توقعات برج العذراء 2018

توقعات برج العذراء 2018

محتويات

    الكثير من الاشخاص يهتمون بِتوقعات الأبراج، كما ويهتمون بالكثير من الفلكيين ومتابعتهم بشكلِِ يومى، واليَوم سوف نطرح في شامل التالي أحدث توقعات برج العذراء 2019، حيثُ أنّ هُناك فئه كبيرة مِن الناس من يهتم بمثل هذه التوقعات ولا يمكنهم الاستغناء عنها فى حياتهم، فإنّهم يعتبرونها بمثابة المُحرّك الفعال والمُنشّط اليومى فى عَملهم، وفِى الحَياة بشكل عام، فلذلِكَ قَام الباحثون بجمع توقعات الابراج من أجلهم، ولِكَى يتمكّن كُل مُتابِعى الأبراج من الإحاطة بمثل هذه المعلومات.

    توقعات برج العذراء 2019

    هُناك الكَثِير مِنَ التّوقعات التِي تنتَشِر حَولنا عَن الأبراج، ولكنّنا فِي شامل التالي سنُطلعكُم عَلى جَدِيد التّوقاعات التي يحملها برج العذراء لهذا العام 2019.

    صفات برج العذراء

    هُناك الكَثِير مِنَ الصّفات التِي يَحمِلُها برج العذراء وهي كالتالي:

    • بِما أنّ كَلِمة العذراء ترمُز إلى الطهارة و العفة، قَد نَجِد بَين مواليد هذا البرج العديد من الأشخاص العازبين و المُنادِين بمبدأ الارتباط العُذري، غير أنّه لا يجوز تعميم القاعدة لأن الكثيرين أيضََا يتزوجون و يستقرون، و كثيرََا ما ينجحون في دَور الأزواج و الآباء إلى أقصى حد.
    • من الظّواهر التِي لا يَختلِف فِيها اثنان، ظاهرة بُعد هؤلاء الأشخاص عن الحشود و الاحتفالات و ما شابهها، و ذلك لسببين رئيسيين : الأول مزاج خاص يجعل اختلاطهم بالناس صعبََا، و يحول بالتالي بينهم و بين وسائل الترفيه و السلوى، و الثاني نداء الوَاجِب الذي يشغلهم عن التفاهة و السطحية.
    • مولود برج العذراء قليل الأحلام و التّصورات، يَرفُض التّلهي بفقاقيع الهواء و قصور الرمال.
    • كل مَن يَراه أوّل وهلة يَعتقِد أنّه مَشغُول الفِكر بِقَضيّة كبيرة تنتظر مِنه الحل أو قلق من جرّاء أزمة نفسية تُنازعه.
    • و الواقع أنّ هُموم هَذا الإنسَان عادةََ مُتأصّلة فِيه.
    • إنها وليدة طبعه و مَزاجه ولا يَد لأحد فيها.
    • حتى الابتسَامة المُشرقة على وجهه تظهر مشحونة بالقلق و التفكير.
    • و مع ذلك تبدو قسماته هادئة مُسترخِية فِي مُعظم الأحيان الأمر الذِي يُناقِض الأثر الذي يتركه في النّاس أول وهلة.
      هذا الإنسان الذي عرفت عنه الكفاءة و البُرود، و صفاء الذهن، قلق في قرارة نفسه إلى الدرجة التي يهتزّ مَعها توازنه النفسي و الصحي، ومع ذلك يسعى للقيام بواجبه حتى النهاية، و إن كان يَقبل التظاهر بالمرض في بعض الأحيان ليستطيع رفض أمرََا ما فُرض عليه.
    • و فيما عدا ذلك هو صادق الرأي و الكَلِمة، جَدِير بِتَسلّم المَهام و المَسؤوليات،  يمكن الاعتماد عليه فِي أقصَى الظّروف و أكثرها تعقيدََا.
    • إنه أيضا قليل الأوهام تجاه الناس و الحياة، يُدرك حَقِيقة الأشياء و يَعرِف تمامََا إلى أين يسير حتى وهو غارق في الحب.
    • إلى جَانب ذَلِك له مَواقِف مُعيّنة بِالنّسبة إلى أكله و شربه و صحته، و نظافته و على الخصوص هذه الأخيرة التي لا يُجاريه فيها أحد.
    • ليس مواليد برج العذراء جميعََا عقلانيين مُتمسّكين بِالواقِع، فبعضهم يبدُو مُغلّفََا بالأحلام على الرغم من عَقله الذي يرفض ذلك.
    • لكن مما لا شك فيه أنّهم جميعََا دُون استثناء يَكرهُون فِي سِواهم الإهمال و التّقصِير و الكَسل و الغَباوة، ولا يُستبعد أن تُثير فيهم تلك النّقائص و العصبية على الرغم من عذوبتهم الطبيعية التي فيها راحة و بلسم للمرضى، و لهذا السبب هناك ممرضات عديدات ينتمين إلى برج العذراء.
    • حتى من لم يمتهن منهُم التمريض يحرص على صحته و صحة غيره بواسطة الأدوية و العقاقير، مع أن مولود برج العذراء يَرفُض تناول أي دواء ما لَم يَعرِف الكثير عن تركيبه و كيفية استعماله و فوائده.
    • مواليد برج العذراء أكثر الناس تمسكََا بالعادات و أمهرهم في فن الجدل و النقاش.
    • إذا بَحثُوا أمرََا غاصوا في تفاصيله و تعرجَاتِه إلى درجة إثارة جنون البعض، لكنّهم أقدر النّاس على فك الرّموز و العُقَد و إعادة الأمور إلى مَجراها الطبيعي.
    • وهم أيضََا على استعداد تام للمساعدة، و كثيرََا ما يُسرِعُون إلى انتِشَال الآخرين من الضياع دُون أن يُطلب منهم ذلك.
    • إن أكثر ما يساعدهم على النجاح فِي مثل تِلكَ المُهمّات الصعبة عقلهم المنظم إلى حد بلورة الأهداف، و حذف كل الهوامش التي من شأنها أن تعرقل سير القضايا.
    • انطلاقََا مِن ذَلِك يُمكن القول إنّ هؤلاء الأشخاص يتمتعون بدقة الملاحظة وصفاء الذهن و انكشاف الرؤية، بحيث يُصبِح سهلََا عليهِم تلمُّس مَواطن الضعف عندهم و عند سِواهم مع فارق بسيط هو أنهم يرفضون الإشارة إلى ضعفهم من قريب، أو بعيد.
    • من السّهل جدََا اكتِشَاف مَولود العَذراء فِي جمعِِ ما، فهُو غَير قَادِر عَلى الجلوس هادئا مُدّة طويلة.

    توقعات برج العذراء والرجل

    • لَم يُخلق حتماً للمرأة العاطفية المتعطشة أبداً إلى عبارات الوجد والهيام , وإذا قـُدر لهذه المرأة أن تقع في حب رجل من هذا النوع، فلا بد من أن تتحوّل نارها يوماً إلى صقيع بسبب برود مظهره، ونظرته المادية وفكره البعيد عن الوهم والخيال، لكن واقعيته هَذِه أكثر ما تتناول حَياتِه الفكرية وليس مستحيلا ً بِالتّالي جره إلى العلاقة الطبيعية التي تنشأ عادةََ بين الرجل والمرأة.
    • إلا أنّه فِي الحُب لا يُشبه رميو جوليـيت، ولا قيس ليلى، لجَهلِه فَنّ البُكاء والتحرق واللوعة، ولتفضيله وسائل التعبير الأقرب إلى الحياة العملية كحسن المعاملة والرعاية والإخلاص.
    • يبدو هذا الرجل أول وهلة كأنّه صُنع مِن الفولاذ والثلج في آن واحد، ومع ذلك هناك وسائل تساعد على غَزو قَلبه المَنِيع، إلّا أنّها غَير الغنج والمُلاحقة والعداء والإصرار، وجميع الطرق الأخرى التي تسلكها المرأة عادةََ في الحب.
    • تدور الأمور التي يهتمّ بِهَا الرجُل الذِي يَنتمِي إلى برج العذراء حول نوع الحب لا كميته، لذلك قلّما يقع فيه.
    • وإذا وقع بصورة جادّة سُرعان مَا ينكَشِف لَه حظّه العاثر في هذا الميدان، فيحاول دفن عذابه في عمله، ويزداد بُعده عن الناس، ويُضاعف الحِيطة والحَذر كي لا يَقع مرة أخرى.
    • إن سلاح المَرأة مع هذا الرجل الصبر والتأني والحَذر.
    • هذا من ناحية ومن ناحية أخرى لتعلم أن الطّهارة شيء مُقدّس في نظره، وأن حياة العزوبة ليسَت ثَقِيلة عَليه كما يعتقِد.
    • فإذا وضع القَدر بعض العراقيل على طريق زواجه حادَ عنهُ وبَقِي عازباً عن قناعة ورضى.

    توقعات برج العذراء والطفل

    • أطفَال بُرج العَذراء تَعرفُهم بِالعند والدّقة، والتركيز الشديد، هُم مِن أكثَر الأطفال ذكاءََ، حيثُ يتأثّرون بِكَوكب عطارد، وهو كوكب الفكر والذكاء.
    • يتميّزون أيضََا بِحاسة تذوُّق للجَمالِ والمُوسيقي.
    • مِن عُيوب أطفَال بُرج العذراء العناد الشديد والانتقاد الشديد للأخرين.
    • النقد يبدأ معهم مبكرا بسبب تركيزهم الشديد في التّفاصيل، وعَدم اكتراثهم بالعموميات، وهَذا يَجعلُهم أكثَر حِرصََا عَلى اتمَام الشّئ بِدقّة، ويُزعجهم تجاهل الاخرين لما يهتمون هم به.

    توافق برج العذراء

    • توافق الشركاء : فرص التوافق لأصحاب برج العذراء تكون أفضل مع أصحاب الأبراج الآتية: الأسد، الحمل، الثور، الجوزاء، القوس.

    توقعات برج العذراء والحب

    • الحب لمواليد برج العذراء: صاحب برج العذراء شَخص ذَكِي، ثابت، عَقلاني، مادّي أحيانََا بسبب طبيعته الترابيّة، مُنتقِد جدََا ودَقِيق جدََا، ويهتم بالتفاصيل بشكلِِ مُزعج، شَخص عَصبِي المَزاج أحيانََا وعِندما يَهدأ يُصبح إنسَان آخر حَنون وعاطفي.
    • يَقع فِي الحُب سَريعََا، ولذلك إذا عبّر لك عن مشاعره لا تُصدّقيه في أوّل مرة وتأكدي بطريقتك في مرات عديدة.
    • شخص تعجبه النّساء، ولذلك يحتاج للضبط من المرأة التي يهواها قلبه.

    اسرار برج العذراء

    • السر الخفى من شخصية برج العذراء: هَذا البُرج يسيطر عليه كوكب مركور ويوازى بيت الشمس السادس، فإنّه بُرج النّغم الجَسدى وتَحقِيق الذّات، و يَصِف النّاحِية الجسدية للعامل ومُستواه الاجتماعى والثقافي، على الصعيد الجسدى يربط هذا البرج باليدين والاحشاء والقسم الأسفل من المعدة.
    • نقاط قوته: المُثابرة و الاجتِهَاد و قَوىّ المُلاحظو و التّركيز الفكرى.
    • نقاط ضعفه:  التشاؤم والتّسرع والاندِفَاع بِالغَضب و الإفرَاط المُبالَغ فِيه فِي العَمل.

    رمز  برج العذراء

    • برج العذراء : رمز بُرج العَذراء شَبِيه بِرَمز بُرج العقرب، فِيمَا عَدا الذّيل، والذي بدلاً من الإشارة إلى الخارج يلتفّ حَول نفسه.
    • يرمز لبرج العذراء بالحرف اللاتيني (M) بنهاية مُنغلقَة، وتُعبر عن الدفاعية والإنغلاق التي يتصف بها مواليد برج العذراء.
    • وبرج العذراء يرتبط بالأنثوية، (حيث له علاقة بأسطورة البحث عن الكأس المقدسة Holy Grail).
    • الكوكب الحاكم هُو عطارد.

    توقعات برج العذراء والأحجار

    • مواليد برج العذراء أصحاب شخصية مرتبة ومُنظّمة وشديدة التركيز والدّقة، ولكِن يَحرِص مَوالِيد البُرج أيضََا لأنفسهم بلحظات من الاسترخاء بين الحين والآخر.
    • لا يُحبّون الفَوضي والاستهتار ودائمِي الانتقاد للآخَرِين، ولا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب كما يقول المثل، أعصابهم كثيرََا مُتوتّرة، وهذا قَد يُعاكِسهم في رغباتهم المحمومة بالتركيز الشديد والتدقيق في التفاصيل.
    • لذلك فهناك نوعان من الاحجار الكريمَة يمكنهما ضبط هذه المسألة.
    • اولهما حجر العقيق الناري، فهُو يُساعد في ضبط مسارات الطاقة الروحية المشوشة ويضعكم عَلى الطريق الصحيح، وثانيهما هُو الجمشت الارجواني.

    توقعات برج العذراء والمشاهير

    • ابراج المشاهير : مشاهير برج العذراء أما عن مشاهير برج العذراء الترابي فعلى المستوي العالمي نجد لورين باكال، ومطرب البوب الشهير مايكل جاكسون، دي إتش لورانس، والملكة إليزابيث الأولى، والفنانة الراحلة صوفيا لورين، والفنان الرائع شون كونري، ليلي توملين، راكويل ويلش، جراندما موسيس، والاديب الروسي الشهير تولستوي، إتش إل مينكين، جون كولتين، بافلوف، والفنان وارين بافيت وليليو كالاني، والفنانة كاميرون دياز، والفنانة مكسيكية الاصل سلمى الحايك.
    • وعلى المستوي العربي والاقليمي نجد الفنان كاظم الساهر, والفنان خالد النبوي, والفنان هاني شاكر, والمطرب الراحل عامر منيب, والاعلامية هالة سرحان, ومنة فضالي, والفنان الراحل فؤاد المهندس، والفنان اشرف عبد الباقي. واذا رصدنا الصفة التي تجمع اغلب هذه الاسماء سنجد انها الرقة والعذوبة، اقرأوا في تاريخهم أو شاهدوا بعض أعمالهم وستتأكّدون من هذه المعلومة.

    ‏وصف‬ ‫‏برج‬ ‫‏العذراء‬ من الفانز

    • العذراء و عيوبه : مزاجية أوي بمعني مرة أبقي مبسوطة وعشرة مش طايقة نفسي ولا حد جنبي وعنيدة ومش صبورة ممكن حد يستفزني أوي بسهولة ولما اتعرض للأساءة من أشخاص سواء أقارب أو غرباء باخد وقت أسامح لكن لا أنسي الأساءة أبدااااااا والمسي اليه يبقي تحت عيوني لغاية أرد الاساءة اليه في وقت مناسب وخجولة أوي والثقة بالنفس ضعيفة شوية ومش بقتنع بكلام الناس بسهوله باخد وقت لغاية اقتنع .
    • مميزات برج العذراء : طيبة جدا بحب أساعد الناس أوي بحب الأماكن هادية جدا وأحب قراءة الكتب أوي واكتر حاجة بحبها الصدق وميكونش الشخص اللي قدامي كذاب ودي اكتر حاجة بحبها ورومانسية أوي وفي صفات كمان في برج عذراء مش عارفة ميزة ولا عيب غامضة أوي لما واحد يتعرض للمشكلات مش بيعرف يحل مشاكله بس في نفس وقت بيحاول يحلها وأحيانا لا وكمان لما يتعرض لمشكلات بيحاول يبقي مبسوط من برة ويتقطع من جوة والبرج ده كمان مش من السهل يطلب مساعدة من أحد لان عنده كرامته عالية أوي وكمان البرج بيتحمل مسؤلية لنفسه و الثقة دي عندي رقم واحد في شخصيتي من الصعب أثق في شخص لانه تعرض مواقف صعبة في الحياة وفي نفس الوقت بقيت عندي مرض اسمه الحذر في تعامل مع الناس أوي .
    • بالنسبة للمشكلات اللي يتعرض لها البرج ده يكتم في نفسة أو ميحكيش مشكلاته لأي حد ولما بيضايق يبقي صامت أوي وفي نفس الوقت مخة يشتغل وكمان البرج ده لما يشتغل برة بيكون منجز وهو بيضايق بس تبقي غريبة شوية.
    • أما الأصدقاء بيكون وافي بيهم أوي ومستعد يبقي يفرحهم ويساعدهم بأيه حاجة وبيحبهم أوي .
    • أنا عرفة انه برج عذراء بيتفهم غلط كتير ومظلوم أوي وكمان من ضمن صفاته يبحب النظام والدقة في كل حاجة وكمان بيركز علي العيون والوش لما بيلاقي الشخص مبسوط ولا مضايق وبيحلل للحاجات الصغيرة والكبيرة في شخصيات الناس وفضولي شوية عذراء

    توقعات برج العذراء والحظ

    • أوقات الحظ لمواليد بُرج العذراء، صباح ورد لجميع الأعضاء من المعروف أن أصحَاب برج العذراء هُم الأشخاص الذِين وُلِدُوا في الفترة من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر.
    • لكن هل سألت نفسك ما هي الأيام والسّاعات المعينة التي يزيد فيها سعد برج العذراء؟ في السطور القادمة ستعرف هذه الأوقات.
    • أوقات السعد لمواليد برج العذراء أيام السعد في الشهر القمري إذا كنت مولودًا في الفترة من 23 أغسطس إلى 29 أغسطس فأيام سعدك هي بداية نشوء القمر الجديد (الربع الأول).
    • أما إذا كنت مولودًا في الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر فأيام سعدك في الربع الثاني من الشهر. وللمولودين في الفترة من 8 سبتمبر إلى 17 سبتمبر فأيام سعدك تكون عند اكتمال القمر (الربع الثالث من الشهر القمري).
    • أخيرًا المولودين في الفترة من 18 سبتمبر إلى 22 سبتمبر تكون أيام سعدهم هي أيام انحسار القمر (الربع الرابع)، أعداد السعد الرقم السماوي للعذراء هو 8، وعطارد هو الكوكب الحاكم لبرج العذراء يحمل الرقم 5.
    • وبالجمع نحصل على الرقم 13 الذي مجموع خاناته هو 4.
    • لذلك رقم 4 هو رقم السعد لبرج العذراء.
    • الأيام التي تحمل الرقم 4 في الشهر هي أيام السعد بالنسبة للعذراء، والأيام الآتية يكون فيها الحظ أعلى ما يمكن: 6، 8، 16، 28.
    • ساعات الحظ لأصحاب برج العذراء يكونون محظوظين عندما يكون كوكبهم هو الحاكم، يمكنك حساب ساعات حظك بدءًا من لحظة شروق الشمس وتبعًا للقيم التالية حسب أيام الأسبوع: من المعروف أن أصحاب برج العذراء هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر.
    • لكن هل سألت نفسك: ما هي الأيام والساعات المعينة التي يزيد فيها سعد برج العذراء؟ في السطور القادمة ستعرف هذه الأوقات.
    • أوقات السعد لمواليد برج العذراء أيام السعد في الشّهر القمري إذا كنت مولودًا في الفترة من 23 أغسطس إلى 29 أغسطس فأيّام سعدك هي بداية نشوء القمر الجديد (الربع الأول). أما إذا كنت مولودًا في الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر فأيام سعدك في الربع الثاني من الشهر.
    • وللمولودين في الفترة من 8 سبتمبر إلى 17 سبتمبر فأيام سعدك تكون عند اكتمال القمر (الربع الثالث من الشهر القمري).
    • أخيرًا المولودين في الفترة من 18 سبتمبر إلى 22 سبتمبر تكون أيام سعدهم هي أيام انحسار القمر (الربع الرابع).
    • الإعلانات أعداد السعد الرقم السماوي للعذراء هو 8، وعطارد هو الكوكب الحاكم لبرج العذراء يحمل الرقم 5.
    • وبالجمع نحصل على الرقم 13 الذي مجموع خاناته هو 4.
    • لذلك رقم 4 هو رقم السعد لبرج العذراء. الأيام التي تحمل الرقم 4 في الشهر هي أيام السعد بالنسبة للعذراء، والأيام الآتية يكون فيها الحظ أعلى ما يمكن: 6، 8، 16، 28. الإعلانات ساعات الحظ أصحاب برج العذراء يكونون محظوظين عندما يكون كوكبهم هو الحاكم، يمكنك حساب ساعات حظك بدءًا من لحظة شروق الشمس.

    توقعات برج العذراء الشهرية

    نجمع لكم توقعات برج العذراء الشهرية لهاذا العام 2019 وهي على النحو التالي:

    توقعات برج العذراء لشهر يناير 2019

    • هو شهر التصور والتخطيط للمستقبل للعذارء.

    توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2019

    • أراك تجد صعوبة في الحفاظ على عملك وأحب الحياة، محاولة لإخراج الوقت للذهاب في عطلة قصيرة مع الأصدقاء.

    توقعات برج العذراء لشهر مارس 2019

    • يطلب علامة البرج العذراء لرعاية جيدة عدم الوقوع فريسة للإجهاد. تكون على استعداد لاضطرابات كبيرة.

    توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2019

    • هو الشهر الذي العلاقات العاطفية والأعمال سوف تزدهر، تكون على استعداد لزيادة مفاجئة في أرباحك.

    توقعات برج العذراء لشهر مايو 2019

    • هو شهر التقدم الوظيفي ممتازة، توقعات ابراج العذراء 2019. الاستفادة القصوى من الفرص الجديدة التي تأتي في طريقك.

    توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2019

    • هو الشهر الذي كل شيء سيكون العمل بها بالطريقة التي ترغب فيها. تكون جاهزة للسفر بعض الوظائف ذات الصلة، حب الحياة قد تكون مملة بعض الشيء.

    توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2019

    • نرى تقدما في التعليم المهني و الزئبق إلى الوراء قد تؤثر على الصحة العامة الخاصة بك لأن هذا هو الكوكب الحاكم بك.

    توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2019

    • هو الشهر القوي من حيث الوضوح الذهني والتركيز للعلامة العذراء البروج، لا تدع قضايا الأسرة تفسد تركيزك.

    توقعات برج العذراء لشهر سبتمبر 2019

    • قد نرى لك لقاء الحب الحقيقي الخاص بك، تعلم الاسترخاء كما اموالك سوف فقط الحصول على أفضل.

    توقعات برج العذراء لشهر أكتوبر 2019

    • تتوقع أرباح ممتازة والاستقرار المالي. هذا هو الوقت المناسب للحصول على اتصال مع العائلة فقدت منذ فترة طويلة والأصدقاء.

     

    توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2019

    • يرى الوراء الزئبق التي قد تبطئ مهارات الاتصال الخاصة بك. هذا هو الوقت المناسب للحصول على الحوامل.

    توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2019

    • يُطلب مِنك أن تُركّز أكثَر عَلى صِحّتك، هناك قضايا على الأسرة أيضََا أن تأخذ وقتك هذه هى خطة زمنية جيدة لقضاء عطلة مع زوجتك أو السفر إلى بعض الأراضي البعيدة.

    توقعات برج العذراء 2018


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً