توقعات نوستراداموس 2018

توقعات نوستراداموس 2018

جوجل بلس

محتويات

    يَهتم الكَثِير بأحدث توقعات نوستراداموس 2019 الكتَاب المَشهُور فِي العالم في التنبؤات العالمية في جميع المجالات السياسيّة والعَسكرية والإقتصاديّة، والإجتماعية في العالم، فَالكثِير يَنتظِر إصدار الشرح الجديد للتبنؤات لعام 2019 الجديدة لمعرِفة أهمّ التّوقعات المُستقبليّة فِي العام الجديد 2019 مِن كتاب نوستراداموس المشهور في التنبؤات، وسوف نقوم بشرح أهمّ التنبؤات الجديدة للعام 2019 لجميع المُهتمين بآخر التنبؤات العالمية فِي العالم العربي والاوروبي لمعرفة جديد الأحداث المُستقبلية بالاخص على المستوى السياسي والعسكري في العالم أجمع تابعونا لأهم وآخر التنبؤات للعام الجديد 2019 مع كتاب نوستراداموس وأهم تنبؤاته الجديدة.

    من هو الفلكي نوستراداموس

    نوستراداموس أو ميشيل دي نوسترادام وكان صيدلانيََا فرنسيََا ومُنجّم، وقَد نَشر مجموعات من التنبوءات في كتابه Propheties (“النبوءات”)، الطبعة الأولى التي ظهرت في 1555 والتي أصبحت مُنذ ذلك الحين مشهورة في جميع أنحاء العالم، يحتوي الكتاب تنبؤات بالأحداث التي اعتقد أنها سوف تحدث في زمانه وإلى نهاية العالم الذي توقع أن يكون في عام 3797 م، وكان يقوم بكتابة الأحداث على شكل رباعيات غير مفهومة.
    منذ نشر هذا الكتاب، والذي نادرََا ما نفذت طبعاته منذ وفاته، استقطب نوستراداموس مجموعة من المؤيدين التي، جنبََا إلى جنب مع الصحافة الشعبية، نسبت له تنبأ العديد من الأحداث الكبرى في العالم، وهذه النبوءات في بعض الحالات تم نسبها كنتائج لتفسير رموز الكتاب المقدس المزعومة Bible code، فضلا عن أعمال تنبؤية أخرى مزعومة.
    معظم المصادر الأكاديمية تتحفظ على أن الجمع بين الأحداث العالمية وتنبؤات نوستراداموس في الرباعيات هي إلى حد كبير نتيجة لسوء فهم أو إساءة الترجمة (المتعمد أحيانا) أو حتى واهية لتجعلها عديمة الفائدة، كدليل على أي قدرة تنبؤية حقيقية. وعلاوة على ذلك، فإن أيََا من المصادر المذكورة لم يقدم أي دليل على أن أي أحد ما قد فسر في أي وقت مضى رباعيات نوستراداموس وبشكل محدد بما فيه الكفاية للسماح بتنبؤ واضح بأحداث مستقبلية مقدمََا.

    توقعات نوستراداموس 2019

    كتاب نوستراداموس هو من الكتب التي لها العَدِيد مِنَ التّنبؤات العالميّة، فالعَدِيد من الفلكيين أكدوا أنّ لِهَذا الكتاب قُدرة تنبؤية حقيقية كبيرة، رُغم الاختلاف الكبير بين الآراء حول نوستراداموس، وحقيقة قدرته على التنبؤات العالمية وسنذكر أهم توقعات نوستراداموس 2019.

    • أنماط طقسية غير طبيعية
      ذكر نوستراداموس في كتاباته بأن الطقس سيكون غير عادياً، متنبئاً بحدوث كوارث غير طبيعية من شأنها ارتفاع منسوب المياة واختفاء اليابسة.
      نُشير إلى أن عام 2015 شهد تغيراً كبيراً بالمناخ، حيث تساقطت الثلوج على بعض الأماكن في فصل الربيع، بالإضافة إلى تغير ملحوظ بدرجات الحرارة.
    • تحالفات غير عادية بالكواكب
      ذكر نوستراداموس أيضاً حدوث ظاهرة تحالفات غير عادية بين الكواكب وتغييرات فلكية، من شأنها التسبب بكوارث على الأرض، ومنها: الزلازل والتسونامي.
    • كوارث في الشرق الأوسط
      وفقاً لتنبؤات نوستراداموس، فإن النفط والبنزين في دول الخليج سيخلقان مشكلات كثيرة وحروب بين الدول في الشرق الأوسط، وهذا ما سيعجل بالإنتخابات الرئاسية هذا العام.
    • انفجارات في منطقة الشرق الأوسط
      أكد نوستراداموس على حدوث انفجارات عدّة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى اختفاء وسقوط طائرات خلال عام 2016. يذكر أن الشرق الأوسط شهد تغيرات جذرية واضطرابات مدنية بالفعل على مدى الـ 4 سنوات الماضية، حيث حدثت ثورات الربيع العربي التي أدت إلى حروب أهلية داخل أكثر من 10 بلاد، منهم: تونس، مصر، البحرين، الصومال، ليبيا وسوريا ومصر واليمن. كما اختفت طائرة ماليزية رحلة رقم 370 في شهر مارس/آذار عام 2014، بالإضافة إلى نسف طائرة أخرى بصواريخ كوريا الشمالية.
    • نهاية العالم
      تنبأ نوستراداموس أيضاً بأن حرب العراق تعتبر أول دلالة لنهاية العالم، ورغم التنبؤات الكثيرة إلا أن جميعها تعتبر إنذارات كاذبة حول نهاية العالم.
    • البيت الأبيض وخططه
      تحدث أيضاً عن تدخلات البيت الأبيض بالدول وإحداث المشكلات والحروب، ووضعهم لخطط من أجل تدمير العالم بداية من منطقة الشرق الأوسط وصولاً لخلق التوترات بين الدول وتحديداً الحروب الأهلية وحرب الإرهاب التي تحدث في العراق وأفغانستان وغيرهما.
    • القطبان (الشمالي والجنوبي) وتأثير المناج عليهما
      تناول نوستراداموس ظاهرة ذوبان القطبين الشمالي والجنوبي التي تحدث العلماء عنها كثيراً، والتي تحدث بسبب تغيرات المناخ التي تشهدها الكرة الأرضية حالياً.. لاحظوا أن القطب الشمالي بدأ بالذوبان بينما القطب الجنوبي لا يزال متجمداً. نُشير إلى أن العلماء كانوا أكدوا أن بدأ ذوبان القطب الشمالي جاء نتيجة ظاهرة الاحتباس الحراري.
    • مصير إسرائيل
      يعتبر مصير دولة إسرائيل غير واضحاً عند نوستراداموس، لكن في فقرة رقم 34 من رسالة الرسول بولس، فإن الأول أكد هناك قوة بحرية غريبة (من الولايات المتحدة أو دول أخرى في العالم الجديد) ستساعد إسرائيل على محاربة قوى خصومها المستقبلية.
    • روسيا وعلاقتها بالسلام
      أكد نوستراداموس أن روسيا ستساعد على حل الخلافات بين الدول وتضع الأمور في نصابها الصحيح، وأشار المحلل إلى الصراع في سوريا.
    • حرب عالميّة ثالثة
      توّقع نوستراداموس ان تندلع حرب عالميّة ثالثة بين قوّتين أساسيّتين وستستمرّ 27 عاماً. وستترافق الحرب مع كوارث طبيعيّة وحروب نوويّة.
    • انفجار بركان فيزوف
      وفق نوستراداموس سينفجر بركان فيزوف في ايطاليا في أواخر العام 2015 أو اوائل العام 2016 وسيودي بحياة الملايين.
    • زلزال كبير في أميركا
      وفق هذه النّبوءة ستشهد الولايات المتّحدة الاميركيّة أخطر زلزال في التّاريخ.
    • انهيار الاقتصاد العالمي
      بدأ الاقتصاد العالمي بالتّراجع منذ العام 2009 وتوقّع نوستراداموس ان ينهار اكثر في العام 2016. وتوقّع ايضاً وفاة الكثير من الأغنياء.
    • الغاء الضّرائب في الغرب
      في العام 2016 ستلغى جميع الضّرائب في الدّول الغربيّة بعد رفض السّكان دفعها.
    • احتراق الغابات
      توقّع نوستراداموس ان تندلع الحرائق في مختلف غابات العالم بسبب ارتفاع حرارة الأرض بشكل كبير.
    • أمد الحياة 200 سنة
      اعتبر نوستراداموس ان يتمكّن التّقدّم الطّبي من اطالة حياة الانسان حتّى 200 سنة.
    • ترخيص من أجل الانجاب
      توقّع نوستراداموس ان يضطرّ المتزوّجون الى الحصول على ترخيص ليحقّ لهم انجاب الأطفال.
    • التّحدّث مع الحيوانات
      سيتعلّم الانسان ان يتحدّث مع الحيوانات وذلك بفضل توارد الخواطر.
    • اختفاء الفروقات بين اللّغات
      توقّع نوستراداموس اختراع محرّك جديد يلغي الفروقات بين اللّغات فيعود العالم كما كان في الأيّام التّي سبقت بابل.

    جَميع هَذِه التنبؤات تُعتبر غَير صَحيحة، وعَارية عن الصّحة إنّما هِي مُجرّد تخيلات، أو تكهنات لهؤلاء الفلكيين، ويجب عدم تصديقها والأخذ بِها لأن الغَيب يعلمه الله رب العالمين.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات نوستراداموس 2018:

    تعليقات الزوار

    • الدليمي عبد الخالق 12:06 م

      كذب المنجمون ولو صدقوا قل لا يعلم الغيب إلا الله

    • سما الامارات 4:24 م

      واحد كاذب فاشل

    • ابو حسن 10:51 ص

      قل لن يصيبنا الى ماكتب الله لنا 

    • الاسمر 8:28 ص

      هاد كلو كزب وهاد نوسترا جاموس كلب ابن كلب اصلو يهودي  الغيب لايعلمه الا الله

    اترك تعليقاً