أجمل وأرق بوستات الحب للزوج بعبارات راقية ورومانسية

أجمل وأرق بوستات الحب للزوج بعبارات راقية ورومانسية

جوجل بلس

محتويات

    حب الزوج من أرق وأجمل الأشياء في الحياة، ويكون نتيجته الحنية والمعاملة الجميلة، هو الإنسان الذي يُقال له كل كلام الحب والرومانسية، وهو ما يستحق كل الحب والتقدير، وكل اهتمام، فيستحق أنه تكوني معه زوجة وعاشقة وصديقة،وحبيبة.

    من حق كل زوجٍ على زوجته أن تتفنن في الحب له، فهناك الكثير من العبارات والكلمات التي من شأنها أن تُظهر مدى الرومانسية والحب والعشق للزوج، فتكون على شكل بوستات نراها في صور جميلة ومنها كلمات وعبارات مكتوبة ومسطرة، لها الرونق الجمالي الذي يكتنفه العشق والهيام للزوج.

    وهنا بوستات للتعبير عن الحب للزوج، وكلمات وعبارات للعاشقين، للرومانسية مع للزوج.

    بوستات للزوج فيها العشق والرومانسية 2020

    عبارات حب للزوج مع رومانسية معبرة 2020، سيظل زوجي حباً يحكيه دعائي دائماً ربي لا تُذقني حياة”بدونه”، كل سنة وأنت حبيبي.

    الزوج أساس لكل بيت وعمرد الأسرة، فهو السقف الحامي لما يحتويه البيت من زوجة وأبناء، ويجب عليه أن يُكن الحب والإحترام، ويقوم بالتربية في كل شيء، وزوجته عليه أن يُساندها ويساعدها ويوفر لها كل تكون بحاجته، فهي أيضاً ابنته وأخته التي يُكن لها الإحترام والحب.

    حبيبي الغالي، أنثر لك كلماتي المعطرة بالحب والإشتياق، بروح الرقة والإحساس،بالدفء والحنان لك يا أغلى إنسان في الدارين، لا تُطل غيابك، فوحدك تعلم كل ما فيا من شوق وحب. اشتقت لك.

    كلام وعبارات لكل العاشقات لأزواجهن، تُعبر بها عن حبها لزوجها، بوستات فيها أجمل الكلام من الحب والعشق الرومانسي للزوج، العبارات الراقية التي تجعل القلب ملهوف ومشتاق، فالكلمة الطيبة والرقيقة والأنثوية لها التأثير على قلب الرجل منلوعة اشتياق وهيام وعشق.

    عين الله ترعاك يا قلبي في سفرك وترحالك، يا بعد عمري، يا رفيق دربي، احتاج لقربك دوماً وأبداً، فإحساسي معك وروحي معك، وفكري معك، وقلبي ضاع بين شرايين قلبك.

    الزوج الصالح يستحق أن يكون له أم ثانية، وليست زوجة، أسألك اللهم بقدرتك أن تبارك فيه وأن تعطيه الصحة والعافية،وترزقه خيري الدنيا والآخرة، وأن لا تفرق بيني وبينه أبداً، وأن تُبعد عنا شر العيون.

    عندما تسألني عن امنياتي كُن واثقاً بأنك قربي سيكون أولها، معك الدنيا شيء ثاني ، ومعك دنيتي أحلى.

    بحجم خلافاتنا المكررة إلا أنني لا أجد السعادة إلا بقربك، عام انقضى واحنا على عرش الهوى، نرسم محبتنا على وجهه الزمان، واحنا يا محبوبي سوى نهدي المحبة للزمان والمكان.

    حبيبي حبك بدأ يسري في شرايين دمي، فأنت عمري وسكنت بداخلي، عندما أعيس أحلى الأيام لا تكون إلا مع حبيب العمر في أرض كانت صحراء، وبك أصبحت جنة الأرض، التي أنتمى لها أبداً.

    نتمنى أن تنال كل هذه البوستات الرومانسية إعجابكم ورضاكم، ففيها العبارات الراقية والرومانسية التي ستسرقين بها عقل وقلب زوجك، من أجمل وأرق العبارات والصور.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ أجمل وأرق بوستات الحب للزوج بعبارات راقية ورومانسية:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً