مقولات وعبارات جميلة وجديدة عن الحياة للنشر

مقولات وعبارات جميلة وجديدة عن الحياة للنشر

جوجل بلس

محتويات

    هناك الكثير من الأصدقاء الذين يهتمون بنشر الحكم وخواطر والعبارات الجميلة والجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي, ويقوم البعض بإنشاء الصفحات العامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهر هذه المواقع, موقع فيس بوك والذي يضم الملايين من الناس من جميع دول العالم, ويقوم صاحب هذه الصفحة بنشر المقولات والحكم والعبارات الجميلة والجديدة التي تحمل الكثير من المعاني النبيلة والجميلة لكي يحصل على أكبر عدد من الجمهور المتابع له, وأيضاً لكي يستطيع بناء قاعدة جماهيرية كبيرة له عبر موقع فيس بوك, لذلك نطل عليكم اليوم في مقال جديد بعنوان ” مقولات وعبارات جميلة وجديدة عن الحياة للنشر” والتي نطرح فيه العديد من المقولات والعبارات الجميلة عن الحياة .

    مقولات جميلة عن الحياة للنشر

    سنقدم لكم اليوم العديد من المقولات الجميلة والتي تتحدث عن الحياة بشكل عام, والتي يمكنكم نشرها عبر الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي, والآن نترككم مع المقولات الجديدة والحصرية عبر موقعنا .

    • ((أَنَّنَا نُعَيِّشُ فِي الدُّنْيَا مَرَّةً وَاحِدَةٍ فَقَط, فَلِمَاذَا لَا تَكَوُّنُ أَرْوَعُ حَيَاةِ مُمْكِنِهِ)).
    • ((اِهْتِمَامكَ الْعَاطِفِيُّ بِشَرِيككَ وَعَائِلَتكَ يُسَاوِي النُّجَّاح فِي الْحَيَاة وَالسَّعَادَة وَمَا يَلْحَق بِهُمَا)).
    • ((نُرِيد مُسَاعَدَة بَعْضنَا لِأَنَّ الْإِنْسَان يُحِبّ الْحَيَاة وَمَنْ حَوْلَهُ سُعَدَاءً لَا تعساء)).
    • ((الْحَيَاة فِي ظِلَال الْقُرْآن نَعَمَة نَعَمَة لَا يُعَرِّفهَا إِلَّا مَنْ ذَاقهَا نَعَمَة تَرَفُّع الْعُمَر وَتَبَارُكه وَتَزَكِّيه)).
    • ((إِنْ لَدَيْنَا مَا نُعْطِيهِ لَكِنَّنَا فِي حَاجَة لِأَنَّ نُؤَمِّن بِأَنْفُسنَا ففى هَذَا الْإيمَان حَيَاةً وَفَى هَذَا الْإيمَان نَجَاةً)).

    الكثير من المقولات الجميلة التي تتحدث عن الحياة وعن مشاكلها وصعوباتها, والتي تقدم لنا الحكمة في التعامل في حياتنا اليومية, نقدم لكم هذه المجموعة عبر موقعنا لتشاركوها مع أصدقائكم .

    • ((لايفوز بِمُعَارِك الْحَيَاة الْأَقْوَى أَوْ الْأَسْرَع وَلَكِنَّ إِنَّ عَاجِلا أَوْ آجلاً الَّذِي يَفُوز هُوَ مَنْ يَعْتَقِد أَنَّهُ يَسْتَطِيع)).
    • ((الْحَيَاة بِكُلّ مَا فِيهَا تَقِف دَائِما عَلَى حَدّ الْوَسَطِيَّة بَيْنَ اِتِّزَان الْمُعَنَّى وَضِدّه مِنْ حُبّ وَكَرْه وَحَقّ وَبَاطِل وَعَدَّل وَظُلْم)).
    • ((كُلّ جَمَالِيَات الْحَيَاة حَوْلَكَ لَا تُسَاوِي شَيْئا مالم تَكُن نَظَرَتكَ لَهَا جَمِيلَة)).
    • ((إِنَّكَ لَا تَسْتَطِيع أَنَّ تَخُوض مُبَارَاة فِي مَلْعَب بِلَا شِبَاك مَرْمَى هَكَذَا الْحَيَاة بِالضَّبْط)).
    • ((اِرْتِبَاط حَيَاة انسان تُحِبّهُ بِحَيَاتكَ يُحَرِّمكَ مِنْ رَفَاهِيَة الرَّغْبَة فِي الْمَوْت وَالتَّفْكِير فِيهُ)).

    قدمنا لكم مجموعة من المقولات الحكيمة عن الحياة والمليئة بالمواعظ والحكم التي تفيدنا في حياتنا اليومية .

    عبارات جميلة للنشر عن الحياة

    سنقدم لكم اليوم مجموعة جديدة من العبارات التي تتحدث عن الحياة والتي نستخلص منها الكثير من العبر والمواعظ في حياتنا اليومية .

    • >> الدُّنْيَا ثَلَاثَة ايام الامس عشناه وَلَنْ نَعُود الِيَّهُ وَ الْيَوْم نُعَيِّشهُ وَلَمْ يُدَوِّم وَغَدَا لَا نَدْرِيُّ اين سَنَكُون فَصَافِح وَ سَامِح لَانِنَا كُلَّنَا جَمِيعًا رَاحِلُونَ << .
    • >> شيئان يُدَمِّرَانّ الانسان الْاِنْشِغَال بالماضي وَ الْاِنْشِغَال بالاخرين فَمِنْ طُرُق بَاب الماضي اضاع الْمُسْتَقْبَل وَ مَنْ اِهْتَمّ بِمُرَاقِبَة الاخرين اضاع جُزْء كَبِير مَنْ رَاحَته << .
    • >> لَا تُيَأَّس اذا رَجَعَت خَطْوَة لِلْوَرَاءِ فلاتنسى ان السَّهْم يَحْتَاج الى ان تَرْجِعهُ لِلْوَرَاءِ لِيَنْطَلِق بِكُلّ قُوَّة << .
    • >> الْحَيَاة فِي نَظَر الطِّفْلَة صَغِيرَة مَا هِي الَا صِيَاح وَ بُكَاء وَ فِي نَظَر الشَّابَّة اِعْتِنَاءً بِالْمَظْهَر وَ فِي نَظَر الْمَرْأَة زَوَاج وَ اِسْتِقْرَار وَ فِي نَظَر الْمُتَزَوِّجَة تَجْرِبَة صَعْبَة وَ قَاسِيَة << .
    • >> الْمُتَشَائِم يَرَى الصُّعُوبَة فِي كُلّ فُرْصَة وَ الْمُتَفَائِل يَرَى الْفُرْصَة فِي كُلّ صُعُوبَة فَكُن مُتَفَائِل << .

    والى هنا نكون قد قدمنا لكم اليوم مقالاً جديداً بعنوان ” مقولات وعبارات جميلة وجديدة عن الحياة للنشر ” يحمل بين سطوره الكثير من الحكم والعبارات الحكيمة التي تتحدث عن الحياة وعن كيفية الصبر على متاعب ومشاق الحياة وتحمل كل الأمور التي تساعدنا على الصبر والتحمل على المواقف الصعبة التي نواجهها في حياتنا اليومية .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ مقولات وعبارات جميلة وجديدة عن الحياة للنشر:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً