افضل صبغة حواجب من الصيدليه

افضل صبغة حواجب من الصيدليه

جوجل بلس

محتويات

    افضل صبغة حواجب من الصيدليه، هناك العديد من النساء يقمن بصبغ الشعر بالوان مختلفة عن لون الحاجب، هذا الامر الذي يحدث عدم تناسق بين الشعر والحواجب، مما يقلل من جاذبية المرة، فتقوم المراة بعملية صبغة للحاجب على نفس اللون الذي تم عمله لشعرها، لكنها تقف حائرة في اختيار الصبغةة الخاصة بالحاجب التي لا تسبب اي اثار جانبية للعين، حيث ان الصبغات الخاصة بالحاجب هناك الكثير من الاثار الجانبية لها، كما انها يجب ان لا تصيب العيون حيث انها تسبب الاصابة للعيون، هذا الامر الذي يجب اخذ الحيطة والحذر منه، ولكننا في مقالنا هذا سوف نتكلم في مقالنا عن افضل صبغة حواجب من الصيدليه.

     افضل صبغة حواجب من الصيدليه امنة

    من المعروف عند الكوافير ان صبغ الشعر بلون فاتح طبيعي يقابله لون للحواجب افتح من الشعر بدرجة او درجتين، حتى يكون المنظر الجمالي رائع وجذاب، ولا يحدث اي تناقض بين الحاجب والشعر، ولكي يكون هناك تناسق واتزان بين الشعر والحاجب وهو من الامور التي يجب الانتباه اليها جيدا .

    صبغة الحاجب Refectocil Eyebrow Bleaching Paste

    والتي تعتبر من افضل انواع صبغات الحواجب الخاصة والتي تستخدمها الفنانات العربيات والاجنبيات بشكل كبير، وهي صبغه ريفيكتو سيل لتفتيح الحاجب، ويكون لون الصبغة حسب لون علبة الموديل، فكل لون له نفس الموديل الذي في صورة العبوة، وسعرها في السعودية ما بين 15 ريال الى 25 ريال سعودي .

    مكونات صبغة الحاجب Refectocil Eyebrow Bleaching Paste

    صبغة الحاجب تتكون من 4 ظروف، وكل ظرف جزء للاوكسجين وجزء للصبغة، وتكفي لمدة اربعة شهور، حيث يمكن استخدام كل ظرف لمدة شهر حسب سرعة تلاشي اللون ونمو شعر الحواجب . نسبة الاكسجين في الصبغة تصل الى 3% وهي النسبة المناسبة للحواجب والرموش بشكل عام.

    الوان صبغة الحاجب Refectocil Eyebrow Bleaching Paste

    هناك 7 الوان متوفرة لهذه الصبغة وهي الرمادي والاسود والكستنائي والبني غامق والبني فاتح والاشقر والبني محمر” هذه هي الالوان حسب العبوات التي تم رؤيتها ، فهناك البعض يتحدث عن المزيد من الانواع لهذه الصبغة وتعتبر من افضل الصبغات في العالم العربي والغربي .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل صبغة حواجب من الصيدليه:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً