افضل شركات الحليب المعلب في العالم

افضل شركات الحليب المعلب في العالم

جوجل بلس

محتويات

    الحَلِيب يُعتَبر مِن أهمّ الأغذِية التِي يَتناولها الصّغار والكِبار، نظرََا لِما يَتمتّع بِه من عناصر مُفيدة لجسم الانسان، مِثل البروتنيات والكالسيوم، ولا يُمكن الاستغناء عن الحليب ومشتقاته فِي المَنزل، لِذَلك نطرح افضل شركات الحليب المعلب في العالم، والتي تُنتِج افضل أنواع الحَلِيب ومُشتقّاته الغَنيّة بأهمّ العَناصِر المُفِيدة لجسم الانسان، وتَحمِل الكَثير مِنَ الفوائد، وهُناك الكَثِير مِنَ النّاس مَن لا يرغبون في تناول الحليب لأنّه ينقل الكثير مِن الجراثيم والميكروبات، لكن هُناك الكثير من الشركات العالمية المختصة في إنتاج الحليب بمواصفات عالية وتَخضع لشروط ومعايير وزارة الصحة، في هذه شاملة نقدم افضل شركات الحليب المعلب في العالم.

    افضل شركات الحليب المعلب في العالم .

    ظَهرت الكثير مِنَ الشّركات المُختصّة فِي إنتاج الحَلِيب المُعلّب وهَذِه الشركات تقوم بانتاج الحليب ومُشتقاته بشكلِِ صِحيّ، وهي تخضع لشروط ومعايير وزارة الصحة.

    شركة Stonyfield Farm

    هَذه الشركة هي من افضل شركات الحليب المعلب في العالم، وهِي شَركة معروفة جدََا وتُقدّم أفضل المنتجات الطبيعية بدون إضافة أي مواد صناعية أو حليب بودرة، فهي تعتمد على المواد العضوية في تصنيع منتجاتها، كما تقدم المنتجات بأسعار معقولة جدََا ومناسبة للجميع، ومقرها في نيو هامبشاير بالولايات المتحدة الأمريكية.

    شركة Wegmans

    وهي شركة أخرى مِن افضل شركات الحليب المعلب في العالم، وهِي مِن الشّركات المُمتازة لِصناعة الحليب المعلب والكَثير من المنتجات الغذائية ذات الجودة الممتازة والعالية، حيثُ تحظى منتجات هذه الشركة بشعبية كبيرة جدََا من قبل الزبائن في كل مكان في العالم، فقد تم تأسيسها عام 1916 في نيويورك.

    شركة Nestle

    شَركة نستلة هي من افضل شركات الحليب المعلب في العالم، كما أنّها الشركة الرائدة الأولى فِي تَصنِيع المُنتجات الخاصّة بالألبان بجَودة عالية لتُصبح صحية أكثر، حيثُ توفر هذِه الشركة كافة المُنتجات بأسعار معقولة جدََا مِمّا يَجعلها الأشهر في كافة دول العالم.

    شركة Safeway Inc

    وهِي واحدة من أنجح وافضل شركات الحليب المعلب في العالم، وتعتبر من أكثر الشركات التي يتم اختيارها لأكبر السوبر ماركت في العالم، ومقرها الرئيسي في بليسانتون بكاليفورنيا، ولها عدة أفرع تغطي كل دول العالم، لذلك هي من الشركات الرائدة والمصنعة للحليب والتي لابد من تجربتها.

    شركة Shamrock Farms

    من أكبر وافضل شركات الحليب المعلب في العالم، وتعتبر واحد من الشركات العتيقة لصناعة الألبان في العالم كله، فلقد تم تأسيسها في عام 1922 لتنتج أكبر كمية من الألبان من مزارعها الخاصة، وطالما أنها تنتج حليب طبيعي من المزارع فيقبل عليها عدد كبير من العملاء في كافة أنحاء اللعالم لشراء أفضل نوعية.

    شركة Darigold

    هذه الشركة هي من أهم وافضل شركات الحليب المعلب في العالم، وهي من الشركات الأمريكية لصناعة الألبان، فهي شركة تحظى بشعبية كبيرة جدََا عالميََا لما توفره من منتجات عالية الجودة سواء الحليب المعلب أو باقي المنتجات الأخرى، ومن ناحية أخرى فإنها تحقق الكثير من المبيعات في العام نتيجة لكثرة الاقبال على منتجاتها.

    شركة Hood

    شركة هود هي من أقوى وافضل شركات الحليب المعلب في العالم بكافة أنواعه، لِذَلك هي علامة تجارية رائدة عَالميََا، تُقدم أفضل المنتجات الطبيعية للألبان والتي تم تصنيعها بجودة عالية جدََا، وقد تَمّ تأسيس الشركة في عام 1846 لتصبح من أهم الشركات إلى يومنا هذا.

    شركة Borden Milk Products

    وهي من افضل شركات الحليب المعلب في العالم، وتَحظى هَذِه الشركة بشعبية كبيرة جدا في أمريكا وباقي أنحاء العالم، فهي شركة أمريكية تُقدّم أفضل حليب معلب، كما تقدم مجموعة كبيرة من منتجات الألبان المصنوعة من مواد طبيعية بدون إدخال أي عناصر صناعية أخرى، لذلك فهي من الشركات التي يجب تجربتها دون خوف.

    شركة Organic Valley

    وتعد واحدة من اهم وافضل شركات الحليب المعلب في العالمن ومقّر هَذِه الشركة في لافارج بويسكونسن وهي من أكبر وأهم الشركات المصنعة للألبان في الولايات المتحدة، خاصة وأنها تقدم منتجاتها من الحليب الطبيعي ومِن مَزارعها الخاصة، كما تمثّل مُنتجات شركة اورجانيك فالي شريحة كبيرة جدََا من المحلات ومراكز البيع في أمريكا والصين واليابان.

    شركة Dean Foods

    وهذه الشركة من أقوى وافضل شركات الحليب المعلب في العالم، وحليب دين فودز هو مِن أشهر أنواع الحليب المعلب في أمريكا، وهُو الأكثر شعبية في الدول الأوروبية كبلجيكا وهولندا، حيث تقدم الشركة مجمُوعة من المنتجات الطبيعية مئة بالمائة بدون أي مواد حافظة، لذلك فهي من منتجات الألبان الصحية ويمكن تناولها للكبار والصغار.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل شركات الحليب المعلب في العالم:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً