلات الشعر، ويساهم في إنبات وإحياء العديد من مسامات الشعر الميته، وفي هذا شامل سنتعرف علي حبوب برايورين وهل هذا العلاج يساعد في تطول الشعر والحد من مشكلة تساقط الشعر.

    طريقة استعمال حبوب برايورين

    هناك طريقتين فقط سهلة وبسيطة لاستخدام حبوب برايورين المتحخصصة في علاج تساقط الشعر والتي تعمل علي تطويل الشعر،فكل ما عليكم هو إتباع الخطوات التالية:

    • الطريقة الأولى:

    الجرعة المعتادة للبالغين هى : من 2 – 3 كبسولات بعد كل وجبة مقسمة الى جرعات على مدار اليوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض.

    • الطريقة الثانية:

    الجرعة المعتادة للاطفال من سن 6 سنوات الى 12 سنة هى: كبسولة واحدة مرة واحدة يوميا بعد وجبة الغداء كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض.

    مخاطر استخدام حبوب برايورين

    يحمل هذا العقار العديد من المخاطر التي تتسبب بحدوث العديد من المشاكل الصحية في جسم الإنسان، ولهذا سنتعرف في هذه الفقرة علي أهم وأبرز هذه المخاطر.

    • لاتوجد موانع إستعمال برايورين معروفة حتى اليوم حيث أن كبسولات برايورين تستخدم عامة بدون مشاكل كما يمنع استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء أو أى مكون أخر من مكونات الدواء الاخرى.

     

    • يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية لانه غير معروف نتيجتة على الجنين أو الطفل الذى يرضع رضاعة طبيعية.

    تجارب بعض من مستخدمي حبوب برايورين

    تتحدث هنا أحد الفتيات الذين قامو بتجربة حبوب برايورين، في البداية لم ارى اي تحسن، فالشعر مازال يتساقط واصبحت اشعر لا امل في الشفاء من تساقط الشعر حتي شعرت ان شعري سيظل ضعيف ويتساقط للابد، مر اربع اسابيع دون تحسن، ولكن بعد مرور اربع اسابيع اخرى بدا التساقط يقل تدريجيا حتي خف التساقط بنسبة 60 في الائة، وزاد طول شعري

    وكنت استخدم زيت جوز الهند كماسك لمدة ساعتيم قبل الحمام، وبعد مرور اربع اسابيع اخرى، توقف التساقط بنسبة 75 في المائة واصبح شعري لامعا وجذاب، وايضا زاد طوله وزادت كثافته وتحسنت فروة راسي، ورغم ذلك اهتتمت بترطيب شعري وعمل مسكات طبيعية له.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ حبوب برايورين هل تطول الشعر:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً