دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان مكتوب 2018

دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان مكتوب 2018

جوجل بلس

محتويات

    اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان الفضيل له مكانة كبرى في نفوس المؤمنين بيد انه ضمن الأيام العشر الأخيرة من هذا الشهر وكما هو معروف فإن ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر تأتي في هذه العشر الأواخر من هذا الشهر، وأمام هذا فيزداد البحث من جانب المسلمين على البحث عن دعاء يدعون به في أوقات اليوم الثاني والعشين، وأمام هذا جلبنا لكم دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان مكتوب 2019 في محاولة منا لتقديم التفاصيل الكاملة لكم على أمل أن تحفظوا هذا الدعاء أو تكتبوه ومن ثم ترددوه في مختلف الأوقات، فيا لجمال الدعاء والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء.

    دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان اسلام ويب

    “اللَّهُمَّ افْتَحْ لِى فِيهِ أَبْوَابَ فَضْلِكَ، وَأَنْزِلْ عَلَى فِيهِ بَرَكَاتِكَ، وَوَفِّقْنِى فِيهِ لِمُوجِبَاتِ مَرْضَاتِكَ، وَأَسْكِنِّى فِيهِ بُحْبُوحَةَ جَنَّاتِكَ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ الْمُضْطَرِّينَ”، وثواب هذا الدعاء: “مَنْ دَعَا بِهِ هَوَّنَ اللَّهُ عَلَيْهِ مَسْأَلَةَ مُنْكَرٍ وَنَكِيرٍ وَسَكَرَاتِ الْمَوْتِ، وَثَبَّتَهُ بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ”

    اجمل دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان

    لا وجود لصيغة محددة للدعاء، فكل رجاء يرجوه العبد هو دعاء وكل طلب من العبد لرب السماء كذلك هو دعاء، وأمام هذا وذاك فإننا نؤكد لكم عن طرحنا عدة كلمات تنتمي لجملة الأدعية المختلفة.

    • اَللّهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ
    • اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْني فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأًمٍن بهِ صَدري بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ.
    • اَللّهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك وزَحْزِحْني فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ
    • اَللّهُمَّ أعِنّي على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِلّينَ. وقَرِّبْني إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ ، وإطْعامَ الطَّعامِ ، وَإفْشاءَ السَّلامِ ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ
    • اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلَيَّ الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلَيَّ الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ.

    بهذا القدر نرى أن الاكتفاء هو سيد الموقف وتقبلوا منا خالص الأمنيات وأطيبها وتقبل الله سبحانه وتعالى صيامكم وصلاتكم وزكاتكم وكل شيء يقربكم إلى الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الفضيل.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان مكتوب 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً