رواية حبيبة الادهم pdf

رواية حبيبة الادهم pdf

جوجل بلس

محتويات

    رواية حبيبة الادهم كاملة، تعتبر هذه الرواية من اكثر الروايات التي نالت اعجاب الكثير من محبي الروايات في العالم العربي، فهي تدور في اطار الحب والرومانسية التي تتحدث عن قصة حب حدثت بين شخصين، وحققت هذه الرواية نجاح كبير على مستوي الروايات في العالم العربي، وهي من تأليف الكاتبة القديرة حنان قواريق التي انتجت العديد من الروايات الجديدة الرائعة التي حققت نجاح كبير في العالم العربي، وفي هذا المقال سنقدم لكم رواية حبيبة الادهم كاملة.

    رواية حبيبة الادهم كاملة

    تدور احداث هذه الرواية حول شاب جميل صاحب عيون عسلية وذات شعر بني اللون واسمه ادهم العمري، ويبلغ من العمر تقريبا 32 عام، ويعمل في الشرطة، وهو من الشباب اصحاب الطموحات والاحلام ويسعى الى تحقيق حلمه، وتتحدث هذه الرواية ايضا عن فتاة اسمها نور الجابر تبلغ من العمر 23 عام، وتدرس في الجامعة تخصص الهندسة، وايضا تتحدث عن الشاب عمار صديق ادهم العمري، ومريم العمري صديقة نور الجابر، وكذلك تتحدث الرواية عن احمد العمري ابن اخت ادهم العمري.

    وقعت قصة الحب بين الادهم وحبيبته نور الجابر في الجامعة حيث كانت تسير نور الجابر في منتصف الطريق وجاء الادهم بسيارته وكاد ان يصدمها فنزل من السيارة بغضب شديد ووبخها، الا انه تفاجأ بأنها تعتذر منه، وبعد ذلك بدأت العلاقة بينهم.

    وهؤلاء هم ابطال الرواية التي تحدثت عنهم الكاتبة حنان قواريق في روايتها حبيبة الادهم التي نالت اعجاب الكثير من الناس ومحبي الروايات في العالم العربي.

    حنان قواريق مؤلفة رواية حبيبة الادهم

    حنان هي كاتبة مصرية انتجت العديد من الروايات التي حققت نجاح كبير في وقت قياسي ونالت اعجاب الكثير من محبي الروايات في العالم العربي، ومن اهم اعمال الكاتبة حنان قواريق هي رواية حبيبة الادهم، وراوية بين امرأتين، وهاتين الروايتان من اشهر الاعمال التي قامت بها الكاتبة المصرية حنان قواريق، وتحدثت الكاتبة حنان في روايتها حبيبة الادهم عن قصة حب كبيرة بدأت بمشكلة بسيطة بين الادهم وحبيبته نور في الجامعة مما جعل هذه الرواية من اروع الروايات.

    انواع الروايات العربية

    يوجد في العالم العربي العديد من الروايات الرائعة التي نالت اعجاب الكثير من محبي الروايات، فمن الجدير بالذكر ان الرواية تنتشر بشكل كبير في الوقت الحالي في العالم العربي، وعن انواع هذه الروايات فهي لها العديد من الانواع وهي:

    • الرواِية العاِطِفية
    • الروِاية البوليِسية
    • الروايةِ التاريِخية
    • الروايِة السياِسية
    • الروايِة الوطِنية
    • الرواِية الواقِعية

    وهذه هي انواع الروايات التي تنتشر بشكل كبير في العالم العربي، بحيث نجد العديد ممن يتابعون الروايات في الدول العربية بكثرة.

    وفي الختام سنقدم لكم مجموعة من الصور التي توضح لكم الفصل الاول من رواية حبيبة الادهم التي نالت اعجاب الكثير من الناس، حيث حققت هذه الرواية نجاح كبير على مستوى الروايات العربية، فهذه الرواية تنظم الى قسم الروايات الرومانسية التي يهتم بها الكثير من محبي الروايات العربية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رواية حبيبة الادهم pdf:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً