قصة مسلسل سك على أخواتك

قصة مسلسل سك على أخواتك

جوجل بلس

محتويات

    يَدخل مسلسل سك على اخواتك سباق المسلسلات الدرامية في شهر رمضان الموسم الجديد 2019، وتُنذر الإستطلاعات الأولية بنجاح المُسلسل قبل عرضه في رمضان، حيث حاز البرمو الدِعائي له على نِسبة مُشاهدة عالية، وإنتشر سريعاً عبر منصات التواصل الإجتماعي، وعبر مغردون إعجابهم بقصة مسلسل سك على إخواتك وفكرته، إلى جانب شغفهم لمُشاهدة نجومهم المُفضلين أمثال على ربيع وصلاح عبد الله وإسلام جمال وسلوي خطاب، في مثل هذا العمل، الذي تمتزج فيه الكوميديا مع الإثارة.

    ويُشارك في بطولة هذا العمل الفنان القدير ونجم مسرح مصر على ربيع، الذي يُعتبر أحد أشهر الأوجه الشابة، المُحترفة في الدراما الكوميدية، حيث حقق هذا المُمثل شهرة واسعة في وقت قصير، عبر مشاركته في مسرح مصر، مع الفنان القدير أشرف عبد الباقي، ونخبة من النجوم الصاعدين، الذين بدأت تُقبل عليهم أعين المُخرجين والمنتجين، وأصبح لهم أدوار أساسية في كثير من المسلسلات الدرامية .

    قصة مسلسل سك على اخواتك

    تدور قصة وأحداث مسلسل سك على إخواتك حول ممرض بوحدة بيطرية بإحدى محافظات الصعيد، يعرف أن والده على قيد الحياة ولديه شركات بالقاهرة، فيسافر إلى القاهرة، وهناك يدخل عالم جديد عليه.

    طاقم عمل مسلسل سك على إخواتك

    يُعتبر مسلسل سك على إخواتك من المُسلسلات الكوميدية المقرر عرضها في رمضان القادم 2019، وهو من إخراج وائل إحسان، وتأليف كريم فهمي، وإياد شهاب، في حين يُشارك في بطولته إلى جانب الفنان على ربيع، جيسي عبدو، وسلوى خطاب، وصلاح عبدالله، وهاجر الشرنوبي، وإسلام جمال، وهادي الجيار، ورانيا فتح الله، وكريم كوجك، وياسر الرفاعي، وكريم عفيفي، وصبري فواز.

    القنوات الناقلة لمسلسل سك على اخواتك

    من المُقرر عرض مسلسل سك على إخواتك على قناة بانوراما دراما 2، ودي أم سي، وقناة النهار دراما، حيث يتكون العمل من 30 حلقة، مدة كل حلقة 45 دقيقة، في حين لم تُعلن القنوات عن جدول بث المسلسل، نظراً لكم المسلسلات الدرامية المُقدمة على شاشتها في الموسم الرمضاني.

    صور مسلسل سك على اخوانك

    صور لقطات من مَشاهد حلقات مُسلسل سك على إخواتك قبل العَرض، إلى جانب صور النجوم المشاركين فيه، وصورة بوستر مسلسل سك على إخواتك الرسمية .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل سك على أخواتك:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً