قصة مسلسل قانون عمر

قصة مسلسل قانون عمر

جوجل بلس

محتويات

    يُواصل حمادة هلال تألقه بأعماله الدرامية، حيث يدخل سباق الدراما الرمضانية 2019 بمسلسله الجديد قانون عُمر، وكان هلال قد حقق نجاحاً باهراً منذ ظهوره الأول في مسلسل ولي العهد، ومن ثم مسلسل طاقة القدر، اللذان عُرضا ضمن باقة مسلسلات رمضان على شاشات التلفزة، ولم يَكن هلال نفسه يَتوقع النجاح الباهر الذي وصل إليه، ودعوة الجماهيرة له بمواصلة الأعمال الدرامية والإهتمام بها، حيث أظهر موهبة الفن والتمثيل، وتَقبل المُشاهد شخصيته العَفوية والتي تتناسب مع الدور الذي يُوكل إليه، وكانت مسلسلات هلال الماضية حازت على إعجاب مُحبي الفن، وحققا نسبة مشاهدة عالية، دخلت من خلال الصراع على أشده مع مسلسلات رمضانية يُشارك في بطولتها نخبة من ألمع الفنانين المصريين والعَرب .

    ونشر الفنان حمادة هلال عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر تهنئة لمتابعية بمناسبة إنتهاء تصوير حلقات مسلسل قانون عمر، ثم أصدر البرومو الدعائي للمسلسل في وقت لاحق، وتناقلته وسائل الإعلام ومنصات التواصل بسرعة كبيرة، الأمر الذي أنذر بمواصلة تحقيق هلال لنجاحاته في مجال التمثيل والدراما، في هذا شامل نسرد قصة مسلسل قانون عمر، وطاقم عمل المسلسل، وصور من كواليس حلقاته أثناء التصوير.

    قصة مسلسل قانون عمر

    تدور قصة وأحدث مسلسل قانون عمر، من بطولة النجم حمادة هلال حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب مركز الصيانة، يتعرض لأحداث متتابعة، تغير من حياته، تكون معظمها سيئة، في حين يخرج منها بعض إصرار كبير منه على ذلك، إعتمد فيه على مبادئه وقوانينه التي صنعها لنفسه.

    طاقم عمل مسلسل قانون عمر

    مسلسل طاقة عمر صُنف على أنه من مسلسلات الحركة والإثارة، ويُشارك في بطولته إلى جانب النجم حمادة هلال كُل من: حسن عبدالله، ومُحسن منصور، وفتوح أحمد، ومحمد أبو الوفا، وليلى حسين، وإسلام جمال، واحمد عصام، وحمادة بركات، ولقاء سويدان، وفاطمة ناصر، وإيهاب فهمي.

    القنوات الناقلة لمسلسل قانون عمر

    تنفرد قناة إم بي سي مصر بعرض مسلسل قانون عمر خلال الموسم الرمضاني، حيث كانت قد عرضت في المواسم السابقة مسلسل ولي العهد، ومسلسل طاقة القدر، في حين من المتوقع أن تبث قناة النهار دراما حلقات المسلسل كذلك، الذي يتألف من ثلاثون حلقة، مدة كل حلقة 45 دقيقة.

    صور مسلسل قانون عمر

    نُقدم صور من كواليس مسلسل قانون عمر أثناء تصوير الحلقات، وصور نجوم الفن والدراما المُشاركين فيه، إضافةً إلى بوستر مسلسل قانون عمر الرسمي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل قانون عمر:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً