دعاء اخر يوم برمضان 2018 مكتوب

دعاء اخر يوم برمضان 2018 مكتوب

جوجل بلس

محتويات

    هنا سنورد لكم دعاء اخر يوم برمضان 2019، الدعاء الذي ورد في الكثير من الكتب والأحاديث النبوية الشريفة، حيث وردت الكثير من الادعية المأثورة والمنقولة عن الصحابة رضوان الله تعالى عنهم نقلًا عن أنبياء الله صلوات الله تعالى عليهم وسلامه تسليمًا كثيرًا، وهي أدعية مُستجابة إن شاء الله، فمن المستحب أن يدعو الانسان المسلم ربّه، في صلاته، وقيامه، وفي أي وقت أراد، ولكن أقرب ما يكون العبد إلى ربّه وهو ساجد، لذا من أراد أن يدعو الله تعالى فليدعُه وهو ساجد.

    هناك أوقات مُستجابة فيها الدعاء، ومن هذه الأوقات بعض الأيام في السنة، ومنها أول عشرة أيام من شهر ذي الحجة، وآخر عشرة أيام من رمضان، وبالذات أثناء الإفطار وفي الثلث الأخير من الليل، حيثُ الله تعالى ينزل إلى السماء الأولى في الثلث الأخير من الليل ويقول: هل من داعي فأستجيب له، وهل من تائب فأغفر له، لذا يجب علينا ألا نُضيع أجر وفضل هذه الأيام، الأيام المستحب الدعاء بها، ومنها آخر يوم في رمضان، وهذا ما جعلنا نأتي لكم هنا دعاء اخر يوم برمضان 2019.

    دعاء اخر يوم رمضان ادريس ابكر

    الداعية والقارش المعروف إدريس بكر من أشهر القُرّاء والدعاة إلى الله تعالى، وقد خرج لنا بدعاء مأثور نقله من الكتب الدينية، وجمعه لنا وردده في الكثير من الخطب التي ألقاها، فتابعونا هنا وطالعوا دعاء اخر يوم رمضان ادريس ابكر، دعاء اخر يوم برمضان 2019.

    • اللهم ارحم أقداماً سعت إليك
    • وجباهاً سجدت بين يديك
    • وعقولاً فكرت في ألآءك ونعمك
    • وأعيناً دمعت خوفاً منك
    • وقلوباً هفت إلي حبك
    • اللهم عطر حياتهم بالإيمان
    • و أنر قلوبهم بالقرآن

    دعاء اخر يوم برمضان

    آخر يوم في رمضان من أفضل الأيام عند الله تعالى، فهي ليلة عيد الفطر، العيد الذي وضعه الله مكافأة للمسلمين الصائمين، فيُستحب الدعاء في هذه الليلة الفضيلة.

    • اللهـم في آخر جمعه من شهـرك الكـريم أرزق أحبتي العفو و الـعافيه و العتـق من النـار اللهـم انـك غـفورٌ رحيم فأغفر لـنا و أرحمنا يا ارحم الراحمين اللهـم لا تجـعل هماََ لأمٍ أنجبتني و لأبٍ ربـاني إلا فـرجته ولا ذنـباََ إلا غفرته اللـهم لا تـجعل الدنيـا أكـبر همنا و احـسن خـواتمنا يا عـزيز يا غفـاراللهـم اجعلنا ممن يـعتقوا من النـار في شهرك الكـريم يا أكرم الاكرمين اللهـم يا من تقول للشيء كن فيكون اعتق رقابنا من النار و أدخلنـا الجنة مع الأبرار يا عـزيز يا غـفاراللهـم اجـعلنا ممن يشهدوا ليلة القـدر سجداََ و قائمين..اللهـم ارحم مـن فارقنا هذا العـام ولم يصم شـهرك الكـريم و أرحـم جميع أموات المسلمين و صـبر أهاليهم عـلى فـراقهم..اللهم و ظللنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

    دعاء قصير اخر يوم رمضان

    الآن سنكون معكم وسنضع بين أيديكم دعاء قصير اخر يوم رمضان، أدعية قصيرة لشهر رمضان، متعارف عليها وتمّ الدعاء بها من قبل الكثير من الناس في العصور المختلفة التي مرّت على الاسلام والمسلمين.

    • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام ، والعافية المجللة والرزق الواسع ، ودفع الأسقام ، وتلاوة القرآن ، والعون على الصلاة و الصيام ، اللهم سلمنا لشهر رمضان ، وسلمه لنا ، وتسلمه منا ، حتى ينقضي شهر رمضان وقد غفرت لنا .
    • اللهم إنه قد دخل شهر رمضان اللهم رب شهر رمضان الذي أنزلت فيه القرآن و جعلته بَيِّناتٍ مِنَ الْهُدى وَ الْفُرْقانِ اللهم فبارك لنا في شهر رمضان و أعنا على صيامه و صلاته و تقبله منا .
    • اللهم قد حضر شهر رمضان ، وقد افترضت علينا صيامه وأنزلت فيه القرآن هدى للناس وبيناتٍ من الهدى والفرقان ، اللهم أعنا على صيامه ، وتقبله منا ، وسلمنا فيه ، وسلمه منا ، وسلمنا له في يسر منك وعافية ، إنك على كل شئ قدير يا أرحم الراحمين.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء اخر يوم برمضان 2018 مكتوب:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً