رسوم رخصة القيادة للنساء بعد التعديل 1439

رسوم رخصة القيادة للنساء بعد التعديل 1439

جوجل بلس

محتويات

    كما كل موسم تقدم مُلاك لعدد من المدارس الخاصة بتعليم القيادة في البلاد إلى الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، بطلب رسمي لتعديل رسوم التدريب لاسيما لاستخراج رخصة قيادة وذلك تمهيداً لبدء الاستقبال للسيدات الراغبات في التعليم لقيادة السيارات، فيما كشفت مصادر صحفية موثوقة بأن الأسعار المطروحة للتدريب ستختلف عن السابق، وأمام هذا يسعدنا عبر موقع “شامل” أن نخبركم بتفاصيل رسوم رخصة القيادة للنساء التي يوجد عدد كبير يبتغي التعرف عليها والإنجرار وراء التفاصيل الخاصة بها، المزيد فيما يلي.

    رسوم رخصة القيادة للنساء 1439

    كشف الأستاذ الدكتور عبد الحميد المعجل الشاغل لمنصب رئيس الجمعية السعودية العليا للسلامة المرورية، أن الرسوم التي تخص مدارس تعليم القيادة للمرأة ستتراوح ما بين الـ 2000 و 3000 آلاف ريال سعودي.

    وأوضح كذلك عبر تصريحات صحيفة يوم أمس أن إدارة مدارس تعليم القيادة للسيارات سوف تكون مدارس نموذجية ومميزة وتختلف بشكل كامل عن مدارس القيادة التي تخص الرجال.

    فيما تقدر رسوم التعليم التي تخص القيادة لدى الرجال بما يقترب من 450 ريالًا سعودياً؛ ما يعني بأن الرسوم لتعليم النساء سوف تعادل ما يدنو من 6 أضعاف رسوم التعليم للرجال في حال بقيت الرسوم المفروضة عليهم 3 آلاف ريال سعودي

    فيما شنت سيدات سعوديات في وقت سابق هجوماً على النظام الجديد بعد أن قام بمضاعفة رسوم الاستخراج لرخص القيادة للمرأة إلى ما لا يقل عن 6 أضعاف تلك التى يقود الرجل بدفعها.

    في الختام من هذا الموضوع الذي أوردناه والذي خص رسوم رخصة القيادة للنساء نأمل أن تكونوا قد علمتم كامل التفاصيل المميزة، وهذه أطيب التحيات منا لكم ودمتم بخير.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رسوم رخصة القيادة للنساء بعد التعديل 1439:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً