سبب ايقاف برنامج عدنان ابراهيم في السعودية

سبب ايقاف برنامج عدنان ابراهيم في السعودية

جوجل بلس

محتويات

    برز الاهتمام مؤخراً في سبب ايقاف برنامج عدنان ابراهيم من جانب المتابعين لهذا الرجل بعد ان كشفت وسائل إعلام سعودية رفيعة المستوى، أن قراراً رسمياً صدر مؤخراً بمنع القنوات السعودية كاملة من استضافة الشيخ والداعية الفلسطيني عدنان إبراهيم على شاشاتهم، وهذا الامر كان له أحدث ارتباكاً واسعاً في صفوف المتابعين له، وقد ظهر هشتاغ “#ايقاف_برنامج_عدنان_ابراهيم” على التويتر وتم التغريد على هذا الهشتاق بشكل كبير من جانب السعوديين الذين أبدوا استيائهم من هذا القرار الذي وصفوه بالتعسفي، وعلى كلٍ نكشف فيما يلي المزيد من التفاصيل بهذا السياق بما فيها سبب ايقاف برنامج عدنان ابراهيم.

    ما سبب ايقاف برنامج عدنان ابراهيم

    حسب ما كشفت عنه الصحف السعودية فإن إيقاف الداعية عدنان إبراهيم وكذلك منعه من الظهور الصحفي في أي قناة سعودية كان بسبب “تجاوزاته الدينية” بحسب ما تم الإعلان عنه.

    فيما يذكر أن حملة كبيرة قد تصدرت مواقع التواصل الإجتماعية طالبت بإيقافه عن برامجه لما تضمنت أحاديثه المطروحة من مخالفات على حد وصفهم.

    الجدير ذكره أن الداعية عدنان ابراهيم يقدم برنامج صحوة على قناة روتانا في شهر رمضان المبارك وشهدت أحاديثه وخطبه جدلاً واسعاً جداً بسبب ما أسموه بعض الجرأة في التناول والطرح ورؤيته المختلفة حول بعض المفاهيم الإسلامية.

    نستدرك أنه لم يشفع للشيخ عدنان إبراهيم تسحيجه لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وذلك عقب استضافته من قبل الصحفي السعودي أحمد العرفج في برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية” في الأسبوع الماضي، حيث أثنى الشيخ عدنان إبراهيم على الخطوات الهامية التي اتخذها ولي العهد محمد إبن سلمان مؤخرا.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ سبب ايقاف برنامج عدنان ابراهيم في السعودية:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً