خواطر وكلمات عن المطر لمشاركتها مع الأصدقاء

خواطر وكلمات عن المطر لمشاركتها مع الأصدقاء

جوجل بلس

محتويات

    الكثير منا يحب المطر والمشي تحت المطر, وهناك الكثير من الناس الذين يعشقون فصل الشتاء وينتظرونه في كل عام لقضاء بعض الأوقات الجميلة مع الأصدقاء ومع العائلات, وهناك الكثير من الناس من تقوم بقضاء فصل الشتاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الاستمتاع بفنجان القهوة على صوت سقوط حبات المطر والبرد, لذلك سنقدم لكم اليوم في مقالنا ” خواطر وكلمات عن المطر لمشاركتها مع الأصدقاء ” لكي تشاركوا هذه الخواطر وهذه الكلمات مع أصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي, وأيضاً لكي تقوموا بتبادل هذه الرسائل في هذه الأجواء الجميلة مع باقي الأصدقاء وزملاء العمل, ويبحث الكثير من الأصدقاء عن الخواطر التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء, اليوم ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم هذه الخواطر .

    خواطر جميلة عن المطر

    • كَأَنِّيِّ الْفَرَاشَة تَرْقُص وَتَتَمَايَل عَلَى أَوْرَاق الشَّجِر وَكَأَنِّيِّ التُّرْبَة الَّتِي حَيَّيَت وَكَأَنِّيِّ الْبَذْرَة الَّتِي نَمُت وَكَأَنِّيِّ الشَّفَاَة الَّتِي تَبَسَّمَت لَا أعْلَم لَمَّا بَكَيْت وَقْتهَا وَكَأَنَّهُ الْفَرَج هَذَا الْمَطَر وَمَا يَفْعَلهُ بِقَلُوب الْبَشَر .
    • يُذَكِّرنَا بِالدِّفْء حِينَ كَنَّا فِي أَحْضَان أُمَّهَاتنَا نَخْتَبِئ وَبِهَا نَلْتَحِم وَنَعُود وَكَأَنَّنَا مَا زُلْنَا أَجْنَة فى الرَّحِم أَحُبّ الْمَطَر وَأَحَبّ كُلّ حُبَّة مِنْ حُبَّات الْمَطَر .
    • قَفِزَت مَنْ عَلَى أَرِيكَتي وَفِي الشَّرَفَة كَانَت طَلَّتي بَلَّلَت يَدِيٌّ بِتِلْكَ الْقُطْرَات الْعَطِرَة وَدَعَوْت رَبِّيَّ بِأَنْ يَكْثُر الْمَطَر وَدَعْوَتهُ بِأَنْ يَجْمَعنِي مَعَ أَحِبَّتي .
    • نَظَرَت إِلَى السَّمَاء الَّتِي أَشْرَقَت سماؤها رَغْم سَوَادهَا وَمَدَدْت يَدِيَّ كَيْ أَطُول حُبَّات الْمَطَر وَشَعَّرَت وَكَأَنِّيِّ الْعَصْفُور الَّذِي جَمْع عُشّه وَأَخِيرَا سَيَرْتَاح عَلَى غُصْنه .

    نقدم لكم الخواطر الجميلة التي يمكنكم مشاركتها عبر صفحاتكم الشخصية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائكم وعائلاتكم .

    • تَتَنَاثَر قَطَرَات الْمَطَر بِهُدُوء وَرَقَة وَكَأَنَّهَا تَهْمِس فِي آذَاننَا بِصَوْت خَافِت تَفَاءَلُوا مَا زَالَت الْحَيَاة مُسْتَمِرَّة وَمَا زَال الْأَمَل مَوْجُودا مَا زَالَت تِلْكَ الْقُطْرَات تَنْهَمِر وَتَطَرُّق وَوَسَائِل نَافِذَتكَ بِلُطْف فَتُذْهِب لِتَتَأَمَّلهَا عَنْ قُرْب وَتَقَفّ أَمَامَ النافذه .
    • نَسْمَع سُقُوط الْمَطَر وَلَا نَسْمَع هُبُوط الثَّلْج نَسْمَع عَجِيج الْآلَاَم الْخَفِيفَة وَلَا نَسْمَع صَمْت الْآلَاَم الْعَمِيقَة .
    • وَإِلَى تِلْكَ السّنوَات الَّتِي مَضَت مِنْ عُمَركَ سَتَحِنّ إِلَى قَلُوب اِفْتَقَدَتهَا وأحاسيس نَسِيَتهَا سَتُغْمِض عَيْنَكَ وَتَسْتَرْجِع شَرِيط أحْلَاَمكَ بِحُبّ سَتَنْسَى كُلّ مَا بِقَلْبكَ مِنْ نِقَاط سَوْدَاء عَنْدَمًا تَرَى نُقَاء الْمَطَر تُذَكِّر كُلّ صَفَّاتكَ الْجَمِيلَة الَّتِي نَسِيَّتهَا بِفِعْل مَتَاعِب الْحَيَاة وَالْأَوْقَات الْقَاسِيَة وليالي السَّهَر الْحَزِينَة .
    • أَحُبّ رَائِحَة مَطَر وَنَسِيم بَارِد يُرَاقِص أَغْصَان الشَّجِر وَمَوْج هادىء أَنْسَاب مِنْ بَيْنَ يَدِيُّ الْبَحْر .

    يمكنكم مشاركة هذه الخواطر الحصرية والجديدة التي ننفرد بنشرها بشكل حصري عبر موقعنا لكي تشاركوها مع أصدقائكم .

    عبارات جميلة عن المطر

    • كَأَنَّمَا الْأَمْطَار فِي السَّمَاء ؛ تَهْطِل يَا صَدِيقَتي فِي دَاخِلِيّ .
    • فِي كُلّ قَطَرَة مِنْ الْمَطَر حَمْرَاء أَوْ صَفْرَاء مِنْ أَجْنَة الزَّهْر وَكُلّ دَمْعَة مِنْ الْجِيَاع وَالْعُرَاة .
    • أَعْدَدْت لَكّ فِي قَلْبِيُّ زَاوِيَة لَا يَتَوَقَّف فِيهَا الْمَطَر .
    • حُبِّيُّ لَكّ عَلَى صَوْت الْمَطَر أَخَذَ شَكْلَا آخِر يُصَيِّر سِنْجَابا يُصَيِّر مَهْرَا عَرَبِيَّا يُصَيِّر بَجَعَةً تُسَبِّح فِي ضَوْء الْمَطَر .

    الكثير من العبارات الجميلة عن المطر التي نقوم بنشرها لكم لكي تضيفوا لمسة رائعة وجميلة على صفحاتكم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

    • الْمَطَر يَتَسَاقَط كَأُغْنِيَّة مُتَوَحِّشَة وَمَطَركِ يَتَسَاقَط فِي دَاخِلِيّ كَقَرْع الطُّبُول الْإفْرِيقِيَّة .
    • كَأَنَّ أَقْوَاس السَّحَاب تُشْرِب الْغُيُوم وَقَطَرَة فَقَطَرَة تَذُوب فِي الْمَطَر .
    • وَكُلّ قَطَرَة تُرَاق مِنْ دَم الْعَبِيد فَهِي اِبْتِسَام فِي اِنْتِظَار مَبْسِم جَديد .
    • أَخَاف أَنَّ تَمَطُّر الدُّنْيَا وَلَسْتِ مَعْي فَمُنْذُ رُحْت وَعُنَّدِيَّ عَقْدَة الْمَطَر .

    والى هنا نكون قد قدمنا لكم الكثير من الخواطر والعبارات الجميلة بالشكل المزخرف لكي تتمكنوا من مشاركتها مع أصدقائكم وتقوموا بنشرها عبر صفحاتكم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تطبيقات الاتصال والتواصل المختلفة, لذلك قدمنا لكم اليوم مقال ” خواطر وكلمات عن المطر لمشاركتها مع الأصدقاء ” ونأمل من الله أن يكون قد نال إعجابكم .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ خواطر وكلمات عن المطر لمشاركتها مع الأصدقاء:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً