توقعات الابراج 2018 ثابت الحسن

توقعات الابراج 2018 ثابت الحسن

جوجل بلس

محتويات

    تُوقعات الأبراج 2019 ثابت الحسن الفلكي والعَالِم الرّوحانِي المَشهُور فِي الوطن العربي، والذي يُعتبر أحد أبرز عُلماء الفلك في توقعات وتَنبُؤات الأبراج، فِي هذه الجمهورة نطرح توقعات الأبراج مع ثابت الحسن لعام 2019 كاملة، حيثُ يبحَثُ الكَثِير مِن مواليد الأبراج عن تَوقعات وأسرار وحُظوظ الأبراج الخاصة بِهم كَنوع مِنَ الفُضول والتّسلية، ولكن تبقي هذه التوقعات مُجرّد أقاويل وأحاديث رُبّما تكون كاذبة أو صادقة، وفِي النهاية يكون الأمر في علم الغيب وبِيَد الله سبحانه وتعالى، لذلك نَتركُكم مع أبرز وأهم توقعات الابراج 2019 ثابت الحسن.

    توقعات الابراج 2019 ثابت الحسن

    ثابت الحسن والذي يُطلق عليه العَالِم الرّوحي والفلكي، وهُو مِن أصل عربي مشهور بتوقعاته وتنبؤاته للأبراج، والتي تختلف من عام لآخر، حيثُ جمعنا لكم في هذه السطور أهمّ توقعات الفلكي ثابت الحسن لأبراج عام 2019.

    توقعات ثابت الحسن لبرج الحمل 2019

    في الأشهر 1و2و3، حيثُ مع بداية العام تحسن على الصّعيد الشّخصِي، فَتبدو مَسرورََا كثير التفاؤل تتلقى الدعوات، تنعُم بِالمَودّة والإنسجام مع المحيطين بك، مهنيََا صديقََا مَا يَقِف لجانبك لحلّ مُشكلة عالقة يساعدك على إنجاز أعمالك ومهامك، لذا كن دبلوماسيََا وحكيمََا فِي اتّخاذ قراراتك، عاطفيََا خفف من إنتقادك للشريك كي لايمل مِنك.

    وفي الشهر 4و5و6، تَكسَب قَضِية قد شَغلت بالك مُتعلّقة بِعَقار أو أورَاق رَسميّة كُنت تَسعى للحُصول عَليها، مهنيََا تبدأ عَمل جديد توفق به ويدرّ عليك الأرباح، عاطفيََا الحب يدخل بيتك وتعيش أجواء رومنيسة مع الحبيب حافظ عليها، ستكتمل فرحتك بولادة طفل جديد يدخل البهجة والسرور لقلبك.

    بينما الأشهر 7و8و9 هي فترة للراحة والأستجمام تكثُر الرحلات والنزهات برفقة الأصحاب والأهل فتكون قريب من العائلة والأسرة، مَشروع سفر يطرح عليك لايتم وتفكر بوجهة أخرى، مهنيََا أرباح مالية وتحسن في العمل، لكن انتَبِه من المصاريف الزائدة، عاطفيا حافظ على استقرار علاقتك مع الحبيب لأنّك ستجده دائمََا بِجَانبك، دخول الحب على العازبين وفرصة للإرتباط.

    أمّا في الاشهر 10و11و12، يلمع نجمك وتكون محط أنظار الجميع تشعر بالثقة والقوة، تعود إليك الحيوية والنشاط، مهنيََا كُن يقِظََا لِسَير عملك ولاتتسرع بتوقيع بعض العقود كي لاتقع بالخسائر وانتبه من الصديق قبل العدو، عاطفيََا خَفّف من حساسيتك وعنادك تجاه الحبيب ولاتستفزه، كُن دبلوماسيََا وواعيََا في مُعامَلتِك مَع الآخرين.

    توقعات ثابت الحسن لبرج الثور 2019

    الشهر 1و2و3، تحمل هذه الأشهر من العام 2019 لبرج الثور العديد من المفاجات، حيثُ أنّها سَنة تهلّ عَليك الأخبار السارة فتبدو متفائلََا كثير النشاط، تلتقي بِأحبَاب وأصدقاء لم ترهم منذ زمن بعيد، مهنيََا تدخل بتجارة أو عمل تنال الأرباح المالية، عاطفيََا تتلقى الدعم الكامل من الحبيب فتراه دائمََا بجوارك.

    وفي أشهر 4و5و6 تبدو مرتاحََا وتكثر علاقاتك الأجتماعية تبرز بالمجالات الفنية والسياسة، تتحكم بمسير حياتك، فتبدو واثق الخُطوة، مِهنيََا إنجاز مُهمّ بمجال العمل ربما تنال ترقية، عاطفيََا ربّما تقع بالحب تشعر بالأنسجام مع الحبيب.

    أمّا فِي أشهَر 7و8و9 تَكبُر أحلامك وتُحقّق أهدافَك، تتّصل بأصحاب المَراتب وتنال منهم الدعم، مهنيََا تطور عَلى الصّعيد العملي ربّما توقع عَقد عمل جديد طالما حلمت به، عاطفيا تذهب برحلة استجمام مع الحبيب وتقضي برفقته وقتََا جميلََا.

    وعن الأشهر 10و11و12 فتبدو العلَاقات الاجتماعية والشخصية أكثر استقرارََا، فتكسب ثقة ومَحبّة المُحيطِين بِك، مهنيََا رغبتك بنجاح عملك تجعلك تعمل لساعات طوال فتحقق أهدافك وتنال الأرباح المالية، عاطفيََا تعرف زواجََا في هذه الفترة.

    توقعات ثابت الحسن لبرج الجوزاء 2019

    في شهر 1و2و3 تبدو مُتفائِلََا ومَسرورََا مع بداية هذا العام تتحسن أحوالك على الصعيد الشخصي وماتطلبه تناله، مهنيََا الأمور ميسرة وسهلة ربح قليل يأتيك من عمل بدأتَ بِه منذ فترة، عاطفيََا بَعض البرود بالعلاقة العاطفية لن يستمر طويلََا.
    وبأشهر 4و5و6 تشعر بالحيوية والقوة فتكون مَحطّ أنظَار الجميع تنسجم مع الأصدقاء وتتفاعل مع المحيطين بك، مهنيََا تبذل مجهودََا كبيرََا لإنجَاح عملك وتنجز أعمالََا مُتراكمة كماتعطي الأوامر للأخرين، عاطفيََا لا تكن مزاجيََا مع الحبيب كي لاتجرح مَشاعره وتقرب منه فهُو بحاجة لك هذِه الأيام.
    أمّا عَن أشهر7و8و9، فرُغم حَرارة الصيف إلا أنّ الروتين يُشعرك بالبرود، تحاول تغيير الوضع وكسر روتين الحياة بسفر يُغيّر حياتك ويُعيد لَك البَهجة والحَيويّة، تتعرف على أشخاص جدد وتنطلق بإنطلاقة جديدة، مهنيََا عليك أن تكون واضحََا مع شركاء العمل وحاول أن تخفف من نفقاتك الزائدة، عاطفيََا تَنعم بِحَياة عَاطِفيّة هَادِئة تَتوصّل مَع الشريك لنقاط مُشتركة وفرصة للعازبين للقاء شريك حياتهم.
    وبالنسبة لاشهر 10و11و12، حيثُ يطرق الحظ بابك وتهل عليك الخيرات فتكون مرتاح البال وواثق من نفسك، تلتقي شخص قد غاب عنك لفترة طويلة وتسعد به، أجواء العمل تكون مثالية وفرصة للتطور ممّا يدر عليك أرباح مالية، عاطفيََا حافظ على علاقتك بالشريك واستمع لنصائحة فهو خير من يقف بجانبك.

    توقعات ثابت الحسن لبرج السرطان 2019

    في أشهر 1و2و3 يَتميّز هَذا العام بالحَماس والجرأة الحظ سيقف إلى جانبك ويدعمك وتكون محاط بالأصدقاء الأوفيا، مهنيََا تُعاني من بعض الروتين الممل فتحاول تجديدأفكارك، عاطفيََا تكون بحاجة للشريك وتحاول استقطاب نظره إليك.
    وفي شهر 4و5و6 يعُم الفرح والسرور بيتك، لِديك تُوقيع أوراق مُهمّة تخص بعض القَضايا، مهنيََا الحظ يقف إلى جانبك استغل الفرص جيدََا، عاطفيََا تزداد حساسيتك وتشعر أن الشريك لايقدر مجهودك فتشعُر بالأسى.
    بينما في أشهر7و8و9 تبدو فترة هادئة تنعَم خِلالها بالمودة والإنسجام مع الأهل والأصدقاء تستعيد حيويتك وتشعر بالتفاؤل، مِهنيََا تطوروتقدم ملحوظ بمجال العمل تعمل جاهدََا لكسب ثقة أرباب العمل تنال أرباح مالية، عاطفيََا إنّها فترة ذهبية تعيش أجواء رومنسية برفقة الحبيب ورربما ارتباط للعازبين.
    أمّا عَن أشهر10و11و12، حيثُ تتمتّع بِحَدس قَوِي وتَشعُر بالثّقة بالنّفس تهتم بالمحيطين وتقدم لهم العون، مهنيََا لَديك مَخزون مِن الأفكار البرّاقة التي تنفذها تتحسن أحوال العَمل وتكسب الأموال والأرباح، عاطفيََا تحظى بشريك يقِف إلى جانبك فلا تحاول أن تثير غيرَته أو أن تستفزه بما يزعجه.

    توقعات ثابت الحسن لبرج الاسد 2019

    فِي شَهر 1و2و3، حيثُ تَبدأ عَامك الجَدِيد بِمَزيد مِن التّأملات والخِطط الجديدة، تكتشف نفسك من جديد ولديك رَغبة بالشُّعور بالحرية والأبتعاد عَن التّقاليد، مهنيََا عَلاقَات اجتماعيّة نَاجِحة تُؤثّر إيجابََيا بِعملك ممّا يُولد الثّقة بِنَفسك، عاطفيََا تمر بمرحلة هادئة يسودها التفاهم مع الشريك.
    بينما في شهر 4و5و6 تجد نفسك محاط بالمعجبين ومحط أنظار الجميع تشعر بالفخر والعز، والحظ يطرق بابك، تسعد بولادة طفل جديد يدخل البهجة لقلبك، مهنيا نجاحات متعددة بمجال العمل وأرباح مالية توقع عقدََا جديدا أو تنال وظيفة، عاطفيََا قلق على الحبيب فتحاول أن تبقى بجانبه وتحميه.
    وعن أشهر7و8و9 تكون نشيطََا كثير الإنشغال بعلاقاتك الأجتماعية والشخصية، تكثر الأسفار وتتعدد المناسبات والأحداث، مهنيا تتمتع بالكثير من المواهب والمزايا التى تحرص على استغلالها جيداً لصالحك، عاطفيا علاقتك مع الحبيب تتطور لتصبح أكثر إنسجامََا ونضوجََا، فرصة للحب والغرام للعازبين.
    وفي أشهر10و11و12 تتمتع بقوة الشخصية والإرادة وتستطيع تحديد أهدافك جيدََا تحظى بالتقدير والأحترام من المُحيطين بِك، مهنيََا يَزداد عبء العمل وتكبر المسؤوليات بإصرارك، تُحافظ على نجاحك عليك التخفيف من المصروف الزائد، عاطفيََا لاتحاول تعقيد الأمور على الشريك واستمع إلى وجهة نظره.

    توقعات ثابت الحسن لبرج العذراء 2019

    في شهر 1و2و3 عزيزي برج العذراء ابتسم لهذه السنة المليئة بالمفاجأت ولاتتعجل الأمور، تبدو منشغلا وكثير التفكير دع القلق جانبََا، فأنت صَاحِب عزيمة قوية، مهنيََا يتغيّر حالك وتتجه إلى أسلوب أخر فتضع أهدافََا بارزة وتسعى لتحقيقها، عاطفيََا انتقي كلماتك مع الحبيب ولاتقسو عليه.
    وفي شهر 4و5و6 تبدو أكثر إشراقََا وتفاؤلََا، وتتوضح أمامك الرؤية في مجالات مختلفة، تحظى بمحبة الأخرين ودعمهم، الفرح يدخل قلبك وربما تسعد بمولود جديد، مهنيََا بعزمك وصلابتك تعالج مشكلة عالقة بالعمل وتضع حجر الأساس، عاطفيََا امنح الحبيب بعضََا من وقتك كي لايشعر بالفراغ وبإنشغالك عنه.
    بينما في أشهر7و8و9 يفتح الحظ بابه لك وتبدو مُرتاح البال تكسب تأييد الأخرين وتزداد ثقتك بنفسك، بحكمتك تحل خلافا عائليا وتقدم العون لأحدهم، مهنيا انفراج على الصعيد العملي وتقدم ملحوظ تدر عليك الأرباح المالية وتوقع أوراق مهمة، عاطفيا الحبيب يقف إلى جانبك ويمدك بالطاقة الإيجابية، أما العازبين فلديهم فرصة كبيرة لإيجاد النصف الثاني.
    وعن أشهر10و11و12 تراودك فِيها فِكرَة للسّفر بعيدََا، لكن تعلّقك بأسرتك يمنعك من ذلك وتكتفي بالكلام فَقط، تنشأ عِلاقات اجتماعيّة جَدِيدة وتقضي وقتََا مُمتعََا مع الأصدقاء فأنت لاتحب الإنعزال وحيدََا، أنجز مَهامك بنَفسك وابقَ عَلى رأس عَملِك كَي لاتقَع بِورطَة تَوقع على صفقَة عَمل تُجلب لك الربح، عاطفيََا تَعِيش فترة هدوء مع الشريك وتحاول أن لاتزعجه.

    توقعات ثابت الحسن لبرج الميزان 2019

    في شهر 1و2و3 إشراقة أمل جديدة وتفاؤل يدخل حياتك تتحسن الأمور وتتعرف على أشخاص تنال منهم الخير ويكون لهم تأثير جيد عليك، مِهنيََا يُطرح مَشروع عمل وتُباشِر بِه فَتكسَب الأموال والفَائدة، تتحقّق أحلامك وتَصِل الى ماكنت تَصبُو إليه، عاطفيََا. تجاهل تصرفات الحبيب وخفف من غيرتك عليه.
    وفي أشهر 4و5و6 ستكون كثير الأنشغال وتزداد المسؤليات، تتنوّع اهتماماتك بمجالات مُختلفة فنية ومهنية وسياسية، تَجِد نفسك مُحاط بالعائلة والأحباب وتستمتع بوقتك، مهنيََا عليك دراسة مشاريعك جيدا كي لاتقع بالخسارة، عاطفيََا تحاول تجديد علاقتك بالشريك وفتح صفحة جديدة مختلفة.
    بينما في أشهر7و8و9 تحاول أخذ فترة للراحة بعيدا لكنّك لاتَستطِيع بِسبَب الإلتزامات المُوكلة إليك، تَشغل بالك قضية ما تجد لها حلََا سريعََا، مهنيََا تعاني مِن روتين مُملّ بالعمل فتحاول إيجاد أفكار جديدة، عاطفيََا وسط ضغوطات الحياة تجد الشريك قربك يمدك بالمساعدة، أمّا العازبين لديهم فرصة كبيرة لمعرفة الحب والغرام.
    أمّا بالنسبة لأشهر 10و11و12 سيُدخل الحظ مُجددََا لحياتك، ويتحقق جزء كبير من أحلامك تكون محط أنظار الجميع تكسب ثقة الناس وتأييدهم لك، مهنيََا تُحسن كبير بمجال العَمل وانفراج تَحقق مَكاسِب مَاليّة لكن مصاريفك تكون كبيرة، عاطفيََا تُحاول فهم وجهة نظر الشّريك وتتعامل معه بمودة.

    توقعات ثابت الحسن لبرج العقرب 2019

    في شهر 1و2و3 عزيزي برج العقرب تَبدو بِداية العام مشوش التفكير ومضطرب مما ينعكس سلبا على حياتك الشخصية وخاصة العائلة، مهنيََا تُحاول الأعتماد على نفسك بإنجاز أعمالك وإثبات وجودك، عاطفيا الشريك يشعر بك ويدعمك، لذا خفف من مطاليبك منه.
    وفي أشهر 4و5و6 مع بداية الربيع تشعر بالتفاؤل وتخرج من دائرتك لتتعرف على أصدقاء جدد تشعر بالإنسجام مع المحيطين وتأخذ برأيهم، مهنيََا تُخطّط لتطور بمجال العمل وتلقى الدعم والمساعدة، عاطفيََا خفّف من غيرتك على الحبيب لتكسب ثقته ووده.
    أمّا أشهر7و8و9 فتبدُو مُشرقََا وتَشعر بالثّقة بالنّفس وعَودة الحَياة إليك، تُفكّر بسفر أورحلة للإستجمام برفقة الأهل، مهنيََا تطورات إيجابية بمجال العمل وازدهار مع مضاعفة لجهودك تأتيك الأرباح المالية، عاطفيََا عليك أن تكون أكثر دبلوماسيََا مَع الحبيب كي لايقع خلاف بينكما وفُرصة للإرتباط عند العازبين.
    بينما أشهر10و11و12 تكون أكثر تنظيما لأمورك تضع أهدافََا واضحة وتعمل على تنفيذها وربما تحل معضلة او مسألة عالقة، ومهنيا حافظ على مستوى عملك ونجاحك ولاتبعثر أموالك، عاطفيا علاقتك مع الشريك يسودها النضوج والألفة.

    توقعات ثابت الحسن لبرج القوس 2019

    في شهر 1و2و3 بمزيد من النشاط والتفاؤل تدخل عامك الجديد، وتبدو جذّابََا وفطنََا فتكون أكثر ديناميكة بتعاملك مع الأخرين، مهنيََا تعتمد أسلوبََا جديدََا بالعمل بعيدََا عن التقليد والروتين، عاطفيََا تحلى بالصبر على الحبيب وحاول فهم وجهَة نظره.
    وفي أشهر 4و5و6 ستكون علاقاتك الأجتماعية متنوعة وتتطور اهتماماتك بمجالات أخرى فنية أو مهنية تكسب محبة المحيطين وثقتهم، مِهنيّا أعمالك تسير على مايرام وأرباحك المالية جيدة، عاطفيا بعض الخلافات مع الشريك عليك إصلاح الأمور.
    بَينما فِي شَهر7و8و9 تميل إلى الأستقرار والهدوء وتأخذ فترة للراحة والأستجمام تحاول التقرب من الأهل وخلق أجواء مثالية، مهنيََا عَليك أن تَكُون على رأس عملك وتحدد المسؤليات كي تُحافظ على نجاحك، وعاطفيََا تُفكّر بالأرتباط إن كنت عازبا، وحالة من الهدوء للمتزوجين.
    اما في شهر10و11و12 فتَجِد نَفسك أمام إلتِزامات وواجبات جَدِيدة، حيث تكبر المسؤلية تحاول بحنكتك تنظيم وقتك وإتمام مهامك، مهنيا تحسن وتطور بمجال العمل يدرعليك أرباحََا وربما توقع على أوراق رسمية، عاطفيََا تنعم بحياة رومنسية بصحبة الحبيب لاتحاول أن تزعجه وتعكر الأجواء.

    توقعات ثابت الحسن لبرج الجدي 2019

    في شهر 1و2و3 ترسم أُفقََا جَدِيدة وتحاول إعادة تنظيم حياتك، تتحلى بالقوة والصلابة وتسعد وسط العائلة، مهنيََا أفكارك عملية وتحسب أمورك جيدََا فتخطط لعمل جديد، عاطفيا خفف من جديتك مع الحبيب وكن أكثر ديناميكيا.
    وفِي شَهر 4و5و6 ينشَرِح صَدرك وتَكبُر أحلامَك تكُون مَحظُوظ بِالأصدقاء الأوفِياء تحل مَسألة عَالِقة وتَسعد بولادة طفل جديد، مهنيََا تبذل جهدََا بالعمل وتحاول دائمََا تحمل المسؤلية تتطورات مريحة تبشر بالخير، عاطفيََا العلاقة العاطفية يسودها الهدوء مالم تحاول إثارة المشاكل مع الحبيب.
    وعن أشهر7و8و9 فتبدو منشغلََا كَثِير التفكير تتطور علاقاتك الأجتماعية وتهتم بمجالات فنية ومهنية وسياسية وتتخذ قرارات مصيرية، مهنيََا تطورات بالعمل تنال منها الأرباح والمال، عاطفيََا تجد الحبيب معك بكل خطواتك خذ برأيه ونصائحه.
    بَينما فِي أشهر 10و11و12 تتمتّع بحدس قوي وتُعطي اهتمامك للمُحيطن بك و تشعر بالثقة بالنفس رُبّما لِديك توقيع أوراق رسميََا أو شراء عقار جديد، مهنيََا تجني ثمار أعمالك وتستثمر أموالك لكُن خفف من مصاريفك، عاطفيََا تشعر بالمودة والإنسجام والحب بطريقه للعازبين .

    توقعات ثابت الحسن لبرج الدلو 2019

    في أشهر 1و2و3 ثقتك بنفسِك عَالية ونشاطك في أوجه علاقاتك الأجتماعية مُتنوعة تتفاعل مع المحيطين وتَثبت رأيك في كل مجال، مهنيََا أعمالك تسير بشكل موفق الحظ يحالفك والأرباح متتالية، عاطفيََا تميل للأهتمام بالحبيب ومراعاته وتعطي وقتََا للعائلة.
    بينما في شهر 4و5و6 تزداد شفافيتك وحساسيتك وتبدو أكثر انسجاما مع المحيطين تقدم يد العون والمساعدة لصديق وتقف إلى جانبه، مهنيََا كُل شئ يَسير حسب ماتريد فكن هادئََا مَع الزملاء والشركاء، عاطفيََا أنت مزاجي مع الحبيب كن واضحََا معه ولاتشغل باله.
    وفي أشهر7و8و9 تبدو مشوّش الذهن قليلََا، لكن سرعان ماتعيد الأمور إلى نصابها لاتحاول خلق المشاكل مع العائلة وابتعد عن الأجواء الصاخبة، مهنيََا ادرس مشاريعك جيدََا كي لاتقع بالخسارة وخاصة أنّك مسرف بعض الشئ، عاطفيََا تجد الشريك بقربك يدعمك ويقوي من همتك وعزيمتك.
    انا في أشهر10و11و12 تنعم بالأوقات الحسَنة والسّرور مَع الأصحاب والأصدقاء تَكُون مَحطّ أنظَار الجميع ومَحبُوبََا مِن قِبَل الآخرين، مهنيََا تحسن بظروف العمل، وربما تبدأ شيئا جديدََا أو توقع على أوراق رسمية، عاطفيََا لاتضع كل اللوم على الشريك أما العازبين سيطرق الحب بابهم وفرصة للأرتباط.

    توقعات ثابت الحسن لبرج الحوت 2019

    فِي شَهر 1و2و3 تَبدو كَثِير الإتصالات والأجتماعات تحظى بمحبة الأخرين وتنسجم مع العائلة تعتمد على نفسك في إنهاء واجباتك، مهنيََا بما لديك من مكنوز من الأصدقاء يؤثر على المجال العملي وينميه، عاطفيا لاتكن باردََا مع الحبيب وحاول التحدث معه ومساريته.
    وفي أشهر 4و5و6 تبدو نشيطََا مُفعمََا بالحيويّة تخرج بصحبة الرفاق بنزهة تتنوع أهتماماتك وترسم أهدفََا جديدة تعمل للوصول إليها، تحسن كبير بمجال العمل يدر عليك أرباح مالية، عاطفيََا حاول أن تكون قريبََا من الحبيب ولاتهمله بإنشغالك بأمور الحياة .
    بينما في أشهر7و8و9 تعمل جاهدا للمحافظةعلى استقرار حياتك والأبتعاد عما يزعجك فربما تدعى لحفلة أو سفر مفاجئ تسعد به، مهنيََا اضبط أمور العمل بنفسك واعط كل ذي حق حقه كَي لاتقع بالمشاكل، عاطفيََا أجواء هادئة وربما فرصة للخطوبة عند العازبين.
    وعن أشهر10و11و12 فتتمتع بالاستقلالية وتلتزم بالواجبات تحظى بالأعجاب من المحيطين فيدعموك ويُساندوك، مِهنيَّا تطورات كبيرة وانفراج بالمجال العملي يحقق المكاسب، عاطفيََا علاقتك مع الشريك يسودها الوئام والتفاهم حافظ عليها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات الابراج 2018 ثابت الحسن:

    تعليقات الزوار

    • مسلم 9:58 ص

      كل الاحترام

    اترك تعليقاً