تردد اذاعة القران الكريم على النايل سات 2020

تردد اذاعة القران الكريم على النايل سات 2020

جوجل بلس

محتويات

    تعد اذاعة القرآن الكريم من افضل الاذاعات التي يبحث عنها المسلمين في كافة انحاء العالم ، لنها تطرح القرآن الكريم بأصوات عذبه، تجذب الانسان الى الخوف والخشوع من الله عز وجل ، وتتميز اذاعة القرآن الكريم المعروفة عن غيرها من الاذاعات بأنها تقدم الاصوات المتعارف عليها منذ القدم ، وتعرض ايضاً الخطب المنبرية للشيوخ القدامى .

    وايضا تعرض تفسير القرآن الكريم بأصوات جميلة جداً يخشع لها القلب، لذالك يتاعا الملايين من المستمعين ، والمسلمين حول العالم ، ان اذاعة القرآن الكريم ترضي جميع الاذواق لانها تغير في الاصوات المتنوعة وايضاً تقدم البرامج الدينية الممتعة وتفسير القرآن الكريم ، وايضاص تعرض فتاوى دينية ، لذالك سنعرض لكم من خلال المقال الاتي تردد قناة اذاعة القرآن الكريم على النايل سات.

    تردد اذاعة القرآن الكريم النايل سات 2020

    تبحث اعداد كبيرة من المسلمين حول العالم عن تردد اذاعة القلرآن الكريم النايل سات لعام 2020، حيث تبث على القمر الصناعي نايل سات، لتعدد المستمعين لذالك القناة ، سواء من داخل مصر او من خارجها حول العالم، حيث يعتبر القرآن الكريم هو كتاب الله المعظم ، المحفوظ بإذن الله، وسوف نضع بين ايديكم تردد النايل سات المتواجد عبر الصفحة ، وسيتم تغير التردد القديم لعام 2019، ووضع التردد الجديد، الذي سنعرضه عليكم.

    التردد الرسمي للاذاعة القرآن الكريم في مصر نايل سات

    تعتبر اذاعة الكرآن الكريم من اقدم الاذاعات التي بدأ البث من جمهورية مصر ، وكان ذالك منذ عام 1964ميلادي ، حيث يقدم من خلالها الشيوخ المصريين القرآن الكريم بأصواتهم العذبة ، حيث انهم رحلوا ولكن اصواتهم بالقرآن باقية ، ومن ذالك المشايخ ، الشيخ العلامة عبد الباسط عبد الصمد وهو من أكبر القارءين للقرآن الكريم ، وايضاً الشيخ الحصري.

    وايضا الطبلاوي ، حيث تعرض الاذاعة منذ القدم تفسير القرآن الكريم وشرح الاحاديث الشريفة ، ايضا تقدم اذاعة القرآن الكريم الفتاوي الشرعية الصحيحة، ومن افضل البرامج براعم الايمان ، وايضاً سيرة ومسيرة ، وايضا تقديم افضل البرامج في رحاب السنة والفقه الاسلامي والعقيدة الاسلامية، اذ يتابعها العديد من الناس حول العالم الاسلامي وايضا الغير اسلامي، كل يوم، حيث يتلو القرآء بأصواتهم الرنانة كل صباح القرآن الحكيم.

    وتم تغير التردد القديم من العام الماضي ووضع تردد جديد للعام القادم ،حيث تثبت القناة على تردد(M 98.F2)، وذالك التردد يعتبر في مدينة القاهرة ، وعلى تردد (99.6fm) في مدينة المحلة وعلى تردد (90.1fm)وايضاً في بور سعيد وفي الاسكندرية ، على القمر الصناعي نايل سات.

    برامج قناة اذاعة القرآن الكريم نايل سات

    تقدم قناة اذاعة القرآن الكريم العديد من البرامج ، تبأ بتلاوة القرآن الكريم بالاصوات الرنانة العذبة ، ومن ثم تعرض برامج دينية تدور حول الفقه الاسلامي وايضاً تدور حول العقيدة الاسلامية ، حيث يهتم المستمعين لذالك البرامج ، ومن بعض البرامج ايضاً تفسير القرآن الكريم وتوضيح معاني الاحاديث الشريفة ، وايضاً تعرض الفتاوي الدينية المقررة قبل دار الافتاء في مصر، حيث يستمع لها كافة الجمهور الاسلامي والذي يأتي من كافة الجنسيات والطوائف ، وذالك لما تقدمه الاذاعة من القرآن الكريم للمشايخ .

    وذالك يعتبر نشر للقرأن الكريم وعلومه ، حول العالم ، ولمعرفة المسلمين دينهم ،ولاهمية القرآن من انه كتاب الله الحق الذي نزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، وهو دليل دنيوي قاطع للكفار حيث تتحدى اياته كل المزود على القرآن ، وعلى الدين الاسلامي، وايضاً تعرض القناة قصص الانبياء والمعجزات التي طرحت من قبل .

    قد انتهينا من توضيح تردد قناة القرآن الكريم عبر النايل سات لعام 2020، حيث اننا نحرص على نشر ترددات  قنوات القرآن الكريم، وايضاً يحرص موقعنا على راحة الزوار، كونوا بالقرب من موقعنا دائما ، لنضع بين ايديكم افضل ما عندنا من معلومات ، دمتم بكل خير زوارنا الاكارم واهلا وسهلا بكم .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تردد اذاعة القران الكريم على النايل سات 2020:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً