اسعار فورد اكسبدشن اكسسوارات 2018

اسعار فورد اكسبدشن اكسسوارات 2018

جوجل بلس

محتويات

    اسعار فورد اكسبدشن اكسسوارات 2019، ان سيارة اكسبدشن أحد أشهر أنواع السيارات في العالم، وهي من السيارات التي حظيت علي إعجاب الملاين من الأشخاص الذين جربوها وإقتنيوها لفترات طويلة، بالإضافة الي أن هذه السيارة تحتوي علي الكثير من التعديلات التقنية الجديدة، بينما تتميز هذه السيارة بالعديد من المميزات التي حازت علي إعجاب الملايين من الأشخاص، والكثير من الأصدقاء المرغمين في إقتناء مثل هذا النوع من السيارات في معرفة أسعار هذه السيارة الجديدة والمميزة، في المملكة العربية السعودية، وفي هذا شامل سنتعرف سوياً علي أحدث اسعار فورد اكسبدشن اكسسوارات 2019، واخر مواصفاتها التي تم تحديثها مؤخراً.

    احدث اسعار ومواصفات فورد اكسبدشن في السعودية 2019

    تتمتع سيارة اكسبدشن الجديدة بالعديد من المواصفات التي تحمل العديد من المميزات التقنية التي باتت الشركات المنافسة غير قادرة علي الحصول عليها، ولها تعتبر هذه السيارة من أشهر وأروع السيارات في العالم ومن أهم مواصفاتها:

    • تاريخ فورد اكسبدشن:
      ظهرت السيارة لاول مرة في الاسواق عام 1997 باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و جاءت هذه السيارة كبديلة عن فورد برونكو ، الجيل الاول من السيارة استمر في الاسواق حتى عام 2002.
    • الجيل الرابع لفورد اكسبدشن 2019:
      هناك العديد من التحديثات التي شملت السيارة و التي منها داخلية في جسد السيارة ولا يمكن ان نرها بوضوح و اخرى في التصميم الخارجي منها ، في البداية سنتكلم عن التصميم هيكل السيارة و الذي اصبح اخف وزنا حيث اعتمدت الشركة المصنعة على مادة الالومنيوم مما يساعد في اعطاها مظهر ارقى.
    • مواصفات محرك فورد اكسبدشن 2019:
      حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن مواصفا المحرك لهذه السيارة و لكنها ستحصل على محرك جديد قوي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر .
    • اسعار فورد اكسبدشن 2019:
      عند المقارنة بين سعر الموديل الحالي فورد اكسبدشن 2017 و الذي يبدأ من 48,000 دولار فيتوقع ان يبدأ سعر الموديل الجديد فورد اكسبدشن 2019 من 52,000 دولار .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اسعار فورد اكسبدشن اكسسوارات 2018:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً