صبغات شعر 2018

صبغات شعر 2018

جوجل بلس

محتويات

    مع اقتراب العام الجديد 2019 جدّدي إطلالتك المُميّزة وغيّري لون شعر مع صبغات شعر 2019، فصبغات الشعر أصبحت أكثر تنوعََا ومُناسبة لجميع فصول السنة الشتاء والخريف والربيع والصيف، وقد قام خُبراء التجميل بتنافُس كبير في تقديم صبغات وألوان حديثة وجديدة في ساحة موضة الشعر، فأصبحت صبغات الشعر أكثر تنوعََا وبألوانِِ جميلة وجريئة، حيثُ تمّ دمج الكثير من الألوان معََا من أجل تزيين شعر المرأة بأجمل الدرجات، فكُل امرأة تختار صبغة الشعر التي ترى فيها جمال شخصيتها، وسنقوم الآن بعرض أحدث صبغات شعر 2019 مُميزة.

    احدث صبغات شعر 2019

    مع التطور الكبير في الموضة العالمية للشعر، فإنّ الفتيات تسعى دائمََا لإطلالةِِ مميزة، لذا سنُقدّم لكُم هنا أجمل وأحدث قصات الشعر لعام 2019.

    • صبغات شعر تناسب المرأة الكلاسيكية
    1. صبغة بلون الشيكولاتة هذا اللون هو مزيج بين البني الداكن و اللون الكستنائي، و هذا اللون طبقته العديد النجمات العالمية و عارضات الأزياء و المشاهير مثل كيم كارداشيان، و تعتبر صبغة اللون الشيكولاتة مناسبة لجميع ألوان البشرة البيضاء و الحنطية، فإنه يمنح صاحبته الأناقة و الرقي و الجاذبية .
    2. صبغة بلون الأحمر المائل إلى البرتقالي من صبغات الشعر المناسبة لفضل الخريف و الشتاء التي تفضلها الكثير من السيدات، و تعتبر من ألوان الصبغات التي تمنحك المظهر الدافيء و الأنيق و هو لون يناسب كل ألوان البشرة.
    • صبغات شعر تناسب المرأة العصرية و الجريئة
    1. صبغة بلون البني الفاتح هذا اللون يجمع بين لون الشعر الأشقر البني و الشعر الأشقر فإنه يمنح المرأة مظهر أكثر تحرراً، و يناسب أيضاً صاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية على حد سواء.
    2. صبغة بألوان الطيف من صيحات موضة صبغات الشعر التي مازالت متواجدة في موسم الخريف و الشتاء، و هذه الصيحة تتطور في كل عام عن الآخر فتبدأ بخصلات متداخلة بالشعر، ومن ثمَ تتحول الى خصلات بدرجات أقل تجمع أكثر من لون كألوان الطيف أو بعض منها مثل الأحمر و الأخضر و الأرجواني و غيرها.

    احدث صبغات الشعر للبشره السمراء

    ذوات البشرة السمراء دومََا ما يبحثنَ عن صبغة مُناسبة لهن لإبراز جمالهنَّ، فالمشاهير السمراوت يَخرُجنَ بحُلّة جميلة وأناقة بارِزة بشعرهنّ، فسننشر بعض الصبغات الملائمة للشعر الخاص بذوات البشرة السمراء، على الرغم من أنّ الكثير من النساء يعتقدنَ أنّ الألوان الجريئة الرائعة حكرًا فقط على ذوات البشرة البيضاء، إلا أن قواعد الجمال والموضة تقول غير ذلك، فالأحمر على سبيل المثال بدرجاته المختلفة والمتنوعة من أكثر ألوان الصبغات التى تتناسب مع ذوات البشرة السمراء، حيثُ كان اختيار الكثير من النجمات السمروات، وهو كذلك جاء ضمن الألوان التى تناسب السمروات لعام 2019.

    • صبغة اللون اللون البنى، فكان دائمًا هو السند والاختيار المضمون للنساء السمروات، حيث يُعد مناسب للبشرة السمراء، كما أنه قادر على منحها إطلالة مميزة، حيث أن اللون له إنعكاسات على البشرة تجعلها تبدو مضيئة أكثر وأجمل وأكثر صفاء.
    • صبغة اللون الذهبى، من الممكن أن تكون مغامرة لكثير من النساء صبغ شعرهن بهذا اللون، إلا أنه ضمن موضة ألوان صبغات الشعر للسمروات لعام 2019، كما هو موضح فى الصورة، ويناسب كثيرًا النساء خصوصًا ذوات الشعر المموج.
    • صبغة اللون الرمادى كذلك أحد أجمل الألوان التى يمكن أن تناسب النساء من ذوات البشرة السمراء، وهو لن قد ظهر العام الماضى، وعلى الرغم من أنه غير تقليدى إلا أنه كان اختيار للنساء سواء من ذوات البشرة السمراء أو البيضاء على حدًا سواء، ولكن الخبراء يؤكدون أنه يتناسب أكثر مع ذوات البشرة السمراء.

    احدث صبغات الشعر للبشره البيضاء

    أحدث صبغات للنساء ذوات البشرة البيضاء، فجميع ألوان الشعر تليق بالفتاة البيضاء الجميلة، وهنا تجدون أهم هذه الصبغات:

    • اللون الأسود: يعتبرُ اللون الأسودُ من الألوان التي تلائم البشرةَ البيضاء، فهو يمنحُها نضارةً كبيرة، ويزيدُ من إشراقتِها إلى حدٍّ كبير.
    • اللون الكراميل والأشقر: اللون الأشقر من الألوان التي تلائم البشرة البيضاء بشكلٍ كبير، كما أنّه يعطي للبشرة إيحاءً طبيعيّاً وجاذبيّة خاصّة، مقارنةً بغيره من الألوان.
    • اللون البنيّ: في حين كانت البشرة بيضاء ولون العينيْن بنيّاً، فصبغ الشعر باللون البنيّ سيمنحُ الوجهَ إشراقةً مميّزة ورائعة، كما أنّه سيبرزُها بمظهرٍ طبيعيّ.
    • اللون الزيتي: بالإضافة لكون اللون الزيتيّ يليق بالبشرة البيضاء، ويضفي عليها لمسةَ جمال خاصّة، كما أنّه يمنحُ الشعرَ الحيويّة، ويجعله ساحراً جميلاً.
    • اللون الأحمر: وهو من أكثر الألوان التي تناسبُ البشرة البيضاء ويعطيها رونقاً خاصّاً، ويمنحُها إطلالةً جريئة ومميّزة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صبغات شعر 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً