أجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد 1441

أجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد 1441

جوجل بلس

محتويات

    تملأ السعادة بيوت الأسر عندما يحل عليهم ضيفاً جديداً يقاسمهم تفاصيل الحياة التي يعيشونها، يتابع حياتهم لحظة بلحظة، إنه المولود الجديد الذي سيكون ركناً من أركان البيت، وهذا ما يحتم على الوالدين عقد الحفلات في استقباله، وبث الكلمات الجميلة في الترحيب به، لذلك تعمد الأمهات والآباء والأخوات والإخوة للمولود الجديد إلى أجمل العبارات لتهنئة بعضهم البعض، كما يبحث المحبين للأسرة التي أنجبت مولوداً جديداً بالتنقيب عن أبهى الرسائل و أجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد، لهذه الأسرة التي تربطهم بها أواصر المحبة والعلاقات الجميلة، لذلك كان لزاماً علينا في موقع شامل أن نخدم أسرنا ببث أجمل العبارات للتهنئةبالمولود الجديد هذا العام 1441هـ/2019م.

     

    نتيجة بحث الصور عن تهنئة مولود جديد

     

    أجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد 1441

    დ بورك لكما في الموهوب وشكرتما الواهب დდ رزقكم الله بره وبلغ أشده وجعله الله من عباده الصالحينდ

    დ ياناسდ დ العسل …… وصل باركوا لماما باللي حصل تفاصيل المكانდ

    დ من دفئ قلبي ومن فايض حنيني واهمس لك …… بين ايديني ابعث لك تحيةდდ ويشرفني تجيني ابشركم بمولوديდდ.

    დلقد أشرقت الأرض وازدادت وتلألأت أنواراً من حولنا فتسائلت ما سر هذا الجمال فإذ بخبر قدوم مولودكِ / مولودتكِ يزف إلي دعواتي بأن يكون من مواليد السعادة وأن يرزقك الله ووالده بره وصلاحةდ.

    დيافرحتي بامي وابوي هم شمعتي يافرحتي باختي واخوي هم بهجتي يافرحتي بزياره قرايبي وحبايبي يافرحتي بقيامهم بواجبي كان ساعه خير يوم جيت .. يقول شكرا للي شاركوني فرحتيდ.

    დنزف إليكم أجمل التهاني وأسمى المشاعر بقدوم فرد جديد إلى العائلةდ ونسأل الله أن يجعله من أهل الصلاح والتقوىდ.

    დبعد أن كان في أحشائك وقريبا من نبضات قلبك أصبح الآن بين أحضانك وأمام عينك جعله الله قرة عينك وسر سعادتك بالدنيا والآخرةდ

     

    نتيجة بحث الصور عن تهنئة مولود جديد

     

    ومع قدوم الطفل الجديد إلى البيت ببسمته البريئة والحياة البسيطة، والعالم الوردي في ذهنه، والقلب الأبيض الجيل، فهو قطرة من الأمل الندية، وكلمات من العذوبة التي لا تكاد تخرج من بين ثناياه لذلك اقتطفنا لكم خلال هذا العام من أجمل العبارات وأحلى الرسائل، ونواصل تقديم زبدتها لكم، لترسلوها لمن تحبون.

    დდ تهنئة خاصة للمولودة: اللهم يا من أنبتت مريم نباتا حسنا أكرم أمتُك الصغيرة (اسم البنت) وأنبتها نباتا حسنا واتم عليها نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرةდდ.

    დდإذا ولد عريس مثل القمر، جاني اليوم أحلى بشر، عروسة مثل القمر، سبحان ربي اللي أمر، واعطاني هدية العمرდდ

    დდ فرحة الأمومة تنهمر كالجداول الرقراقة تجري دفاقة დდ من قلب الأم إلى قلب طفلها تلبسه الحنان زهراً و أكاليل დდ فرحتنا بكِ يا أم اليوم و الغد تعادل فرحتك … فبحبكِ و رعايتكِ اجعلي طفلكِ مشعل حق يضيء دروب هذا الجيلდდ

    დდهاقد رزقتِ بطفل صغير დდ فأشرقت الدنيا أنساً و حبور დდ و أينعت الزهور დდ و غردت الطيور დდ و فرح القلب و انتشى بالسرور დდ فتخيليه و قد صار كبير დდ و أصبح في الحياة مشعل نور დდ بارك الله لك فيه დდ و جعل لكِ في تربيته الأجر الكثيرდდ

    დდ إلى من اختارها الله لتحمل روحاً بين أحشائها تخرج إلى الحياة تسبح الله დდ و تسجد له დდ إلى أختي الحبيبة حفظك الله أقول لكِ დდ بارك الله في الموهوب و شكرتِ الواهب و رزقكِ الله بره و بلغ أشده فأعانك الله على شكر هذا العطاء عبر تربية سليمة تكون إحقاقاً للوفاء بعهد اللهდდ.

    ومع خفقات الرسائل، وأجمل العبارات، وأعذب الكلمات التي لا تنتهي، نكون قد انتقينا لكم أجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد 1441، لتزينوا ألسنتكم وهواتفكم بها، وتأخذوا الأبهى منها للتواصل مع من تحبون.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ أجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد 1441:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً